المجلس الرمضاني يطالب بوضع حد لمواجهة تهور الشباب على الطرق
آخر تحديث GMT17:25:13
 العرب اليوم -

المجلس الرمضاني يطالب بوضع حد لمواجهة تهور الشباب على الطرق

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المجلس الرمضاني يطالب بوضع حد لمواجهة تهور الشباب على الطرق

مواجهة تهور الشباب على الطرق
رأس الخيمة ـ العرب اليوم

طالب المجلس الرمضاني الذي نظمه رئيس دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة سالم بن سلطان القاسمي بوضع حد لمواجهة تهور الشباب على الطرق وحمايتهم، وتوعية فئة السائقين التي تسيء للطريق عبر تقديم رسائل لهم للحفاظ عليهم وعلى ممتلكات الدولة، مشيداً بالعمل التطوعي وإسهاماته في تنمية المجتمع والنهوض بمكانته إلى أعلى مراتب التقدم والرقي.
وأشاد بالجهود التي يبذلها شباب تكاتف والعمل بروح من الانتماء والمحبة لتقديم الخدمات والأعمال الإنسانية التي تستهدف مصلحة كل فرد يعيش على أرض الدولة وخارجها.
جاء ذلك خلال المجلس الرمضاني الذي عقد بمجلسه في رأس الخيمة، في حضور عدد من الشخصيات العامة وأصحاب الفكر والرأي ورجال الأعمال إلى جانب قيادات وأعضاء برنامج (تكاتف) للتطوع الاجتماعي في رأس الخيمة التابع لمؤسسة الإمارات لتنمية لشباب.
وطالب  سالم بوضع حد لمواجهة تهور الشباب لمواجهة نزيف الشباب على الطرق، فكثيراً من سائقي المركبات يقومون بقيادة سياراتهم بسرعات أشبه بالجنونية، ولم يفكروا أنهم لن يوفروا سوى دقائق قليلة لن تغير في واقع الأمر شيئاً سوى الحزن على الجميع في حالة وقوع الحوادث.وقال نجيب عبدالله الشامسي إن الحب لا يأتي عبر الأغاني ولكنه يظهر بالانتماء عبر الأفعال وذلك من خلال العمل التطوعي وتقديم يد المساعدة والوقوف مع المحتاجين، ولا تتطور أي دولة في العالم دون الانخراط في العمل التطوعي، وكنا سابقاً في الفريج نتعاون ونتكاتف كالأسرة الواحدة لمواجهة أي كارثة تحدث في منازل الفريج، وايضا خلال الافراح كانت تتم المشاركة من الجميع والشواب في الفريج كان لهم دور تربوي كبير حيث كانوا يوجهون الأبناء والبنات الصغار في حالة حدوث خطأ وذلك دون غضب والدهم من هذا الفعل لان الكل كان يحمل صفات التكاتف ويجب أن نغرز هذه الصفات في أجيالنا القادمة.
وقال القائد الاقليمي لتكاتف رأس الخيمة عبدالوهاب الوهابي إن برنامج تكاتف يقوم على ترجمة رؤى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الذي تأسس عام 2007 بمبادرة من مؤسسة الإمارات، التي تعتبر واحدة من أهم مؤسسات النفع الاجتماعي في دولة الإمارات ويعمل على تعزيز ثقافة التطوع، والاستفادة من الموارد المتاحة، وإيجاد الحلول الخلاقة التي تلبي حاجات المجتمع الإماراتي.
وأكدت المتطوعة أسماء الشحي أن تكاتف تدير عددًا من المشاريع التطوعية التي تغطي قطاعات متعددة في الدولة، ويوجد في رأس الخيمة 1000 متطوع يعملون في إصلاح وتجديد المدارس مثل الطلاء والتنظيف وزراعة الحدائق بالاضافة للمساعدة في المستشفيات والمراكز الصحية بدعم الموظفين المهنيين وأداء الأنشطة الصحية والإدارية المفيدة مثل تقديم الإرشاد والدعم الشخصي والخدمات الأخرى للمرضى واستقبال الزائرين ومساعدة كادر التمريض.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المجلس الرمضاني يطالب بوضع حد لمواجهة تهور الشباب على الطرق المجلس الرمضاني يطالب بوضع حد لمواجهة تهور الشباب على الطرق



تعرف على أجمل إطلالات الفنانات العرب مع نهاية الأسبوع

القاهرة - العرب اليوم

GMT 10:17 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

هل للسائل المنوي علاقة بشهوة المرأه

GMT 03:52 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

المغرب يواصل ريادته بصناعة السيارات في أفريقيا

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع

GMT 09:24 2015 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

فوائد الزبادي لتقليل ضغط الدم المرتفع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab