الداخليَّة الإماراتيَّة تطلق مختبر الابتكار لاستقبال مقترحات الجمهور
آخر تحديث GMT21:50:57
 العرب اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في أوروبا إلى أكثر من 45 ألف وفاة وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 7851 والوفيات إلى 43 وزارة الصحة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد حالات الإصابات الحرجة بفيروس كورونا إلى 6838 بعد أن كانت 6662 أمس وزارة الصحة المصرية تعلن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 5 وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية وزارة الصحة المصرية تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 71 والإصابات إلى 1070 عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 8 آلاف والإصابات أكثر من 300 ألف وزارة الصحة القطرية تعلن تسجيل 250 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية السلطات الإيطالية تعلن تراجع عدد الحالات التي تستدعي عناية مركزة لأول مرة إيطاليا تسجل 681 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع العدد الإجمالي إلى 15,362 وزارة الصحة الجزائرية تعلن ارتفاع العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا إلى 1251 والوفيات إلى 130
أخر الأخبار

"الداخليَّة الإماراتيَّة" تطلق "مختبر الابتكار" لاستقبال مقترحات الجمهور

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الداخليَّة الإماراتيَّة" تطلق "مختبر الابتكار" لاستقبال مقترحات الجمهور

اللواء الدكتور ناصر النعيمي
أبوظبي- سعيد المهيري

أطلقت وزارة "الداخلية" مختبر الابتكار؛ والذي جاء انطلاقًا من إعلان 2015 عاماً للابتكار في دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ يهدف إلى تطوير حلول ابتكارية للتحديات التي تواجه المجتمع الإماراتي، ذات الاختصاص في مهام الوزارة، وإتاحة المجال لأفراد المجتمع للتقدم باقتراحاتهم وافكارهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي للوزارة، ومناقشتها فيما بعد على أرض الواقع وصولاً إلى حلول ابتكارية وعملية وواقعية.

وأوضح الأمين العام لمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية اللواء الدكتور ناصر النعيمي، أن فكرة إطلاق المختبر جاءت انسجاماً مع توجهات وزارة الداخلية  في تبني المقترحات الهادفة من أفراد المجتمع وبحث إمكانية تطبيقها، بما يعزز الخدمات التي تقدمها الشرطة لجمهورها وتطويرها بصورة مثلى.

ولفت إلى أنه سيتم التعريف بأهداف المختبر ودعوة الجمهور للمشاركة بتقديم مقترحاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي للوزارة، لاختيار أكثر التحديات التي تواجه الجمهور، ليتم  بعدها  عملية توليد الأفكار الابتكارية للتحديات المختارة ومن ثم تحليلها ودراستها من خلال جلسات وورش عمل تخصصية وتفاعلية سيتم تنظيمها خلال الأشهر القليلة المقبلة.

وأشار مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء، العقيد محمد حميد دلموج الظاهري، أن أولى الخطوات في تفعيل فكرة  المختبر ستبدأ قريباً مع إطلاق تدوينات على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بوزارة الداخلية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخليَّة الإماراتيَّة تطلق مختبر الابتكار لاستقبال مقترحات الجمهور الداخليَّة الإماراتيَّة تطلق مختبر الابتكار لاستقبال مقترحات الجمهور



تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت" لمتضرري "كورونا"

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab