الموارد البشرية والمالية في دبي توقعان مذكرة تفاهم
آخر تحديث GMT14:28:47
 العرب اليوم -

الموارد البشرية والمالية في دبي توقعان مذكرة تفاهم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الموارد البشرية والمالية في دبي توقعان مذكرة تفاهم

وزارة المالية في دبي
دبي ـ وام

وقعت دائرتا الموارد البشرية والمالية بحكومة دبي مذكرة تفاهم وشراكة للتعاون بشأن اعتماد شهادات "الدبلوم المهني" لموظفي حكومة دبي الماليين إلى جانب تقديم الخدمات اللوجستية والإدارية الخاصة ببرنامج مبادرة "ماليون" والتي تشمل تأهيل الموظفين ومنحهم الدبلوم في تخصصي "محاسب حكومي معتمد" و"إدارة المال العام".

ويأتي التوقيع على هذه الاتفاقية في إطار رؤية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وفكره المستنير الرامي إلى أن تكون حكومة المستقبل مبدعة قادرة على توليد الأفكار وذكية تمتلك أنظمة تقنية مترابطة وفعالة.

وقع الاتفاقية سعادة أمل بن عدي المدير العام لدائرة الموارد البشرية لحكومة دبي وسعادة عبدالرحمن صالح آل صالح المدير العام لدائرة المالية.

وقالت أمل بن عدي إن مذكرة التفاهم ستحقق جانبا من أهداف دائرة الموارد البشرية بالتعاون مع دائرة المالية بما في ذلك خلق فرص جديدة للتأهيل والتحسين والتطوير من قدرات الموارد البشرية المالية وزيادة فرص ترقياتهم ورفع مستوى الرضا الوظيفي وزيادة قدرات الدوائر على الاحتفاظ بالمواهب وفرص تعزيز هذه القدرات إلى جانب تحديد العوامل المؤثرة في بيئة العمل وعلاقاتها وأساليب تطويرها وتحديد فرص تعزيز ثقافة العمل الجماعي وتمكين الموظفين وتعزيز مشاركتهم في التطوير واتخاذ القرار والتخطيط المستقبلي لمؤسساتهم.

من جانبه أشاد آل صالح بالحرص المشترك والتعاون المثمر بين دائرة الموارد البشرية ودائرة المالية على الارتقاء بمستوى الموارد البشرية الحكومية في الإمارة ..داعيا إلى تمكين الموظفين في شتى الدوائر والمؤسسات الحكومية من أدوات التطور الشخصي في مسارهم المهني من جانب والتحسين بالعمل المؤسسي من جانب آخر.

وبموجب مذكرة التفاهم تلتزم دائرة الموارد البشرية باعتماد شهادات الإنجاز للدبلوم المهني في المحاسبة الحكومية "محاسب حكومي معتمد" ودبلوم مهني في "إدارة المال العام" وتقديم جميع الخدمات اللوجستية من تجهيز قاعات الدراسة وتحديد مكان عقد الدورات التدريبية وتوجيه الدعوات للمنتسبين بالتنسيق مع دائرة المالية وأمور الضيافة وغيرها من الخدمات اللوجستية.

و تقدم دائرة الموارد البشرية بموجب الاتفاقية الخدمات الإدارية لدائرة المالية والتي تشمل إعداد سياسة الحضور الخاصة "بالدبلوم المهني" التي بموجبها يتم تحديد النسبة المئوية اللازمة لإنهاء متطلبات التخرج وقياس مدى رضا المنتسبين عن البرنامج وأخذ ملحوظاتهم ومراجعة المنهج والجدول التدريبي والمادة التدريبية المعدة من مقدمي الخدمة واعتمادها وفقا لأفضل الممارسات الحديثة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الموارد البشرية والمالية في دبي توقعان مذكرة تفاهم الموارد البشرية والمالية في دبي توقعان مذكرة تفاهم



للاستمتاع بالانوثة والبساطة والأناقة بأسلوب متميز

استوحي اطلالاتك الرياضية المريحة من أناقة الملكة رانيا

عمان - العرب اليوم

GMT 07:04 2020 الإثنين ,30 آذار/ مارس

وفاة أول فنان عربي ب فيروس كورونا المستجد

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 02:47 2013 السبت ,02 آذار/ مارس

سعودي يمتلك أغلى أنواع الإبل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab