اللواء المزينة يترأس الإجتماع الدوري لفريق الأزمات والكوارث في دبي
آخر تحديث GMT19:20:23
 العرب اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في أوروبا إلى أكثر من 45 ألف وفاة وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 7851 والوفيات إلى 43 وزارة الصحة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد حالات الإصابات الحرجة بفيروس كورونا إلى 6838 بعد أن كانت 6662 أمس وزارة الصحة المصرية تعلن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 5 وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية وزارة الصحة المصرية تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 71 والإصابات إلى 1070 عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 8 آلاف والإصابات أكثر من 300 ألف وزارة الصحة القطرية تعلن تسجيل 250 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية السلطات الإيطالية تعلن تراجع عدد الحالات التي تستدعي عناية مركزة لأول مرة إيطاليا تسجل 681 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع العدد الإجمالي إلى 15,362 وزارة الصحة الجزائرية تعلن ارتفاع العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا إلى 1251 والوفيات إلى 130
أخر الأخبار

اللواء المزينة يترأس الإجتماع الدوري لفريق الأزمات والكوارث في دبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اللواء المزينة يترأس الإجتماع الدوري لفريق الأزمات والكوارث في دبي

اللواء خبير خميس مطر المزينة القائد العام في شرطة دبي
دبي ـ العرب اليوم

ترأس سعادة اللواء خبير خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي الاجتماع الدوري لفريق الأزمات والكوارث في إمارة دبي بحضور اللواء خبير خليل ابراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي وباقي أعضاء الفريق.

واكد اللواء المزينة خلال الاجتماع أهمية التواصل مع مؤسسات المجتمع كافة والتي تساهم في مواجهة التحديات المحتملة وجعلهم جزء لا يتجزأ في عملية تحقيق الأمن والاستقرار مما يساهم في توفير الطمأنينة لمختلف شرائح وقطاعات المجتمع في هذا الوطن المعطاء.

واستعرض المجتمعون الخطط المستقبلية المقترحة لتنفيذ استراتيجية فريق الأزمات والكوارث وآلية عمله إلى جانب تعزيز أطر التعاون والتنسيق مع الشركاء وتبادل الخبرات للاستفادة من إمكانيات الجميع في مواجهة أية كارثة بالإضافة إلى مناقشة المستجدات المحلية والإقليمية.

وعقب الاجتماع توجه رئيس وأعضاء فريق إدارة الأزمات والكوارث في دبي إلى موقع إنشاء خيام الطوارئ للوقوف على استعداد الفريق لأي طارئ لمواجهة الأزمات والكوارث بسرعة واحترافية.

يذكر أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء اصدر بصفته حاكما لإمارة دبي في يونيو 2006 مرسوما بإنشاء فريق إدارة الأزمات والكوارث برئاسة القائد العام لشرطة دبي على ان يكون نائبه نائبا لرئيس الفريق إلى جانب عدد من المساعدين تتم تسميتهم من رئيس المجلس التنفيذي بناء على توصية من رئيس الفريق.

ويتولى الفريق - حسب المادة الخامسة من المرسوم - وضع الخطط المتوقع تطبيقها على كل أزمة أو كارثة يتوقع حدوثها على مستوى الإمارة والتأكد من قيام جميع الجهات المعنية في إمارة دبي بتنفيذ خطط التدريب على السيناريوهات المحتملة والمقررة مسبقا وتحديد المهمات المناطة بكل من مساعدي رئيس الفريق والآليات والتجهيزات والمعدات المطلوبة لمواجهة أية أزمة أو كارثة قد تحدث في الإمارة وممارسة أية مهمات أخرى يكلف بها من قبل صاحب السمو حاكم دبي.

نقلًا عن "وام"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللواء المزينة يترأس الإجتماع الدوري لفريق الأزمات والكوارث في دبي اللواء المزينة يترأس الإجتماع الدوري لفريق الأزمات والكوارث في دبي



تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت" لمتضرري "كورونا"

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab