اللواء النعيمي يؤكد أنَّ جهود الإمارات في حماية الطفل ريادية
آخر تحديث GMT06:59:25
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

اللواء النعيمي يؤكد أنَّ جهود الإمارات في حماية الطفل "ريادية"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اللواء النعيمي يؤكد أنَّ جهود الإمارات في حماية الطفل "ريادية"

احتفالية تكريم شركاء اللجنة العليا لحماية الطفل
أبوظبي - فهد الحوسني

وصف الأمين العام لمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، جهود دولة الإمارات في مجال حماية الطفل، بأنها "ريادية" إذ كانت سباقة عالميا في توفير العناية والحماية للنشء، من خلال حزمة إجراءات ومبادرات وتشريعات ناظمة.

وكان اللواء النعيمي شهد احتفالية تكريم شركاء اللجنة العليا لحماية الطفل في وزارة الداخلية التي أقيمت أخيرًا، في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، مؤكدا دعمها للجهود المحلية والدولية، تنفيذا لتوجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية  الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، في جعل الإمارات مركز إشعاع حضاري ومثالا وقدوة يحتذى بها في المنطقة  بتعزيز حماية وأمن الطفل.

وأوضح أنَّ اللجنة العليا ومركز حماية الطفل يشكلان نقطة مضيئة في منظومة الطفل، تسهم في دعم جهود العاملين في هذا المجال، وفق إستراتيجية وزارة الداخلية في حماية الطفل، وعبر عن بالغ الشكر والتقدير لشركاء وزارة الداخلية في القطاعين العام والخاص على جهودهم في التعاون والعمل على حماية النشء والحفاظ على المكتسبات التي تحققت بهذا الشأن.

وشاهد الحضور فيلمًا يبرز جهود وزارة الداخلية في حماية الطفل، وتمثيلية قدمها طلبة مجلس أبوظبي للتعليم حول أهمية حماية الطفل من الإهمال.

وأكد مدير مركز وزارة الداخلية لحماية الطفل الرائد الدكتور محمد خليفة آل علي، أهمية الشراكة القائمة بين المركز ومؤسسات القطاعين العام والخاص للارتقاء بمستويات الحماية للأطفال وتطوير أدواتها المختلفة وفق أفضل الممارسات العالمية، وتوسيع دائرة توعية وتثقيف أفراد المجتمع بهذا المجال، وتنفيذ المبادرات والفعاليات المتنوعة، وفي نهاية الحفل سلم الأمين العام الدروع التذكارية للجهات المكرمة بحضور عدد من الضباط.      

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللواء النعيمي يؤكد أنَّ جهود الإمارات في حماية الطفل ريادية اللواء النعيمي يؤكد أنَّ جهود الإمارات في حماية الطفل ريادية



درة زروق تتألق بقفطان تونسي فخم في أحدث إطلالاتها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 16:19 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك
 العرب اليوم - كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab