بدء تشكيل لجان الإمارات لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي
آخر تحديث GMT09:14:39
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

بدء تشكيل لجان الإمارات لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بدء تشكيل لجان الإمارات لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي

لجان الإمارات لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي
أبو ظبي - العرب اليوم

عقدت اللجنة الوطنية للانتخابات برئاسة الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الإتحادي رئيس اللجنة الوطنية للانتخابات ..

اجتماعها الخامس في وزارة شؤون الرئاسة في أبوظبي.

وتم في مستهل الاجتماع استعراض و مراجعة التعليمات التنفيذية لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي القادمة وأكد معالي رئيس اللجنة على أهمية اعتماد التعليمات التنفيذية في مرحلة مبكرة لتمكن اللجنة من القيام بأعمالها على ضوء هذه التعليمات وهو ما سيعزز من أداء اللجنة وفاعليتها في المرحلة القادمة .

كما أقرت اللجنة خلال اجتماعها العمل بدء تشكيل لجان الإمارات بالتنسيق مع دواوين أصحاب حكام الإمارات..فيما تعد لجان الإمارات أحد أهم الأجهزة التنفيذية للجنة الوطنية للانتخابات والتي ستعمل عن كثب في تسيير الأمور الفنية والإدارية المتعلقة بسير إنتخابات المجلس الوطني الاتحادي في كل إمارة .

وتناول الاجتماع الخامس للجنة الوطنية للانتخابات سير العمل في مشروع التصويت الإلكتروني..إضافة إلى مناقشة الموازنة المرتبطة بالعملية الانتخابية واستعراض الإنجازات وعدد من الموضوعات ذات الصلة والمتعلقة بآليات عمل الفرق بما يسهم في ضمان نجاح سير العملية الانتخابية في جميع مراحلها التي تتطلب المزيد من حشد الجهود الوطنية وتكاملها في سبيل إنجاح العملية الانتخابية .

وأكد معالي الدكتور أنور محمد قرقاش حرص اللجنة على مناقشة جميع الجوانب المتعلقة بالعملية الانتخابية والوصول بها إلى أعلى المستويات وبما يتناسب مع تطلعات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات في تعزيز التجربة البرلمانية الرائدة والمتميزة للدولة.

و بين معاليه أن مناقشة سير العمل في مشروع التصويت الإلكتروني وغيرها من المواضيع والقضايا ذات الصلة بالعملية الانتخابية.. تؤكد حرص اللجنة على مناقشة جميع التفاصيل المرتبطة بالعملية الانتخابية لضمان نجاحها وخروجها بالشكل الأمثل والذي يعكس التجربة الحضارية لدولة الإمارات وذلك من خلال الاعتماد على الكفاءات الوطنية الرائدة التي تضمها اللجنة الوطنية للانتخابات.

وام

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء تشكيل لجان الإمارات لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي بدء تشكيل لجان الإمارات لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي



درة زروق تتألق بقفطان تونسي فخم في أحدث إطلالاتها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 16:19 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك
 العرب اليوم - كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab