الموارد البشرية في شرطة أبوظبي تحصد 14 جائزة تميز مؤسسي
آخر تحديث GMT15:28:36
 العرب اليوم -

الموارد البشرية في شرطة أبوظبي تحصد 14 جائزة تميز مؤسسي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الموارد البشرية في شرطة أبوظبي تحصد 14 جائزة تميز مؤسسي

شرطة أبوظبي
أبو ظبي ـ وام

/ حازت الإدارة العامة للموارد البشرية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي متمثلة في إدارة التعليم وملحقيتيها الشرطيتين في واشنطن ولندن 14 جائزة من جوائز التميز المؤسسي على ساحات التميز المحلية والإقليمية والدولية .

وشملت الجوائز فوز شرطة أبوظبي بالمركز الثاني /الفضي/ في فئة أفضل المؤسسات الحكومية في العالم في جائزة ستيفي الدولية العالمية- وفوز إدارة التعليم بفئة أفضل برنامج ابتعاث في جائزة تميز آسيا للتدريب والتطوير في سنغافورة - وحصول إدارة التعليم على شهادة تطبيق مبادئ المسؤولية المجتمعية "الآيزو 26000" كأول إدارة في القيادة العامة لشرطة أبوظبي - وفوز المقدم خالد عبدالله الخوري مدير إدارة التعليم بجائزة القائد المبدع في التعليم المنظمة من قبل الكونغرس العالمي للتعليم - وفوزه بجائزة الشرق الأوسط لتميز قيادات المستقبل فئة /قطاع التعليم/ في دبي وفوز فريق إدارة التعليم بحصوله على المركز الثالث لفئة/ البرونزي/ في جائزة ستيفي العالمية فئة أفضل فريق للموارد البشرية .

 كما حصلت الملحقية الشرطية في لندن على المركز الأول في فئة أفضل فريق دعم في جائزة ستيفي الدولية العالمية "الذهبية" و فوزها بالمركز الثاني /الفضي/ في فئة أفضل فريق إداري بجائزة ستيفي العالمية وحصول الملحقية الشرطية في واشنطن على المركز الثالث /البرونزي/ في فئة أفضل مؤسسة حكومية في جائزة ستيفي العالمية وحصول الملحق الشرطي في واشنطن النقيب عبدالعزيز الشريف على المركز الثالث /البرونزي/ في فئة أفضل شخصية تنفيذية حكومية بجائزة ستيفي العالمية وحصوله على المركز الثالث /البرونزي/ في فئة أفضل شخصية تنفيذية حكومية في جائزة ستيفي الأمريكية للأعمال وحصول الملحقية الشرطية في واشنطن على المركز الثالث /البرونزي/ في فئة أفضل خدمة عملاء في الجائزة وحصولها أيضا على المركز الثالث /البرونزي/ في فئة أفضل مؤسسة حكومية في جائزة ستيفي الأمريكية للأعمال والمركز الثالث /البرونزي/ في فئة فريق خدمة العملاء  للجائزة  نفسها.

وأكد اللواء محمد بن العوضي المنهالي مدير الإدارة العامة للموارد البشرية في شرطة أبوظبي أن النجاح الذي حققته الإدارة جاء نتيجة لحرص فريق عمل منتسبي الإدارة العامة للموارد البشرية في مختلف مناصبهم الوظيفية من العسكريين والمدنيين على تحقيق التميز.. لافتا إلى أن النجاح الفردي والتميز والإبداع الشخصي تعد لبنة أساسية في نجاح إدارة بكاملها ولا يمكن أن يتوج من دون الدعم والمساندة من الزملاء الآخرين ودون وجود بيئة حاضنة ومحفزة للإبداع والنجاح.

وأشاد بالدعم المستمر للحكومة وتحفيزها نحو الوصول إلى المراكز الأولى فوق منصات التتويج وهو أمر نحمد الله تعالى عليه مهنئا القيادة العليا والاستثنائية التي جعلت من المستحيل ممكنا وهذا ما نراه على أرض الواقع مشيرا إلى أن الخدمات التي تقدمها الحكومة تشهد قفزات نوعية كل يوم فيما يتعلق بالأداء ورضا المتعاملين وسهولة الحصول على هذه الخدمات.

وقال المقدم خالد عبدالله الخوري مدير إدارة التعليم إن التميز أصبح ثقافة مؤسسية راسخة في عقلية الموارد البشرية المنتسبة لشرطة أبوظبي وإن هذا الإنجاز يتطلب منا مضاعفة الجهود والعطاء لأرض العطاء وتوجيه وتسخير جميع الطاقات لرد الجميل وأن نكون من الأوائل عالميا وفي كل المجالات.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الموارد البشرية في شرطة أبوظبي تحصد 14 جائزة تميز مؤسسي الموارد البشرية في شرطة أبوظبي تحصد 14 جائزة تميز مؤسسي



تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت" لمتضرري "كورونا"

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 14:55 2020 الخميس ,02 إبريل / نيسان

وفاة 4 نجوم في 24 ساعة بسبب فيروس كورونا

GMT 14:44 2020 الأربعاء ,18 آذار/ مارس

الصين تفضح ترامب وتقلب موازين لعبة كورونا

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab