القبض على بائع للأقراص المخدرة في دبي وإحالته لمحكمة الجنايات
آخر تحديث GMT19:43:05
 العرب اليوم -
القناة 12 في التلفزيون الإسرائيلي: إصابة خط أنابيب نفط بين إيلات و عسقلان في هجوم صاروخي من غزة مقتل إسرائيلي وإصابة 8 آخرين جنوب تل أبيب بقصف صاروخي من قطاع غزة وسائل إعلام إسرائيليّة تعلن عن إطلاق صَلية من الصواريخ على مطار بن غورويون في تل أبيب أعلنت السلطات السعودية عن "تعذر رؤية هلال شوال في تمير، وعليه يكون الخميس أول أيام عيد الفطر" جيش الإحتلال يقتل فلسطينيين اثنين على حاجز زعترة جنوب نابلس في الضفة الغربية البنتاغون يؤكد أن الولايات المتحدة "لديها إلتزام صارم بأمن إسرائيل وتأكيد تفوقها العسكري النوعي" إرتفاع عدد الشهداء والجرحى في قطاع غزة إلى 28 شهيد من بينهم 10 اطفال وسيدة و152 اصابة بجراح مختلفة وزير الخارجية الجزائري يؤكد أن القصف الوحشي للمدنيين الفلسطينيين هو جوهر سياسة الاحتلال المقيتة مقتل امرأتين إسرائيليتين نتيجة إطلاق الصواريخ من غزة القصف العنيف من غزّة بعشرات الصواريخ على أسدود وعسقلان خلّف حتى الآن قتيلين و 21 إصابة
أخر الأخبار

القبض على بائع للأقراص المخدرة في دبي وإحالته لمحكمة الجنايات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - القبض على بائع للأقراص المخدرة في دبي وإحالته لمحكمة الجنايات

مكافحة المخدرات في شرطة دبي
دبي - العرب اليوم

أعدّ ضابط في الإدارة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي، خطة لضبط بائع الأقراص المخدرة، بعد أن تلقى معلومات موثوقة حول نشاطه، واستعان بمصدر ليدعي أنه زبون، يريد شراء كمية من المخدرات من المتهم، ويتم ضبطه متلبسًا في كمين.

وأفاد الضابط، بأنه حدد المكان في منطقة عود المطينة، خلف أحد المقاهي، وقدم المصدر إلى المتهم 400 درهم، لإتمام الصفقة مع المتهم.

وقال الشاهد إن المصدر قدم المبلغ الحاصل عليه من الشرطة، إلى تاجر المخدرات، وأخذ منه كيسًا بلاستيكيًا يحوي أقراصًا مخدرة، وبسؤال المتهم "م.ع.ح" عن مصدرها، ذكر أنه حصل عليها من شخص يدعى "ج.ب.م"، واستصدر إذن من النيابة العامة، لمداهمة مسكنه، وجلبه إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات.

وتبين من فحص المضبوطات من المختبر الجنائي في الإدارة العامة للأدلة الجنائية، أن القرصين، يتكونان من مادة "ميثافيتامين" المُدرجة في جدول مواد المخدرات، والمؤثرات العقلية، المحظور تداولها، وأحيلا إلى النيابة العامة في دبي، التي انتهت تحقيقاتها، إلى أن المتهمين ارتكبا جناية حيازة مؤثر عقلي بقصد الإتجار، وقررت إحالتهما إلى محكمة الجنايات.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القبض على بائع للأقراص المخدرة في دبي وإحالته لمحكمة الجنايات القبض على بائع للأقراص المخدرة في دبي وإحالته لمحكمة الجنايات



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab