القيادة العامة في شرطة أبوظبي تنظم ملتقى الشركاء
آخر تحديث GMT12:42:30
 العرب اليوم -

القيادة العامة في شرطة أبوظبي تنظم ملتقى الشركاء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - القيادة العامة في شرطة أبوظبي تنظم ملتقى الشركاء

شرطة أبو ظبي
أبوظبي - العرب اليوم

نظمت القيادة العامة لشرطة أبوظبي ملتقى الشركاء؛ بحضور 39 جهة من شركاء القيادة العامة وذلك في فندق انتركونتيننتال في أبوظبي.

واستعرض رئيس قسم التطوير الإستراتيجي في إدارة الإستراتيجية وتطوير الأداء في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، الرائد بدر ناصر النعيمي، الفرق بين مفهوم المخاطر ومفهوم إدارة المخاطر، وشرح إستراتيجية إدارة المخاطر، موضحًا أنها تسهم في تحقيق رؤية ورسالة القيادة العامة لشرطة أبوظبي، والتي ترتبط مباشرة بالأولويات والأهداف الإستراتيجية للقيادة العامة لشرطة أبوظبي.

وتطرق إلى أهمية تطوير فهم مشترك لمؤسسة العمل في مختلف الوحدات الإدارية، وبناء وإبقاء الجاهزية التقنية في أعلى درجاتها، وضمان فعالية وكفاءة العمليات.

وتناول مدير مركز المعرفة في إدارة الإستراتيجية وتطوير الأداء في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، الرائد حسين الخوري، إستراتيجية إدارة المعرفة في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، والأهداف الإستراتيجية والمبادرات المتعلقة بالمعرفة كدعم عمليات اتخاذ القرارات على المستويات كافة، وتعزيز قدرة القيادة العامة للاحتفاظ بالأداء المنظم والمتميز، لافتًا إلى تبسيط العمليات والتحفيز على تشجيع القدرات الإبداعية للموارد البشرية، وتحفيز دور القيادة العامة في مواجهة التغييرات البيئية غير المستقرة،  والتحسين المستمر لخدمات المتعاملين والعاملين التي تقدمها القيادة العامة.

وأشار إلى أهم المبادرات والمشاريع المتعلقة بالمعرفة، وتطوير وتفعيل إطار عام موحد للشراكات بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي؛ الفرص والإستراتيجيات والمبادرات والمشاريع المتعلقة بالمعرفة لدى الشركاء.

وقدم رئيس قسم البيئة والصحة والسلامة في إدارة الإستراتيجية وتطوير الأداء في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، النقيب راشد الكندي، شرحًا عن مفهوم البيئة ومفهوم التطبيقات الخضراء والأهداف الإستراتيجية والمبادرات المتعلقة بالتطبيقات الخضراء، مشيرًا إلى التطبيقات الخضراء التي يمكن تبنيه، وفاعلية قنوات الاتصال مع الشركاء، والمبادرات والمشاريع المتعلقة بالبيئة والتطبيقات الخضراء لدى الشركاء.

وفي ختام الملتقى تم توزيع الاستبانات الخاصة بموضوعات الملتقى وأوراق العمل، كذلك توزيع الدروع التذكارية على شركاء القيادة العامة لشرطة أبوظبي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القيادة العامة في شرطة أبوظبي تنظم ملتقى الشركاء القيادة العامة في شرطة أبوظبي تنظم ملتقى الشركاء



اعتمدت أقراطًا ذهبية وتسريحة شعر ناعمة

كيت ميدلتون تتألَّق بالكنزة الصفراء في آخر ظهور لها

لندن ـ العرب اليوم

GMT 07:57 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

علامتان بالأنف تدل على الإصابة بـ فيروس كورونا

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab