الشيخ حمدان بن مبارك يترأس الإجتماع الأول لمجلس جامعة الإمارات
آخر تحديث GMT14:18:47
 العرب اليوم -

الشيخ حمدان بن مبارك يترأس الإجتماع الأول لمجلس جامعة الإمارات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الشيخ حمدان بن مبارك يترأس الإجتماع الأول لمجلس جامعة الإمارات

الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم
العين - العرب اليوم

 ترأس معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات العربية المتحدة الاجتماع الأول لمجلس الجامعة للعام الجامعي 2014 / 2015 .

حضر الاجتماع - الذي عقد أمس بالمبنى الهلالي في الجامعة - أعضاء مجلس الجامعة المكون من معالي محمد عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء ومعالي حميد القطامي وسعادة نورة محمد الكعبي عضو المجلس الوطني الاتحادي الرئيس التنفيذي لهيئة المنطقة الإعلامية وسعادة سيف محمد الهاجري الرئيس التنفيذي لشركة توازن القابضة وسعادة عبدالله ناصر المنصوري رئيس مجلس إدارة شركة الناصر القابضة وسعادة عيسى عبدالفتاح كاظم محافظ مركز دبي المالي العالمي وسعادة عائشة عبدالله عمران رئيس تحرير جلف تودي وسعادة الدكتور محمد علي الشرياني وسعادة الدكتور علي راشد النعيمي مدير جامعة الإمارات والدكتور بطي المهيري من كلية القانون والدكتورة فاطمة الجسمي من كلية الطب والعلوم الصحية والدكتورة أسماء أبوبكر المنهالي من كلية العلوم والدكتور سلطان أحمد السويدي من كلية التربية.

وتم اتخاذ مجموعة من القرارات التي تستكمل مسيرة الريادة والتميز في التعليم العالي والبحث العلمي على المستوى الإقليمي والعالمي حيث تم التصديق على محضر الاجتماع الثاني للعام الجامعي 2013 / 2014 ومنح الدرجات العلمية للفصل الثاني والفصل الصيفي للعام 2013 / 2014 الى جانب اعتماد إنشاء برنامج بكالوريوس التربية في التعليم الإعدادي والثانوي وتعيين عمداء ووكلاء جدد لبعض الكليات وتعديل مسمى قسم الدراسات الإسلامية إلى قسم الشريعة والدراسات الإسلامية وتعديل مسميات بعض الدرجات العلمية وإقرار مشروع ميزانية الجامعة للسنة المالية 2015 والنظر في موضوعات أخرى مرتبطة بالاعتماد المؤسسي للجامعة وتشكيل مجالس بعض الكليات.

وأعقب الاجتماع جولة لأعضاء مجلس الجامعة في الحرم الجامعي اطلعوا خلالها على نظام التعلم الذكي ومجموعة من المختبرات العلمية والمراكز والوحدات البحثية مثل مختبر التعليم التفاعلي ومختبر الطائرات بدون طيار وخلية الضغط والحجم والحرارة ووحدة الأسماك والزراعة المائية والاستديو الإعلامي بالإضافة إلى زيارة مركز خليفة للتقانات الحيوية والهندسة الوراثية بمبنى المعهد الإسلامي.

المصدر : وام

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ حمدان بن مبارك يترأس الإجتماع الأول لمجلس جامعة الإمارات الشيخ حمدان بن مبارك يترأس الإجتماع الأول لمجلس جامعة الإمارات



للاستمتاع بالانوثة والبساطة والأناقة بأسلوب متميز

استوحي اطلالاتك الرياضية المريحة من أناقة الملكة رانيا

عمان - العرب اليوم

GMT 07:04 2020 الإثنين ,30 آذار/ مارس

وفاة أول فنان عربي ب فيروس كورونا المستجد

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 02:47 2013 السبت ,02 آذار/ مارس

سعودي يمتلك أغلى أنواع الإبل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab