الموارد البشرية والمالية في دبي توقعان مذكرة تفاهم
آخر تحديث GMT05:10:28
 العرب اليوم -
مصدر فلسطيني يؤكد اتصالات حثيثة للتهدئة بين الفصائل وإسرائيل دون بلورة اتفاق حتى الآن إرتفاع عدد الشهداء إلى 22 بعد سقوط شهيدة وعدة إصابات جراء استهداف الاحتلال لشقتين في عمارة سكنية بمخيم الشاطئ غرب مدينة غزة قبل قليل القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى الطائرات الإسرائيلية تستهدف موقع السفينة شمال قطاع غزة بعد قصفه من طائرات الاستطلاع الملك عبد الله الثاني وأردوغان يبحثان حشد موقف دولي ضد انتهاكات إسرائيل كتائب القسام توجه ضربة صاروخية في القدس الرئيس الأفغاني يأمر الجيش باحترام وقف إطلاق النار الذي أعلنته حركة طالبان وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو يتجه الإثنين إلى السعودية في زيارة رسمية القوات الإسرائيلية تصادر مفاتيح المسجد الأقصى من حراس الأوقاف الإسلامية المرصد السوري يعلن مقتل 7 من قوات الجيش السوري في انفجار ألغام زرعها داعش في منطقة البادية
أخر الأخبار

الموارد البشرية والمالية في دبي توقعان مذكرة تفاهم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الموارد البشرية والمالية في دبي توقعان مذكرة تفاهم

وزارة المالية في دبي
دبي ـ وام

وقعت دائرتا الموارد البشرية والمالية بحكومة دبي مذكرة تفاهم وشراكة للتعاون بشأن اعتماد شهادات "الدبلوم المهني" لموظفي حكومة دبي الماليين إلى جانب تقديم الخدمات اللوجستية والإدارية الخاصة ببرنامج مبادرة "ماليون" والتي تشمل تأهيل الموظفين ومنحهم الدبلوم في تخصصي "محاسب حكومي معتمد" و"إدارة المال العام".

ويأتي التوقيع على هذه الاتفاقية في إطار رؤية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وفكره المستنير الرامي إلى أن تكون حكومة المستقبل مبدعة قادرة على توليد الأفكار وذكية تمتلك أنظمة تقنية مترابطة وفعالة.

وقع الاتفاقية سعادة أمل بن عدي المدير العام لدائرة الموارد البشرية لحكومة دبي وسعادة عبدالرحمن صالح آل صالح المدير العام لدائرة المالية.

وقالت أمل بن عدي إن مذكرة التفاهم ستحقق جانبا من أهداف دائرة الموارد البشرية بالتعاون مع دائرة المالية بما في ذلك خلق فرص جديدة للتأهيل والتحسين والتطوير من قدرات الموارد البشرية المالية وزيادة فرص ترقياتهم ورفع مستوى الرضا الوظيفي وزيادة قدرات الدوائر على الاحتفاظ بالمواهب وفرص تعزيز هذه القدرات إلى جانب تحديد العوامل المؤثرة في بيئة العمل وعلاقاتها وأساليب تطويرها وتحديد فرص تعزيز ثقافة العمل الجماعي وتمكين الموظفين وتعزيز مشاركتهم في التطوير واتخاذ القرار والتخطيط المستقبلي لمؤسساتهم.

من جانبه أشاد آل صالح بالحرص المشترك والتعاون المثمر بين دائرة الموارد البشرية ودائرة المالية على الارتقاء بمستوى الموارد البشرية الحكومية في الإمارة ..داعيا إلى تمكين الموظفين في شتى الدوائر والمؤسسات الحكومية من أدوات التطور الشخصي في مسارهم المهني من جانب والتحسين بالعمل المؤسسي من جانب آخر.

وبموجب مذكرة التفاهم تلتزم دائرة الموارد البشرية باعتماد شهادات الإنجاز للدبلوم المهني في المحاسبة الحكومية "محاسب حكومي معتمد" ودبلوم مهني في "إدارة المال العام" وتقديم جميع الخدمات اللوجستية من تجهيز قاعات الدراسة وتحديد مكان عقد الدورات التدريبية وتوجيه الدعوات للمنتسبين بالتنسيق مع دائرة المالية وأمور الضيافة وغيرها من الخدمات اللوجستية.

و تقدم دائرة الموارد البشرية بموجب الاتفاقية الخدمات الإدارية لدائرة المالية والتي تشمل إعداد سياسة الحضور الخاصة "بالدبلوم المهني" التي بموجبها يتم تحديد النسبة المئوية اللازمة لإنهاء متطلبات التخرج وقياس مدى رضا المنتسبين عن البرنامج وأخذ ملحوظاتهم ومراجعة المنهج والجدول التدريبي والمادة التدريبية المعدة من مقدمي الخدمة واعتمادها وفقا لأفضل الممارسات الحديثة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الموارد البشرية والمالية في دبي توقعان مذكرة تفاهم الموارد البشرية والمالية في دبي توقعان مذكرة تفاهم



أجمل إطلالات دوقة كمبردج البريطانية كيت ميدلتون

لندن - العرب اليوم

GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 16:26 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

بايدن يعتزم التراجع عن خفض الضرائب الذي أقره ترمب

GMT 14:29 2021 الإثنين ,03 أيار / مايو

معالجات إنتل و AMD تتضمن ثغرات جديدة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab