الشيخ سلطان بن زايد يعزي في وفاة ناصر المنصوري
آخر تحديث GMT19:39:12
 العرب اليوم -
مقتل إسرائيلي وإصابة 8 آخرين جنوب تل أبيب بقصف صاروخي من قطاع غزة وسائل إعلام إسرائيليّة تعلن عن إطلاق صَلية من الصواريخ على مطار بن غورويون في تل أبيب أعلنت السلطات السعودية عن "تعذر رؤية هلال شوال في تمير، وعليه يكون الخميس أول أيام عيد الفطر" جيش الإحتلال يقتل فلسطينيين اثنين على حاجز زعترة جنوب نابلس في الضفة الغربية البنتاغون يؤكد أن الولايات المتحدة "لديها إلتزام صارم بأمن إسرائيل وتأكيد تفوقها العسكري النوعي" إرتفاع عدد الشهداء والجرحى في قطاع غزة إلى 28 شهيد من بينهم 10 اطفال وسيدة و152 اصابة بجراح مختلفة وزير الخارجية الجزائري يؤكد أن القصف الوحشي للمدنيين الفلسطينيين هو جوهر سياسة الاحتلال المقيتة مقتل امرأتين إسرائيليتين نتيجة إطلاق الصواريخ من غزة القصف العنيف من غزّة بعشرات الصواريخ على أسدود وعسقلان خلّف حتى الآن قتيلين و 21 إصابة طائرات الإحتلال الإسرائيلي تقصف مدرسة للأيتام في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة
أخر الأخبار

الشيخ سلطان بن زايد يعزي في وفاة ناصر المنصوري

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الشيخ سلطان بن زايد يعزي في وفاة ناصر المنصوري

الشيخ سلطان بن زايد يقدم واجب العزاء
المنطقة الغربية ـ العرب اليوم

قدم الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل رئيس الدولة واجب العزاء في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى ناصر بن سعيد بن سويد المنصوري وذلك خلال الزيارة التي قام بها صباح اليوم إلى خيمة العزاء التي أقيمت أمام منزل الفقيد في مدينة غياثي في المنطقة الغربية .

وعبر عن صادق العزاء والمواساة لأنجال الفقيد " هزاع ومحمد وغدير وسعيد " وأهله وأقاربه وأصدقائه وجيرانه وذلك في مصابهم الجلل سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

وتلقى ممثل رئيس الدولة خلال فترة تواجده جانبا من العزاء من جموع المعزين وشاركهم الترحم على الفقيد وذكر مناقبه الحميدة، وسيرته الطيبة.

وعبر أنجال الفقيد وأسرته عن خالص شكرهم وعظيم تقديرهم للشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل رئيس الدولة لتكبده عناء الحضور للمنطقة الغربية للتعبير عن مشاعره الصادقة تجاه الفقيد وحرص سموه على مواساتهم في مصابهم.. داعين لسموه بطول العمر وموفور الصحة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ سلطان بن زايد يعزي في وفاة ناصر المنصوري الشيخ سلطان بن زايد يعزي في وفاة ناصر المنصوري



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab