المدينة العالمية تحتفل باليوم العالمي الإنساني في الإمارات
آخر تحديث GMT13:47:52
 العرب اليوم -
أعداد الوفيات في بريطانيا بسبب فيروس كورونا تتخطى 2900 شخص أكثر من 6 ملايين و600 ألف شخص يتقدمون بطلبات إعانة البطالة في الولايات المتحدة بسبب فيروس كورونا الصحة السعودية تعلن تسجيل 165 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليبلغ إجمالي الإصابات 1885 إدارة الغذاء والدواء الأميركية تقرر سحب دواء حرقة المعدة الشهير "زانتاك" نهائيا من الأسواق ومنع تداوله أو تصنيعه. الداخلية السعودية منع ممارسة أي أنشطة تجارية داخل الأحياء السكنية في مكة والمدينة عدا الصيدليات ومحلات المواد التموينية ومحطات الوقود والخدمات البنكية الداخلية السعودية تعلن قصر التنقل بالسيارات داخل الأحياء السكنية في مكة المكرمة والمدينة المنورة لشخص واحد إضافة إلى قائد المركبة سويسرا تعلن تسجيل 432 حالة وفاة بفيروس كورونا و 18267 إصابة حتى الآن تسجيل أول حالة وفاة بفيروس كورونا في زامبيا إصابة 900 متشدد يهودي في إسرائيل بكورونا تجاوز عدد المصابون بفيروس كورونا في إيران الـ50 ألف حالة
أخر الأخبار

"المدينة العالمية" تحتفل باليوم العالمي الإنساني في الإمارات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "المدينة العالمية" تحتفل باليوم العالمي الإنساني في الإمارات

اليوم العالمي الإنساني
أبو ظبي ـ وام

تحت رعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي سمو الأميرة هيا بنت الحسين سفيرة الأمم المتحدة للسلام رئيسة مجلس إدارة المدينة العالمية للخدمات الإنسانية في دبي وبالتنسيق مع مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية تنظم المدينة غدا احتفالا باليوم العالمي الإنساني الذي يصادف يوم 19 أغسطس .

ويقام الاحتفال في دبي مول الذي يعد أكبر وجهة سياحية للتسوق والترفيه في العالم يرتادها الزوار من كافة دول العالم وذلك من خلال الانضمام إلى مسيرة أبطال الإنسانية .

ويصادف يوم 19 أغسطس الذكرى السنوية لتفجير مقر الأمم المتحدة في بغداد في عام 2003 والذي نتج عنه فقدان 22 شخصا لحياتهم وقد خصص مجلس أمن الأمم المتحدة هذا اليوم للاحتفال عالميا بالأعمال الإنسانية وذلك لزيادة مستوى الوعي الاجتماعي ولتسليط الضوء على كل من العاملين في مجال العمل الإنساني والمنظمات الإنسانية القائمة بهذا العمل والذين يخاطرون بحياتهم أثناء أدائهم واجبهم الإنساني في سبيل انقاذ غيرهم ممن هم في أمس الحاجة للمساعدة.

وفي هذا العام تتضافر الجهود لتقدير أولئك الملتزمين بخدمة العمل الإنساني في جميع أنحاء العالم.

وذكرت المدينة العالمية للخدمات الإنسانية في دبي أنه كجزء من الاحتفالات باليوم الإنساني العالمي في دبي تعتبر مسيرة أبطال الإنسانية رمزا لتضامن المدينة مع جميع العاملين في المجال الإنساني من جميع أنحاء العالم ويهدف إلى تعزيز الوعي في مجتمعنا حيال جهود العمل الإنساني وتسليط الضوء على دورهم.

وأشارت المدينة في دعوة وجهتها إلى وسائل الإعلام والجمهور إلى أن هذه المسيرة التي ستقام في دبي مول غدا ستبدأ من الساعة الخامسة وحتى السادسة مساء وستكون نقطة التجمع /بداية ونهاية المسيرة/ هي سوق أتريام ويشمل مسار المسيرة ردهة سوق أتريام وردهة الجراند وردهة بلومينج ديلز وممشى الأزياء وممشى الشلال ثم المرور بمحاذاة حلبة التزلج ثم العودة إلى سوق أتريام.

ودعت المدينة عددا من الأعلام والشخصيات التي لها تأثيرها فى هذا الحدث إلى المشاركة في هذه المناسبة ومنهم عدد من الفنانين المتعددين وهم فايز السعيد وبلقيس أحمد فتحي وأنور المشيرى ورانيا شعبان ورؤى الصبان وأحمد عبدالله وسعود الكعبي وقد أبدي الجميع دعمهم المستمر والدائم للحملة كممثلي /أبطال الإنسانية/ من خلال المشاركة بالمقابلات التلفزيونية التي بدأ عرضها على القنوات الإعلامية وتستمر حتى نهاية يوم الحدث غدا .

وأوضحت المدينة العالمية للخدمات الإنسانية أنه تزامنا مع الأحداث والأزمات الإنسانية المؤسفة التي ساهمت المدينة بالتعاون مع المنظمات الأعضاء بالاستجابة الفورية لها فإنها تؤكد حرصها على نشر رسالة العمل الإنساني لتوضيح أهمية ودور أبطال الإنسانية حول العالم.

ورحبت شيماء الزرعوني المدير التنفيذي للمدينة العالمية للخدمات الإنسانية باحتضان دبي والإمارات لهذا الحدث للسنة الثالثة على التوالي ومشاركة منظمات الأمم المتحدة بالاحتفال بالعمل الانساني وتقدير جهود العاملين في هذا المجال والمخاطر اليومية التي يتعرضون لها  لإنقاذ حياة الآخرين.

ووجهت الشكر للشركاء الاستراتيجيين للمدينة الذين ساهموا بانجاح الحملة ومنهم مؤسسة دبي للإعلام واتصالات وطيران الإمارات ودبي مول ومؤسسة ألحان للإنتاج الفني ومجموعة 32.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المدينة العالمية تحتفل باليوم العالمي الإنساني في الإمارات المدينة العالمية تحتفل باليوم العالمي الإنساني في الإمارات



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها السمراء

خيارات مميزة للنجمة جينيفر لوبيز بأكثر من ستايل وأسلوب

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 08:08 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

خبراء يكشفون عن الفرق بين مشاعر الحب والشهوة

GMT 13:54 2014 الثلاثاء ,29 تموز / يوليو

عبارات حماسية فعالة تحفزك لأداء تمارين اللياقة

GMT 01:55 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

توقعات صادمة للعرافة البلغارية بابا فانغا لعام 2019

GMT 20:25 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

"شخوص البصر" أبرز علامات موت الإنسان

GMT 05:21 2019 السبت ,21 كانون الأول / ديسمبر

"غوغل" تكشف النقاب عن هاتف "Pixel 3" الجديد

GMT 19:17 2018 الإثنين ,16 إبريل / نيسان

رجل يبيع جسد زوجته لصديقه ويموت أثناء معاشرتها

GMT 10:20 2013 السبت ,29 حزيران / يونيو

طرق إرضاء الرجل العنيد

GMT 13:53 2019 الإثنين ,08 تموز / يوليو

بوابات فلل خارجية بتصاميم مميزة وعصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab