بلدية المنطقة الغربية توزيع المساكن الجديدة في السلع الأربعاء
آخر تحديث GMT11:10:47
 العرب اليوم -

بلدية المنطقة الغربية توزيع المساكن الجديدة في السلع الأربعاء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بلدية المنطقة الغربية توزيع المساكن الجديدة في السلع الأربعاء

بلدية المنطقة الغربية
أبو ظبي ـ وام

تبدأ بلدية المنطقة الغربية صباح غد توزيع مساكن مدينة السلع الجديدة والتي تم تشييدها تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأوامر الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية.

وقال سعادة خليفة سالم المنصوري مدير عام بلدية المنطقة الغربية بالإنابة أنه تم بمركز الخدمات الحكومية المتكامل " تم - السلع " استلام الأوراق الثبوتية من المستحقين لتخليص إجراءاتهم بأسرع وقت مع تقديم خدمات لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة في أماكن سكنهم بحيث يذهب موظف خدمة العملاء إلى المستحقين من هذه الفئة إلى مكان اقامتهم لإستلام الأوراق المطلوبة والتي تضم صور من خلاصة القيد والجواز والهوية بالإضافة إلى صورة شخصية.. لافتا إلى أنه تم تسخير كافة الإمكانات لتقديم الخدمات بالشكل المطلوب والتي تحقق تطلعات المواطنين ورضاهم التام.

وأضاف سعادته أن توزيع المساكن الجديدة على المستفيدين والبالغ 52 مسكنا سيبدأ غدا حيث يتم تسليم كل مواطن مفتاح مسكنه الجديد والأوراق الخاصة بتسجيل إشتراك الكهرباء والماء وكذلك العقد الخاص بالصيانة.

وأشاد بالدعم اللامحدود الذي توليه حكومتنا الرشيدة للمشاريع السكنية المتعددة التي تسهم في إرساء مجتمعات متكاملة وتوفير الرخاء والرفاهية لأبناء الوطن من خلال توفير مقومات العيش الكريم والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لأبناء الدولة وخيارات سكن متنوعة تلبي متطلبات الأسر والعائلات في المنطقة الغربية على أكمل وجه.

وقال أن المساكن الجديدة تلبي إحتياجات المواطنين وتقدم أعلى مستوى ممكن من الراحة والرفاهية وترفع من المستوى الإجتماعي والمعيشي للمواطن.

الجدير بالذكر أن بلدية المنطقة الغربية قامت خلال الفترة الماضية بتوزيع 332 مسكنا على المواطنين بمدينة السلع بطريقة منظمة ضمن مشروع مساكن السلع الذي يضم 448 مسكنا.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلدية المنطقة الغربية توزيع المساكن الجديدة في السلع الأربعاء بلدية المنطقة الغربية توزيع المساكن الجديدة في السلع الأربعاء



للاستمتاع بالانوثة والبساطة والأناقة بأسلوب متميز

استوحي اطلالاتك الرياضية المريحة من أناقة الملكة رانيا

عمان - العرب اليوم

GMT 07:04 2020 الإثنين ,30 آذار/ مارس

وفاة أول فنان عربي ب فيروس كورونا المستجد

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 02:47 2013 السبت ,02 آذار/ مارس

سعودي يمتلك أغلى أنواع الإبل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab