الوزراء الإماراتي يعتمد الإنضمام  لعضوية اللجنة الإستشارية للاونروا
آخر تحديث GMT16:39:33
 العرب اليوم -
الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني ينفي إصابته بفيروس كورونا إرتقاء طفلين جراء إنفجار لغم من مخلفات الحرب بمنطقة كفر بطنا بريف دمشق أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية
أخر الأخبار

الوزراء الإماراتي يعتمد الإنضمام لعضوية اللجنة الإستشارية للاونروا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الوزراء الإماراتي يعتمد الإنضمام  لعضوية اللجنة الإستشارية للاونروا

مجلس الوزراء الإماراتي
دبي - شنخوا

وافق مجلس الوزراء الإماراتي اليوم (الأحد) على طلب انضمام الإمارات العربية المتحدة إلى اللجنة الاستشارية لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى (اونروا)، وفقا لما ذكرته وكالة أنباء الإمارات ((وام)) .

وفي السياق ذاته، أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي خلال ترؤسه جلسة مجلس الوزراء " أن القيادة الإماراتية لم ولن تألو جهدا في دعم القضية الفلسطينية في مختلف المحافل الدولية وان مشاركة الامارات في جهود التنمية والإغاثة حول العالم هي من ملامح دبلوماسيتنا الدائمة".

وأضاف حاكم دبي " أن السلام والعمل الإنساني هما أهم ركائز السياسة الخارجية لدولة الإمارات وأن المساهمة في جهود التنمية الدولية تتصدر أجندة الدبلوماسية الإماراتية لاسيما وأن علاقات دولة الإمارات مع العالم تقوم على السلام والتنمية والانفتاح على خيارات الصداقة مع الجميع ".

يذكر أن دولة الامارات هي العضو السادس والعشرين في اللجنة الاستشارية للوكالة الدولية " أونروا " وتجتمع هذه اللجنة مرتين سنويا لمناقشة القضايا التي تهم " أونروا " وتسعى للوصول إلى توافق في الآراء وتقديم النصح والمساعدة للمفوض العام للوكالة.

واتخذ مجلس الوزراء الاماراتي خلال الاجتماع عددا من القرارات منها إصدار قانون إتحادي بشأن حماية الآثار الوطنية وعلى صعيد الاتفاقيات الدولية وافق المجلس على حزمة من الاتفاقيات بشأن النقل الجوي مع كل من صربيا والهند والدنمارك إضافة إلى النرويج والسويد، كما اعتمد إنشاء سفارة للامارات في العاصمة التشيكية براغ.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوزراء الإماراتي يعتمد الإنضمام  لعضوية اللجنة الإستشارية للاونروا الوزراء الإماراتي يعتمد الإنضمام  لعضوية اللجنة الإستشارية للاونروا



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 10:41 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 05:17 2015 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

المعالم الأثرية والطبيعة الخلابة في الصويرة تجذب السياح

GMT 05:19 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

فولكس فاجن ID.4 تفوز بجائزة سيارة العام
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab