المنهالي يحث ضباط العمليات الشرطية على التميز
آخر تحديث GMT19:08:27
 العرب اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في أوروبا إلى أكثر من 45 ألف وفاة وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 7851 والوفيات إلى 43 وزارة الصحة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد حالات الإصابات الحرجة بفيروس كورونا إلى 6838 بعد أن كانت 6662 أمس وزارة الصحة المصرية تعلن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 5 وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية وزارة الصحة المصرية تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 71 والإصابات إلى 1070 عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 8 آلاف والإصابات أكثر من 300 ألف وزارة الصحة القطرية تعلن تسجيل 250 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية السلطات الإيطالية تعلن تراجع عدد الحالات التي تستدعي عناية مركزة لأول مرة إيطاليا تسجل 681 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع العدد الإجمالي إلى 15,362 وزارة الصحة الجزائرية تعلن ارتفاع العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا إلى 1251 والوفيات إلى 130
أخر الأخبار

المنهالي يحث ضباط "العمليات الشرطية" على التميز

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المنهالي يحث ضباط "العمليات الشرطية" على التميز

اللواء محمد بن العوضي المنهالي مدير عام العمليات الشرطية بشرطة أبوظبي
أبو ظبي ـ العرب اليوم

التقى اللواء محمد بن العوضي المنهالي مدير عام العمليات الشرطية بشرطة أبوظبي منتسبي الإدارة العامة للعمليات الشرطية من الضباط من مختلف الرتب في ملتقى العمليات الشرطية الرمضاني الذي أقيم أمس في مدينة الضباط بأبوظبي.
وتم خلال الملتقى الرمضاني بحث تطوير آليات العمل في كل المواقع لتكون مختلف وحدات وإدارات العمليات الشرطية في المقدمة من خلال الحرص الدائم على تحقيق التميز والريادة وفق أفضل وأحدث الممارسات المطبقة في الدول المتقدمة عالميا .
وركز اللقاء على أهمية نشر ثقافة التميز بكل مفاهيمها ومدلولاتها ليكون التميز أهم عناوين المرحلة المقبلة والتشجيع على روح المنافسة الإيجابية والابتكار وتجسيد الأفكار الإبداعية على أرض الواقع بما يعزز من الصورة الحضارية والمتميزة لشرطة أبوظبي.
وحث اللواء المنهالي على أهمية إيجاد البيئة المثالية للعمل لمختلف الكوادر والتشجيع على العمل بروح الفريق بما ينعكس على جودة المخرجات والتميز في الأداء بشكل عام في إطار الوقاية من الجريمة ومواجهتها وفق أحدث الآليات والأساليب العلمية والمدروسة.
 وأكد أهمية العمل وفق رؤية  القيادة الشرطية وتسخير جميع الإمكانات للنهوض بمستوى الأداء وتحقيق المزيد من النجاحات ومواكبة دراسة أفضل الوسائل التدريبية والاهتمام بالعنصر البشري للعاملين في شرطة أبوظبي وتوفير مختلف الاحتياجات التدريبية لتطوير إمكانات المنتسبين وصقل مهاراتهم وإكسابهم المزيد من الخبرات في إطار الخطط والمبادرات الاستراتيجية المتكاملة.
وحث  اللواء المنهالي الضباط  على أن يكون كل منهم صاحب مبادرة وقائد فريق عمل وحريصا على التواصل مع أعضاء فريق عمله بما يحقق المزيد من النجاح والمرونة في التنفيذ واعتماد أفضل الآليات لأداء المهام والواجبات الوظيفية والخدمية والأمنية في أي من المواقع التي يشغلها المنتسبون.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنهالي يحث ضباط العمليات الشرطية على التميز المنهالي يحث ضباط العمليات الشرطية على التميز



تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت" لمتضرري "كورونا"

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab