بلدية الفجيرة تفوز بجائزة أفضل التطبيقات الذكية
آخر تحديث GMT14:22:45
 العرب اليوم -

بلدية الفجيرة تفوز بجائزة أفضل التطبيقات الذكية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بلدية الفجيرة تفوز بجائزة أفضل التطبيقات الذكية

بلدية الفجيرة
الفجيرة ـ العرب اليوم

فاز التطبيق الذكي " سمارت فجيرة " الخاص ببلدية الفجيرة بجائزة أفضل تطبيقات الذكية عن فئة البلديات على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة.

جاء الفوز ضمن المسابقة السنوية التي تنظمها أكاديمية جوائز التميز في المنطقة العربية " الذراع الإداري و التنظيمي لمسابقة درع الحكومة الذكية " في دورتها السادسة و ذلك بالتعاون مع الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات بدولة الكويت .

وجرى تقديم الجوائز و الشهادات للفائزين خلال احتفالية كبيرة أقيمت أمس في فندق سمفوني ستايل دولة الكويت.

وتسلم الجائزة المهندس محمد سيف الأفخم مدير عام بلدية الفجيرة بحضور عبدالله الحنطوبي نائب مدير عام بلدية الفجيرة و المهندس عبدالله الخديم مدير إدارة المشاريع و أحمد عامر مدير إدارة خدمات الدعم المؤسسي.

و جاء فوز بلدية الفجيرة بجائزة أفضل التطبيقات الذكية عن فئة البلديات لما يوليه التطبيق من اهتمام بمصالح المتعاملين و تسهيل كل الإجراءات عليهم انسجاما مع رؤية الإمارات بأن تكون حكومة مبدعة و متطورة تمضي للأمام و تكسر الروتين على أن تكون دائما رقم واحد وتسهيل حياة الناس و تقريب المسافات و تعزيز الشفافية عبر وضع التطبيقات الذكية في خدمة الجمهور.

وأعرب الأفخم عن سعادته بهذا الفوز الذي يعد الثاني لهذا التطبيق الذكي وقال : " تطبيق "سمارت فجيرة " هو جزء من خطة البلدية لتوفير قنوات ذكية تفاعلية للأفراد و الشركات الذين يعيشون في الفجيرة .. ونحن نبذل قصارى جهدنا لتلبية توقعات العملاء وقدمنا العديد من الخدمات لنتفاعل معهم من وقت لآخر و كل هذا يأتي بفعل الدعم الدائم و التشجيع و المتابعة المستمرة من الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة".. مؤكدا أن ادارته استجابت لتوجيهات القيادة الرشيدة بضرورة وحتمية تحويل خدماتها لأنظمة تقنية حديثة لتقديم الخدمات مختلفة و متنوعة للجمهور .

وأكد أن التطور في مجال الخدمات الذكية في البلدية يزداد نموا عاما بعد عام خاصة بعد النجاح الذي حققه تطبيق سمارت فجيرة.. موضحا أن بلدية الفجيرة تسعى دائما لإسعاد المواطنين و الرقي بمستوى و جودة حياتهم و تقديم الخدمات المطلوبة لهم في كل نواحي حياتهم بأفضل المستويات.

كما فازت العديد من الدوائر الحكومية من دولة الإمارات بجائزة أفضل التطبيقات الذكية و منها وزارة الطاقة ووزارة البيئة و هيئة الأوراق المالية و السلع و هيئة كهرباء و مياه دبي و محاكم دبي و أيضا الهيئة الإتحادية للجمارك.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلدية الفجيرة تفوز بجائزة أفضل التطبيقات الذكية بلدية الفجيرة تفوز بجائزة أفضل التطبيقات الذكية



للاستمتاع بالانوثة والبساطة والأناقة بأسلوب متميز

استوحي اطلالاتك الرياضية المريحة من أناقة الملكة رانيا

عمان - العرب اليوم

GMT 07:04 2020 الإثنين ,30 آذار/ مارس

وفاة أول فنان عربي ب فيروس كورونا المستجد

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 02:47 2013 السبت ,02 آذار/ مارس

سعودي يمتلك أغلى أنواع الإبل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab