تحديد مواعيد زيارة نزلاء مؤسسات شرطة أبوظبي خلال العيد
آخر تحديث GMT19:24:05
 العرب اليوم -

تحديد مواعيد زيارة نزلاء مؤسسات شرطة أبوظبي خلال العيد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تحديد مواعيد زيارة نزلاء مؤسسات شرطة أبوظبي خلال العيد

العقيد محمد سيف مطر الزعابي مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية
أبو ظبي ـ العرب اليوم

حددت إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي مواعيد زيارات النزلاء في أقسامها بالوثبة والعين ورزين ورعاية الأحداث خلال عيد الفطر المبارك على أن تستأنف الزيارات بعد انتهاء إجازة العيد طبقا للجدول السابق للزيارات وسيبدأ تطبيق مواعيد العيد اعتبارا من يوم الثلاثاء 29 يوليو الجاري بدلا عن يوم الاثنين إذا صادف العيد يوم الثلاثاء المقبل.
وقال العقيد محمد سيف مطر الزعابي مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية إنه تم تحديد يوم الاثنين الموافق الثامن والعشرين من يوليو الجاري لفئة الزوار من النساء لزيارة النزلاء من الرجال /جميع القضايا عدا المخدرات/ اعتبارا من الساعة الثامنة صباحا حتى الواحدة ظهرا ومن الثالثة عصرا وحتى الخامسة مساء لقضايا المخدرات.
وأشار إلى أن يوم الثلاثاء الموافق التاسع والعشرين من يوليو الجاري تم تخصيصه لفئة الزوار من الرجال العرب اعتبارا من الساعة الثامنة صباحا وحتى الواحدة ظهرا /جميع القضايا عدا المخدرات/ ومن الساعة الثالثة عصرا وحتى الخامسة مساء لقضايا المخدرات.
وأوضح انه تم تحديد يوم الأربعاء الموافق الثلاثين من يوليو الجاري لفئة الزوار من الرجال العرب لزيارة النزلاء من الرجال /جميع القضايا عدا المخدرات/ اعتبارا من الساعة الثامنة صباحا إلى الواحدة ظهرا وقضايا المخدرات اعتبارا من الساعة الثالثة عصرا حتى الخامسة مساء لقضايا المخدرات.
وفي ما يتعلق بمواعيد زيارة نزلاء قسم المؤسسة العقابية والإصلاحية رزين أوضح أن مواعيد الزيارة تبدأ من الساعة الثامنة صباحا وحتى الواحدة ظهرا لجميع العنابر وفقا للجدول المخصص على أن تستأنف الزيارات بعد انتهاء إجازة العيد وفقا للجدول السابق ويتوجب على الزائرين إحضار بطاقة الهوية.
وتم تخصيص يوم الاثنين الموافق الثامن والعشرين من يوليو الجاري لزيارة نزلاء العنبر رقم 2 و 4 كما تم تخصيص يوم الثلاثاء الموافق التاسع والعشرين من يوليو الجاري لزيارة  نزلاء العنبر رقم 6 و 9 فيما تم تخصيص يوم الأربعاء الموافق 30 يوليو الجاري لزيارة نزلاء العنبر رقم 8 و10علما بأن يوم الخميس الموافق الحادي والثلاثين من يوليو الجاري تم تخصيصه لزيارة نزلاء العنبر رقم 7 ويوم الجمعة الموافق الأول من أغسطس لزيارة نزلاء العنبر رقم 1 ويوم السبت الموافق الثاني من أغسطس لزيارة نزلاء العنبر رقم 3.
وبالنسبة لمركز رعاية الأحداث أوضح الزعابي بأنه تم تخصيص يوم الاثنين الموافق الثامن والعشرين من يوليو الجاري للزوار من فئة النساء لزيارة /الأحداث والقاصرات/ من الساعة الثامنة صباحا حتى الواحدة ظهرا ومن الساعة الثانية بعد الظهر حتى الخامسة مساء كما خصص يوم الثلاثاء الموافق التاسع والعشرين من يوليو الجاري لفئة الزوار /رجال عرب/ لزيارة /الأحداث والقاصرات/ من الثامنة صباحا حتى الواحدة ظهرا ويوم الأربعاء الموافق الثلاثين من يوليو الجاري للزوار فئة /رجال أجانب/ لزيارة /الأحداث والقاصرات/ من الساعة الثانية بعد الظهر حتى الخامسة مساء.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تحديد مواعيد زيارة نزلاء مؤسسات شرطة أبوظبي خلال العيد تحديد مواعيد زيارة نزلاء مؤسسات شرطة أبوظبي خلال العيد



اعتمدت أقراطًا ذهبية وتسريحة شعر ناعمة

كيت ميدلتون تتألَّق بالكنزة الصفراء في آخر ظهور لها

لندن ـ العرب اليوم

GMT 02:22 2020 الجمعة ,10 إبريل / نيسان

الصين تعتمد عقارا يابانيا لعلاج فيروس كورونا

GMT 13:35 2020 الجمعة ,10 إبريل / نيسان

السعودية تعلن تسجيل 364 إصابة جديدة بكورونا

GMT 16:32 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

كشف حقيقة ظهور إيهاب توفيق على الشرفة أثناء حريق منزله

GMT 09:00 2016 الأحد ,31 تموز / يوليو

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab