المدينة العالمية تحتفل باليوم العالمي الإنساني في الإمارات
آخر تحديث GMT16:26:23
 العرب اليوم -
الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني ينفي إصابته بفيروس كورونا إرتقاء طفلين جراء إنفجار لغم من مخلفات الحرب بمنطقة كفر بطنا بريف دمشق أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية
أخر الأخبار

"المدينة العالمية" تحتفل باليوم العالمي الإنساني في الإمارات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "المدينة العالمية" تحتفل باليوم العالمي الإنساني في الإمارات

اليوم العالمي الإنساني
أبو ظبي ـ وام

تحت رعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي سمو الأميرة هيا بنت الحسين سفيرة الأمم المتحدة للسلام رئيسة مجلس إدارة المدينة العالمية للخدمات الإنسانية في دبي وبالتنسيق مع مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية تنظم المدينة غدا احتفالا باليوم العالمي الإنساني الذي يصادف يوم 19 أغسطس .

ويقام الاحتفال في دبي مول الذي يعد أكبر وجهة سياحية للتسوق والترفيه في العالم يرتادها الزوار من كافة دول العالم وذلك من خلال الانضمام إلى مسيرة أبطال الإنسانية .

ويصادف يوم 19 أغسطس الذكرى السنوية لتفجير مقر الأمم المتحدة في بغداد في عام 2003 والذي نتج عنه فقدان 22 شخصا لحياتهم وقد خصص مجلس أمن الأمم المتحدة هذا اليوم للاحتفال عالميا بالأعمال الإنسانية وذلك لزيادة مستوى الوعي الاجتماعي ولتسليط الضوء على كل من العاملين في مجال العمل الإنساني والمنظمات الإنسانية القائمة بهذا العمل والذين يخاطرون بحياتهم أثناء أدائهم واجبهم الإنساني في سبيل انقاذ غيرهم ممن هم في أمس الحاجة للمساعدة.

وفي هذا العام تتضافر الجهود لتقدير أولئك الملتزمين بخدمة العمل الإنساني في جميع أنحاء العالم.

وذكرت المدينة العالمية للخدمات الإنسانية في دبي أنه كجزء من الاحتفالات باليوم الإنساني العالمي في دبي تعتبر مسيرة أبطال الإنسانية رمزا لتضامن المدينة مع جميع العاملين في المجال الإنساني من جميع أنحاء العالم ويهدف إلى تعزيز الوعي في مجتمعنا حيال جهود العمل الإنساني وتسليط الضوء على دورهم.

وأشارت المدينة في دعوة وجهتها إلى وسائل الإعلام والجمهور إلى أن هذه المسيرة التي ستقام في دبي مول غدا ستبدأ من الساعة الخامسة وحتى السادسة مساء وستكون نقطة التجمع /بداية ونهاية المسيرة/ هي سوق أتريام ويشمل مسار المسيرة ردهة سوق أتريام وردهة الجراند وردهة بلومينج ديلز وممشى الأزياء وممشى الشلال ثم المرور بمحاذاة حلبة التزلج ثم العودة إلى سوق أتريام.

ودعت المدينة عددا من الأعلام والشخصيات التي لها تأثيرها فى هذا الحدث إلى المشاركة في هذه المناسبة ومنهم عدد من الفنانين المتعددين وهم فايز السعيد وبلقيس أحمد فتحي وأنور المشيرى ورانيا شعبان ورؤى الصبان وأحمد عبدالله وسعود الكعبي وقد أبدي الجميع دعمهم المستمر والدائم للحملة كممثلي /أبطال الإنسانية/ من خلال المشاركة بالمقابلات التلفزيونية التي بدأ عرضها على القنوات الإعلامية وتستمر حتى نهاية يوم الحدث غدا .

وأوضحت المدينة العالمية للخدمات الإنسانية أنه تزامنا مع الأحداث والأزمات الإنسانية المؤسفة التي ساهمت المدينة بالتعاون مع المنظمات الأعضاء بالاستجابة الفورية لها فإنها تؤكد حرصها على نشر رسالة العمل الإنساني لتوضيح أهمية ودور أبطال الإنسانية حول العالم.

ورحبت شيماء الزرعوني المدير التنفيذي للمدينة العالمية للخدمات الإنسانية باحتضان دبي والإمارات لهذا الحدث للسنة الثالثة على التوالي ومشاركة منظمات الأمم المتحدة بالاحتفال بالعمل الانساني وتقدير جهود العاملين في هذا المجال والمخاطر اليومية التي يتعرضون لها  لإنقاذ حياة الآخرين.

ووجهت الشكر للشركاء الاستراتيجيين للمدينة الذين ساهموا بانجاح الحملة ومنهم مؤسسة دبي للإعلام واتصالات وطيران الإمارات ودبي مول ومؤسسة ألحان للإنتاج الفني ومجموعة 32.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المدينة العالمية تحتفل باليوم العالمي الإنساني في الإمارات المدينة العالمية تحتفل باليوم العالمي الإنساني في الإمارات



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 13:25 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

آبل تواجه غرامات تصل إلى 27 مليار دولار

GMT 09:49 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

قائمة أفضل سيارات الـSUV الكبيرة في 2021

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 03:43 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 12:33 2021 الإثنين ,05 إبريل / نيسان

لاند روفر تطلق أيقونتها Discovery الجديدة

GMT 06:00 2020 الجمعة ,25 كانون الأول / ديسمبر

امرأة بريطانية تضع 3 توائم من رحمين منفصلين

GMT 06:42 2013 السبت ,30 آذار/ مارس

سر لمعان العين في نشاط الكبد

GMT 05:51 2013 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

دبلوماسية الجغرافية المائية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab