تشغيل 46 رادارًا جديدًا على الطرق الخارجية في العين تعزيزًا للسلامة المرورية
آخر تحديث GMT19:56:35
 العرب اليوم -
وزير الأوقاف المصري يؤكّد أن "القدس في قلب وعقل ووجدان كل مسلم والأقصى أولى القبلتين وثالث الحرمين ولا تفريط في أي منهما" المستوطنون يهاجمون فلسطينيين في مدن طبريا، حيفا، يافا واللد وسط توتر أمني شديد مواجهات بين فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة اللد داخل الخط الأخضر الرئيس الفلسطيني: القدس عاصمة دولة فلسطين الأبدية ولن نقبل بديلاً عنها الرئيس الفلسطيني: لنضع كل خلافاتنا جانباً، فالقدس وحدّتنا الرئيس الفلسطيني: دولة الإحتلال تمارس جرائم حرب وتطهيراً عرقياً يستهدف الوجود الفلسطيني في القدس حالة توتر في حي الشيخ جراح في القدس مع وصول أعداد من المستوطنين إلى المنطقة بحماية قوات الإحتلال يديعوت: نتنياهو طلب من وزرائه تمديد العملية في غزة ورفض مقترجات إطلاق النار وسائل إعلام إسرائيلية تعلن أن المجلس الوزاري المصغر يقرر استمرار العمليات ضد غزة لمدة أسبوع على الأقل قابل للتمديد الجيش الإسرائيلي يعلن عن قصف مجموعة تابعة لحماس أثناء تجهيزها لإطلاق هجوم صاروخي
أخر الأخبار

تشغيل 46 رادارًا جديدًا على الطرق الخارجية في العين تعزيزًا للسلامة المرورية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تشغيل 46 رادارًا جديدًا على الطرق الخارجية في العين تعزيزًا للسلامة المرورية

رادارات جديدة على الطرق الخارجية في العين
أبوظبي - وام


 أعلنت مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي عن تشغيل 46 رادارا جديدا على الطرق الخارجية بالعين تغطي مداخل المدينة كافة ضمن خطة شاملة للسلامة المرورية تشمل أيضا تركيب 32 رادارا جديدا داخل الطرق الداخلية في مواقع عدة منها 8 ستقوم بضبط المركبات المخالفة على الاتجاهين بما يسهم في الحد من جميع الأسباب التي تؤدي إلى الحوادث المرورية وما ينجم عنها من وفيات وإصابات بليغة.  وأوضح العقيد خليفة محمد الخييلي مدير إدارة هندسة المرور وسلامة الطرق في مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي أن تركيب تلك الأجهزة يأتي ضمن عدة مراحل من خلال خطة شاملة  لتحسين السلامة المرورية وتعزيز الالتزام  بالقوانين بما يؤدي إلى خفض السرعات التي تشكل خطرا بالغا ليس فقط على سائق المركبة وإنما على مستخدمي الطريق الآخرين في حال عدم تمكنه من السيطرة على مركبته.  وحث قائدي المركبات على الطرق التي تم فيها تركيب الرادارات الجديدة على ضرورة الانتباه والحرص لتجنب مخالفات الرادار وحفاظا على سلامتهم وسلامة مستخدمي الطرق الآخرين .. مؤكدا ضرورة مشاركة جميع شرائح المجتمع في الجهود المبذولة لنشر ثقافة القيادة الآمنة والتزام السرعات المقررة تفاديا للحوادث المرورية.
  من جانبه أوضح النقيب عادل خليفة الجابري مدير فرع مراقبة الطرق بقسم السلامة المرورية في العين أنه تم ضبط سرعة الرادارات الجديدة طبقا لسرعات الشوارع المختلفة الموجودة فيها الرادارات .. داعيا السائقين إلى الالتزام بالسرعات الموضحة على الشواخص بتلك الشوارع وتشمل المناطق التالية " شارع المطار ومنطقة دوار الجمال ومنطقة دوار الجمال باتجاه دوار السفينة سابقا والمنطقة المقابلة " اكسترا مول " والمنطقة بعد دوار محطة الوقود في البطين باتجاه دوار الغدير.  كما تشمل الرادارات الجديدة منطقة منحنى اليحر عند هزع البوش والمنطقة من تقاطع إشارات مصنع الأسمنت باتجاه دوار حديقة الحيوانات والمنطقة من دوار مصنع الاسمنت باتجاه دوار الشاحنات مقابل شعاب الأشخر والمنطقة من دوار مصبح باتجاه تقاطع المضيف " الكويتات " والمنطقة من شارع شخبوط مقابل سكن الطلاب القديم بالمرخانية قبل إشارة توام الشمالية بعد "البطين مول " ومن دوار توام باتجاه دوار الغزلان والمنطقة من دوار الشاحنات باتجاه مصنع السماد.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشغيل 46 رادارًا جديدًا على الطرق الخارجية في العين تعزيزًا للسلامة المرورية تشغيل 46 رادارًا جديدًا على الطرق الخارجية في العين تعزيزًا للسلامة المرورية



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 10:41 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

GMT 09:49 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

"تويوتا" تقتحم سباق "السيارات ذاتية القيادة"

GMT 09:56 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

مصور أمريكي ينشر صورة مذهلة وغير عادية للقمر

GMT 17:24 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

جوجل تكشف عن سماعة Pixel Buds A-Series بتغريدة محزوفة

GMT 08:09 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مازيراتي تطلق سيارتها الهجين الجديدة "SUV"

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 10:59 2021 الجمعة ,09 إبريل / نيسان

رينو تزيح الستار عن سيارة عائلية مميزة

GMT 03:07 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab