المنهالي يحث ضباط العمليات الشرطية على التميز
آخر تحديث GMT03:16:20
 العرب اليوم -
إرتقاء طفلين جراء إنفجار لغم من مخلفات الحرب بمنطقة كفر بطنا بريف دمشق أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم .
أخر الأخبار

المنهالي يحث ضباط "العمليات الشرطية" على التميز

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المنهالي يحث ضباط "العمليات الشرطية" على التميز

اللواء محمد بن العوضي المنهالي مدير عام العمليات الشرطية بشرطة أبوظبي
أبو ظبي ـ العرب اليوم

التقى اللواء محمد بن العوضي المنهالي مدير عام العمليات الشرطية بشرطة أبوظبي منتسبي الإدارة العامة للعمليات الشرطية من الضباط من مختلف الرتب في ملتقى العمليات الشرطية الرمضاني الذي أقيم أمس في مدينة الضباط بأبوظبي.
وتم خلال الملتقى الرمضاني بحث تطوير آليات العمل في كل المواقع لتكون مختلف وحدات وإدارات العمليات الشرطية في المقدمة من خلال الحرص الدائم على تحقيق التميز والريادة وفق أفضل وأحدث الممارسات المطبقة في الدول المتقدمة عالميا .
وركز اللقاء على أهمية نشر ثقافة التميز بكل مفاهيمها ومدلولاتها ليكون التميز أهم عناوين المرحلة المقبلة والتشجيع على روح المنافسة الإيجابية والابتكار وتجسيد الأفكار الإبداعية على أرض الواقع بما يعزز من الصورة الحضارية والمتميزة لشرطة أبوظبي.
وحث اللواء المنهالي على أهمية إيجاد البيئة المثالية للعمل لمختلف الكوادر والتشجيع على العمل بروح الفريق بما ينعكس على جودة المخرجات والتميز في الأداء بشكل عام في إطار الوقاية من الجريمة ومواجهتها وفق أحدث الآليات والأساليب العلمية والمدروسة.
 وأكد أهمية العمل وفق رؤية  القيادة الشرطية وتسخير جميع الإمكانات للنهوض بمستوى الأداء وتحقيق المزيد من النجاحات ومواكبة دراسة أفضل الوسائل التدريبية والاهتمام بالعنصر البشري للعاملين في شرطة أبوظبي وتوفير مختلف الاحتياجات التدريبية لتطوير إمكانات المنتسبين وصقل مهاراتهم وإكسابهم المزيد من الخبرات في إطار الخطط والمبادرات الاستراتيجية المتكاملة.
وحث  اللواء المنهالي الضباط  على أن يكون كل منهم صاحب مبادرة وقائد فريق عمل وحريصا على التواصل مع أعضاء فريق عمله بما يحقق المزيد من النجاح والمرونة في التنفيذ واعتماد أفضل الآليات لأداء المهام والواجبات الوظيفية والخدمية والأمنية في أي من المواقع التي يشغلها المنتسبون.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنهالي يحث ضباط العمليات الشرطية على التميز المنهالي يحث ضباط العمليات الشرطية على التميز



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 13:25 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

آبل تواجه غرامات تصل إلى 27 مليار دولار

GMT 09:49 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

قائمة أفضل سيارات الـSUV الكبيرة في 2021

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 03:43 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 12:33 2021 الإثنين ,05 إبريل / نيسان

لاند روفر تطلق أيقونتها Discovery الجديدة

GMT 06:00 2020 الجمعة ,25 كانون الأول / ديسمبر

امرأة بريطانية تضع 3 توائم من رحمين منفصلين

GMT 06:42 2013 السبت ,30 آذار/ مارس

سر لمعان العين في نشاط الكبد

GMT 05:51 2013 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

دبلوماسية الجغرافية المائية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab