القيادة العامة لشرطة دبي تضيف الدراجات النارية العصرية لدورياتها
آخر تحديث GMT10:09:25
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

القيادة العامة لشرطة دبي تضيف الدراجات النارية العصرية لدورياتها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - القيادة العامة لشرطة دبي تضيف الدراجات النارية العصرية لدورياتها

اللواء خميس مطر
أبو ظبي ـ وام

دشن اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي الدراجات النارية العصرية لتضاف الى دوريات شرطة دبي بحضور اللواء عبدالرحمن محمد رفيع مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون خدمة المجتمع والتجهيزات والعميد انس المطروشي مدير الإدارة العامة للنقل والإنقاذ وعدد من الضباط.

وكشف ان مميزات استخدام دوريات الدراجات النارية في التعامل مع الحوادث البسيطة وذلك لضمان وصول رجل الشرطة سريعا إلى موقع الحادث وإعداد تقرير لأطرافه ما يسهم كذلك في تفادي حدوث زحام وسهولة قيادتها وما توفرها من مزايا منها سهولة الحركة والثبات اثناء الدوران والمناورة والمرور بين السيارات وبكل يسر بالاضافة الى اضفاء راحة اثناء القيادة لرقباء السير لأداء مهامهم بأكمل وجه.

ومن ميزات استخدام الدراجات النارية العصرية تعزيز التواجد الامني لرجال الشرطة ورقباء السير التي تسهم في بسط الأمن والأمان والمساهمة في تطبيق القوانين والأنظمة المرورية وسرعة الوصول ومواكبة أعلى المعايير والتقنيات والانظمة الامنية والدوريات الشرطية وترسيخا لكون دبي مدينة الفخامة والرقي في كل خدماتها وانها صالحة للعمل الأمني التخصصي في الأماكن المغلقة والضيقة وتعمل على مساندة الأعمال الشرطية والأمنية وتقديم الخدمات بصورة سريعة وجودة عالية بالإضافة إلى التغطية الأمنية في مواقع الفعاليات.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القيادة العامة لشرطة دبي تضيف الدراجات النارية العصرية لدورياتها القيادة العامة لشرطة دبي تضيف الدراجات النارية العصرية لدورياتها



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab