الرئيس التنفيذي لكهرباء ومياه دبي يستقبل وفدا أميركيًا
آخر تحديث GMT15:26:01
 العرب اليوم -
الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني ينفي إصابته بفيروس كورونا إرتقاء طفلين جراء إنفجار لغم من مخلفات الحرب بمنطقة كفر بطنا بريف دمشق أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية
أخر الأخبار

الرئيس التنفيذي لكهرباء ومياه دبي يستقبل وفدا أميركيًا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الرئيس التنفيذي لكهرباء ومياه دبي يستقبل وفدا أميركيًا

الرئيس التنفيذي لكهرباء ومياه دبي
دبي - وام

بحث سعادة سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي مع سعادة أرون كومار مساعد وزير التجارة الأميركي لشؤون الأسواق العالمية فرص التعاون المشتركة وتعزيز العلاقات الثنائية .

واستعرض سعادته مجالات عمل الهيئة وأنشطتها وتطورها والتقدم المستمر في خدماتها .. مشيرا إلى استراتيجية ومشاريع ومبادرات الهيئة التي تستند إلى رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله ".

جاء ذلك خلال لقاء سعادته اليوم بمقر الهيئة مساعد وزير التجارة الأميركي يرافقه سعادة ماثيو موراي نائب مساعد الوزير لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في وزارة التجارة الأميركية وسعادة روبرت والر القنصل الأميركي العام في الدولة وجيم كريمر مسؤول مكتب الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في العاصمة واشنطن وأنتوني هندرسون المستشار الخاص لسعادة أرون كومار وناصر عباسي الملحق التجاري في القنصلية الأمريكية في دبي.

حضر اللقاء المهندس وليد سلمان النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الاستراتيجية وتطوير الأعمال في الهيئة والدكتور يوسف إبراهيم الأكرف النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية وأحمد عبدالله مدير أول الإتصال الخارجي في هيئة كهرباء ومياه دبي.

و تطرق سعادة الطاير خلال اللقاء إلى عدد من مشروعات الهيئة الكبرى مثل مشروع مجمع محمد بن راشد آل مكتوم للطاقة الشمسية ومشروع توليد الكهرباء باستخدام تقنية الفحم النظيف بحصيان ومشروع الشبكات الذكية والمبادرات الثلاث الذكية للهيئة في إطار مبادرة دبي الذكية وأهم المشروعات التطويرية والمبادرات الاستراتيجية التي تنفذها الهيئة في إمارة دبي تماشيا مع استراتيجية دبي المتكاملة للطاقة 2030 لتنويع مصادر الطاقة وخفض الطلب عليها من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية في مجال ترشيد إستهلاك الموارد والمحافظة عليها وتحقيق أهداف رؤية الإمارات 2021 وخطة دبي 2021 لتعزيز المكانة الريادية لإمارة دبي كمركز عالمي للمال والأعمال والسياحة والإقتصاد الأخضر.

وأبدى الوفد الأمريكي اهتمامه بالمشاركة في مشروعات الهيئة لا سيما المتعلقة بالطاقة النظيفة وتبادل الخبرات والمعلومات والتقنيات والمساهمة في تحقيق النمو المستدام لإمارة دبي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئيس التنفيذي لكهرباء ومياه دبي يستقبل وفدا أميركيًا الرئيس التنفيذي لكهرباء ومياه دبي يستقبل وفدا أميركيًا



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 13:25 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

آبل تواجه غرامات تصل إلى 27 مليار دولار

GMT 09:49 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

قائمة أفضل سيارات الـSUV الكبيرة في 2021

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 03:43 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 12:33 2021 الإثنين ,05 إبريل / نيسان

لاند روفر تطلق أيقونتها Discovery الجديدة

GMT 06:00 2020 الجمعة ,25 كانون الأول / ديسمبر

امرأة بريطانية تضع 3 توائم من رحمين منفصلين

GMT 06:42 2013 السبت ,30 آذار/ مارس

سر لمعان العين في نشاط الكبد

GMT 05:51 2013 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

دبلوماسية الجغرافية المائية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab