الموارد البشرية في شرطة أبوظبي تحصد 14 جائزة تميز مؤسسي
آخر تحديث GMT03:16:20
 العرب اليوم -
إرتقاء طفلين جراء إنفجار لغم من مخلفات الحرب بمنطقة كفر بطنا بريف دمشق أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم .
أخر الأخبار

الموارد البشرية في شرطة أبوظبي تحصد 14 جائزة تميز مؤسسي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الموارد البشرية في شرطة أبوظبي تحصد 14 جائزة تميز مؤسسي

شرطة أبوظبي
أبو ظبي ـ وام

/ حازت الإدارة العامة للموارد البشرية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي متمثلة في إدارة التعليم وملحقيتيها الشرطيتين في واشنطن ولندن 14 جائزة من جوائز التميز المؤسسي على ساحات التميز المحلية والإقليمية والدولية .

وشملت الجوائز فوز شرطة أبوظبي بالمركز الثاني /الفضي/ في فئة أفضل المؤسسات الحكومية في العالم في جائزة ستيفي الدولية العالمية- وفوز إدارة التعليم بفئة أفضل برنامج ابتعاث في جائزة تميز آسيا للتدريب والتطوير في سنغافورة - وحصول إدارة التعليم على شهادة تطبيق مبادئ المسؤولية المجتمعية "الآيزو 26000" كأول إدارة في القيادة العامة لشرطة أبوظبي - وفوز المقدم خالد عبدالله الخوري مدير إدارة التعليم بجائزة القائد المبدع في التعليم المنظمة من قبل الكونغرس العالمي للتعليم - وفوزه بجائزة الشرق الأوسط لتميز قيادات المستقبل فئة /قطاع التعليم/ في دبي وفوز فريق إدارة التعليم بحصوله على المركز الثالث لفئة/ البرونزي/ في جائزة ستيفي العالمية فئة أفضل فريق للموارد البشرية .

 كما حصلت الملحقية الشرطية في لندن على المركز الأول في فئة أفضل فريق دعم في جائزة ستيفي الدولية العالمية "الذهبية" و فوزها بالمركز الثاني /الفضي/ في فئة أفضل فريق إداري بجائزة ستيفي العالمية وحصول الملحقية الشرطية في واشنطن على المركز الثالث /البرونزي/ في فئة أفضل مؤسسة حكومية في جائزة ستيفي العالمية وحصول الملحق الشرطي في واشنطن النقيب عبدالعزيز الشريف على المركز الثالث /البرونزي/ في فئة أفضل شخصية تنفيذية حكومية بجائزة ستيفي العالمية وحصوله على المركز الثالث /البرونزي/ في فئة أفضل شخصية تنفيذية حكومية في جائزة ستيفي الأمريكية للأعمال وحصول الملحقية الشرطية في واشنطن على المركز الثالث /البرونزي/ في فئة أفضل خدمة عملاء في الجائزة وحصولها أيضا على المركز الثالث /البرونزي/ في فئة أفضل مؤسسة حكومية في جائزة ستيفي الأمريكية للأعمال والمركز الثالث /البرونزي/ في فئة فريق خدمة العملاء  للجائزة  نفسها.

وأكد اللواء محمد بن العوضي المنهالي مدير الإدارة العامة للموارد البشرية في شرطة أبوظبي أن النجاح الذي حققته الإدارة جاء نتيجة لحرص فريق عمل منتسبي الإدارة العامة للموارد البشرية في مختلف مناصبهم الوظيفية من العسكريين والمدنيين على تحقيق التميز.. لافتا إلى أن النجاح الفردي والتميز والإبداع الشخصي تعد لبنة أساسية في نجاح إدارة بكاملها ولا يمكن أن يتوج من دون الدعم والمساندة من الزملاء الآخرين ودون وجود بيئة حاضنة ومحفزة للإبداع والنجاح.

وأشاد بالدعم المستمر للحكومة وتحفيزها نحو الوصول إلى المراكز الأولى فوق منصات التتويج وهو أمر نحمد الله تعالى عليه مهنئا القيادة العليا والاستثنائية التي جعلت من المستحيل ممكنا وهذا ما نراه على أرض الواقع مشيرا إلى أن الخدمات التي تقدمها الحكومة تشهد قفزات نوعية كل يوم فيما يتعلق بالأداء ورضا المتعاملين وسهولة الحصول على هذه الخدمات.

وقال المقدم خالد عبدالله الخوري مدير إدارة التعليم إن التميز أصبح ثقافة مؤسسية راسخة في عقلية الموارد البشرية المنتسبة لشرطة أبوظبي وإن هذا الإنجاز يتطلب منا مضاعفة الجهود والعطاء لأرض العطاء وتوجيه وتسخير جميع الطاقات لرد الجميل وأن نكون من الأوائل عالميا وفي كل المجالات.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الموارد البشرية في شرطة أبوظبي تحصد 14 جائزة تميز مؤسسي الموارد البشرية في شرطة أبوظبي تحصد 14 جائزة تميز مؤسسي



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 13:25 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

آبل تواجه غرامات تصل إلى 27 مليار دولار

GMT 09:49 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

قائمة أفضل سيارات الـSUV الكبيرة في 2021

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 03:43 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 12:33 2021 الإثنين ,05 إبريل / نيسان

لاند روفر تطلق أيقونتها Discovery الجديدة

GMT 06:00 2020 الجمعة ,25 كانون الأول / ديسمبر

امرأة بريطانية تضع 3 توائم من رحمين منفصلين

GMT 06:42 2013 السبت ,30 آذار/ مارس

سر لمعان العين في نشاط الكبد

GMT 05:51 2013 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

دبلوماسية الجغرافية المائية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab