القيادة العامة في شرطة أبوظبي تنظم ملتقى الشركاء
آخر تحديث GMT19:52:14
 العرب اليوم -
وزير الأوقاف المصري يؤكّد أن "القدس في قلب وعقل ووجدان كل مسلم والأقصى أولى القبلتين وثالث الحرمين ولا تفريط في أي منهما" المستوطنون يهاجمون فلسطينيين في مدن طبريا، حيفا، يافا واللد وسط توتر أمني شديد مواجهات بين فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة اللد داخل الخط الأخضر الرئيس الفلسطيني: القدس عاصمة دولة فلسطين الأبدية ولن نقبل بديلاً عنها الرئيس الفلسطيني: لنضع كل خلافاتنا جانباً، فالقدس وحدّتنا الرئيس الفلسطيني: دولة الإحتلال تمارس جرائم حرب وتطهيراً عرقياً يستهدف الوجود الفلسطيني في القدس حالة توتر في حي الشيخ جراح في القدس مع وصول أعداد من المستوطنين إلى المنطقة بحماية قوات الإحتلال يديعوت: نتنياهو طلب من وزرائه تمديد العملية في غزة ورفض مقترجات إطلاق النار وسائل إعلام إسرائيلية تعلن أن المجلس الوزاري المصغر يقرر استمرار العمليات ضد غزة لمدة أسبوع على الأقل قابل للتمديد الجيش الإسرائيلي يعلن عن قصف مجموعة تابعة لحماس أثناء تجهيزها لإطلاق هجوم صاروخي
أخر الأخبار

القيادة العامة في شرطة أبوظبي تنظم ملتقى الشركاء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - القيادة العامة في شرطة أبوظبي تنظم ملتقى الشركاء

شرطة أبو ظبي
أبوظبي - العرب اليوم

نظمت القيادة العامة لشرطة أبوظبي ملتقى الشركاء؛ بحضور 39 جهة من شركاء القيادة العامة وذلك في فندق انتركونتيننتال في أبوظبي.

واستعرض رئيس قسم التطوير الإستراتيجي في إدارة الإستراتيجية وتطوير الأداء في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، الرائد بدر ناصر النعيمي، الفرق بين مفهوم المخاطر ومفهوم إدارة المخاطر، وشرح إستراتيجية إدارة المخاطر، موضحًا أنها تسهم في تحقيق رؤية ورسالة القيادة العامة لشرطة أبوظبي، والتي ترتبط مباشرة بالأولويات والأهداف الإستراتيجية للقيادة العامة لشرطة أبوظبي.

وتطرق إلى أهمية تطوير فهم مشترك لمؤسسة العمل في مختلف الوحدات الإدارية، وبناء وإبقاء الجاهزية التقنية في أعلى درجاتها، وضمان فعالية وكفاءة العمليات.

وتناول مدير مركز المعرفة في إدارة الإستراتيجية وتطوير الأداء في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، الرائد حسين الخوري، إستراتيجية إدارة المعرفة في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، والأهداف الإستراتيجية والمبادرات المتعلقة بالمعرفة كدعم عمليات اتخاذ القرارات على المستويات كافة، وتعزيز قدرة القيادة العامة للاحتفاظ بالأداء المنظم والمتميز، لافتًا إلى تبسيط العمليات والتحفيز على تشجيع القدرات الإبداعية للموارد البشرية، وتحفيز دور القيادة العامة في مواجهة التغييرات البيئية غير المستقرة،  والتحسين المستمر لخدمات المتعاملين والعاملين التي تقدمها القيادة العامة.

وأشار إلى أهم المبادرات والمشاريع المتعلقة بالمعرفة، وتطوير وتفعيل إطار عام موحد للشراكات بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي؛ الفرص والإستراتيجيات والمبادرات والمشاريع المتعلقة بالمعرفة لدى الشركاء.

وقدم رئيس قسم البيئة والصحة والسلامة في إدارة الإستراتيجية وتطوير الأداء في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، النقيب راشد الكندي، شرحًا عن مفهوم البيئة ومفهوم التطبيقات الخضراء والأهداف الإستراتيجية والمبادرات المتعلقة بالتطبيقات الخضراء، مشيرًا إلى التطبيقات الخضراء التي يمكن تبنيه، وفاعلية قنوات الاتصال مع الشركاء، والمبادرات والمشاريع المتعلقة بالبيئة والتطبيقات الخضراء لدى الشركاء.

وفي ختام الملتقى تم توزيع الاستبانات الخاصة بموضوعات الملتقى وأوراق العمل، كذلك توزيع الدروع التذكارية على شركاء القيادة العامة لشرطة أبوظبي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القيادة العامة في شرطة أبوظبي تنظم ملتقى الشركاء القيادة العامة في شرطة أبوظبي تنظم ملتقى الشركاء



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 10:41 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

GMT 09:49 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

"تويوتا" تقتحم سباق "السيارات ذاتية القيادة"

GMT 09:56 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

مصور أمريكي ينشر صورة مذهلة وغير عادية للقمر

GMT 17:24 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

جوجل تكشف عن سماعة Pixel Buds A-Series بتغريدة محزوفة

GMT 08:09 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مازيراتي تطلق سيارتها الهجين الجديدة "SUV"

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 10:59 2021 الجمعة ,09 إبريل / نيسان

رينو تزيح الستار عن سيارة عائلية مميزة

GMT 03:07 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab