الدعم الأمني يتوجه إلى أميركا لاستكشاف ممارسات جديدة
آخر تحديث GMT03:16:20
 العرب اليوم -
إرتقاء طفلين جراء إنفجار لغم من مخلفات الحرب بمنطقة كفر بطنا بريف دمشق أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم .
أخر الأخبار

"الدعم الأمني" يتوجه إلى أميركا لاستكشاف ممارسات جديدة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الدعم الأمني" يتوجه إلى أميركا لاستكشاف ممارسات جديدة

شرطة أبو ظبي
أبو ظبي ـ وام

أكد المقدم خالد سعيد الشامسي رئيس قسم الدعم الأمني في القيادة العامة لشرطة أبوظبي حرص واهتمام الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بالكوادر البشرية وتطوير قدراتهم تماشيا مع أهداف الاستراتيجية الشاملة لوزارة الداخلية .. مشيرا إلى أن القيادة العامة لشرطة أبوظبي تسعى دوما إلى رفع الكفاءة المهنية والفنية لمنتسبيها من خلال توفير برامج التدريب المهني عالية الكفاءة لتمكين عناصرها من تحقيق رؤيتها على نحو يضمن خططها الاستراتيجية ويحقق أهدافها.

جاء ذلك قبيل توجه وفد من قسم الدعم الأمني في القيادة العامة لشرطة أبوظبي إلى الولايات المتحدة الأمريكية بهدف الاطلاع على أحدث الممارسات العملية لدى الشرطة الأمريكية وقياس القدرات الاستثنائية التي يقدمها قسم الدعم الأمني في أداء مهام أمنية غير تقليدية.

ضم وفد شرطة أبوظبي المقدم خالد سعيد الشامسي والرائد محمد مبارك المصعبي مدير فرع دوريات الدعم الأمني والنقيب محمد إبراهيم البلص مدير فرع تخطيط العمليات وعددا من ضباط وخبراء القسم.

وقال المقدم الشامسي " إن الزيارة تأتي انطلاقا من توجيهات الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بهدف التعرف عن قرب على عمل الوحدات الشرطية المتخصصة الرائدة في هذا المجال وإكساب منتسبي الدعم الأمني المزيد من الخبرات المتقدمة في مجالات العمل الميداني المباشر ذات العلاقة بالتعامل مع الجمهور والبلاغات وعمل الدوريات بما يحقق حفظ الأمن".

وأوضح أن الزيارة تهدف إلى تبادل الخبرات المشركة بين الجانبين وتحديدا مع إدارات " شرطة مقاطعة لوس أنجلوس - LASD أل ايه أس دي - وشرطة لوس أنجلوس- LAPD - أل بي ايه أل - وشرطة العاصمة واشنطن دي سي - MPD أم بي دي - .. لافتا إلى أنه ستتم مناقشة الموضوعات الشرطية ذات الاهتمام المشترك وسبل الاستفادة من الخبرات الشرطية الميدانية في المجالات الأمنية المتصلة بالدعم الأمني والمجالات الشرطية والقانونية التي تتبعها وحدات الشرطة المختلفة في أمريكا.

وأشار المقدم الشامسي إلى أن الطرفين سيبحثان العديد من المجالات والبرامج الشرطية المنهجية منها التدريبية والأكاديمية والتكتيكية والمعلوماتية والعملياتية تتخللها مشاركة عناصر الدعم الأمني في مهام الدوريات الأمريكية الأرضية والجوية بشكل مباشر.

جدير بالذكر أن قسم الدعم الأمني في القيادة العامة لشرطة أبوظبي الذي تم تدشينه في شهر نوفمبر من العام 2013 يسافر للمرة الأولى إلى الولايات المتحدة الأمريكية في جولة تستمر لأسبوعين لتعزيز العلاقة الشرطية بين البلدين الصديقين حيث يقع ضمن مسؤوليات القسم توفير وأداء المهام الأمنية غير التقليدية في دعم ومساندة جميع الوحدات الشرطية الميدانية وبما يعزز من فرص السلامة العامة للجمهور والعاملين في قوة الشرطة والأمن.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدعم الأمني يتوجه إلى أميركا لاستكشاف ممارسات جديدة الدعم الأمني يتوجه إلى أميركا لاستكشاف ممارسات جديدة



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 13:25 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

آبل تواجه غرامات تصل إلى 27 مليار دولار

GMT 09:49 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

قائمة أفضل سيارات الـSUV الكبيرة في 2021

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 03:43 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 12:33 2021 الإثنين ,05 إبريل / نيسان

لاند روفر تطلق أيقونتها Discovery الجديدة

GMT 06:00 2020 الجمعة ,25 كانون الأول / ديسمبر

امرأة بريطانية تضع 3 توائم من رحمين منفصلين

GMT 06:42 2013 السبت ,30 آذار/ مارس

سر لمعان العين في نشاط الكبد

GMT 05:51 2013 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

دبلوماسية الجغرافية المائية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab