انتهاء فترة الحجز لمنتسبي الدفعة الأولى للخدمة الوطنية
آخر تحديث GMT15:58:22
 العرب اليوم -
الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني ينفي إصابته بفيروس كورونا إرتقاء طفلين جراء إنفجار لغم من مخلفات الحرب بمنطقة كفر بطنا بريف دمشق أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية
أخر الأخبار

انتهاء فترة الحجز لمنتسبي الدفعة الأولى للخدمة الوطنية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - انتهاء فترة الحجز لمنتسبي الدفعة الأولى للخدمة الوطنية

الجيش الاماراتي
أبو ظبي - العرب اليوم

أعلنت هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية عن خروج الدفعة الأولى من منتسبي الخدمة الوطنية من مراكز التدريب بعد انقضاء فترة حجز استمرت ثلاثة أسابيع حيث سيمضي المجندون اليوم وعطلة نهاية الأسبوع مع ذويهم على أن يعودوا إلى مراكزهم لمتابعة تدريباتهم الأساسية والمتضمنة للتمارين العسكرية والرياضية يوم السبت القادم وذلك لغاية انتهاء فترة التدريب الأساسي والتي تستمر ثلاثة أشهر.

وأكد القائمون على التدريب ضرورة الاستمرار في نمط حياة صحي كانوا قد باشروه مع دخولهم إلى مراكز التدريب وذلك حفاظا على لياقتهم البدنية وطاقتهم الإيجابية لمتابعة فترة التدريب الأساسي دون مواجهة تحديات على الصعيد البدني خاصة فيما يتعلق بتناول وجبات طعام صحية وبأوقات منتظمة ومتوازنة ومتابعة ممارسة التمارين الرياضية ما أمكنهم ذلك.

وأشاد اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون آل نهيان رئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية - أثناء زيارته لمراكز التدريب اليوم - بشجاعة وتميز منتسبي الدفعة الأولى وريادتهم في أداء خدمتهم الوطنية ..مؤكدا أن كل ما بذلوه من جهد وتفان حتى اليوم يعد فخرا للوطن والقيادة الرشيدة.

كما عبر رئيس الهيئة عن فخره واعتزازه بمنتسبي الدفعة الأولى وبما حققوه خلال مدة الحجز والتي تعتبر قصيرة نسبيا ..وشدد على أن الآمال معقودة عليهم في رسم صورة مشر فة عن الشباب الإماراتي القادر على تحم ل مسؤولياته كاملة مثمنا دور أولياء أمورهم الإيجابي في التعاون والعمل بقانون ومفاهيم الخدمة الوطنية.

جدير بالذكر أن خروج المنتسبين اليوم كان لكل من التحق بالخدمة الوطنية في الوقت المحدد فقط بينما سيستمر الذين التحقوا بعد الوقت المحدد في تأديتهم للتدريبات الأساسية وفترة الحجز حتى استكمالهم فترة الثلاثة أسابيع منذ التحاقهم.

وقامت هيئة الخدمة الوطنية بتأمين المواصلات من مراكز التدريب لنقل المنتسبين إلى مختلف مدن الدولة وتم تحديد مواقف تجمع لهم للتواجد بها يوم السبت القادم.
نقلًا عن "وام"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انتهاء فترة الحجز لمنتسبي الدفعة الأولى للخدمة الوطنية انتهاء فترة الحجز لمنتسبي الدفعة الأولى للخدمة الوطنية



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 13:25 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

آبل تواجه غرامات تصل إلى 27 مليار دولار

GMT 09:49 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

قائمة أفضل سيارات الـSUV الكبيرة في 2021

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 03:43 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 12:33 2021 الإثنين ,05 إبريل / نيسان

لاند روفر تطلق أيقونتها Discovery الجديدة

GMT 06:00 2020 الجمعة ,25 كانون الأول / ديسمبر

امرأة بريطانية تضع 3 توائم من رحمين منفصلين

GMT 06:42 2013 السبت ,30 آذار/ مارس

سر لمعان العين في نشاط الكبد

GMT 05:51 2013 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

دبلوماسية الجغرافية المائية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab