الداخلية تؤهل 54 ضابطًا من الخريجين في دورتي البحث الجنائي
آخر تحديث GMT21:50:57
 العرب اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في أوروبا إلى أكثر من 45 ألف وفاة وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 7851 والوفيات إلى 43 وزارة الصحة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد حالات الإصابات الحرجة بفيروس كورونا إلى 6838 بعد أن كانت 6662 أمس وزارة الصحة المصرية تعلن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 5 وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية وزارة الصحة المصرية تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 71 والإصابات إلى 1070 عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 8 آلاف والإصابات أكثر من 300 ألف وزارة الصحة القطرية تعلن تسجيل 250 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية السلطات الإيطالية تعلن تراجع عدد الحالات التي تستدعي عناية مركزة لأول مرة إيطاليا تسجل 681 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع العدد الإجمالي إلى 15,362 وزارة الصحة الجزائرية تعلن ارتفاع العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا إلى 1251 والوفيات إلى 130
أخر الأخبار

"الداخلية" تؤهل 54 ضابطًا من الخريجين في دورتي البحث الجنائي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الداخلية" تؤهل 54 ضابطًا من الخريجين في دورتي البحث الجنائي

54 ضابطًا من الخريجين
ابوظبي - فهد الحوسني

احتفلت الإدارة العامة للموارد البشرية في وزارة "الداخلية" بتأهيل 54 ضابطًا من الخريجين الجدد في دورتي البحث الجنائي التأسيسية (أ ، ب) اللتين نظمهما معهد تدريب الضباط في الوزارة في قاعة عمر بن الخطاب في مقر كلية الشرطة.

حضرالحفل، مدير عام الموارد البشرية في وزارة "الداخلية" العميد محمد عبيد الظاهري، ومدير معهد تدريب الضباط في وزارة "الداخلية" العقيد الدكتور أحمد علي، وعدد من الضباط في المعهد.

وأكد العميد الظاهري، في كلمة وجهها للخريجين، اهتمام القيادة الشرطية بالكوادر البشرية باعتبارها أساس عملية التنمية والتقدم، لافتًا إلى أنّ البحث الجنائي هو أساس العمل الشرطي، وأنّ ما تلقوه من معارف ومعلومات تنمي لديهم عملية التطوير المستمر لخدمة الوطن والمؤسسة التي يعملون بها، مُتمنيًا لهم التوفيق في حياتهم العملية، وحثهم على مضاعفة الجهود للارتقاء بالعمل الشرطي، والحفاظ على مكتسبات الوزارة.

وفي ختام الحفل، وزع مدير عام الموارد البشرية في وزارة الداخلية، الشهادات على الخريجين، بحضور مدير معهد تدريب الضباط في الوزارة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية تؤهل 54 ضابطًا من الخريجين في دورتي البحث الجنائي الداخلية تؤهل 54 ضابطًا من الخريجين في دورتي البحث الجنائي



تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت" لمتضرري "كورونا"

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab