الخدمة الوطنية في الإمارات ينهين فترة الحجز بمعنويات عالية
آخر تحديث GMT19:53:48
 العرب اليوم -
القناة 12 في التلفزيون الإسرائيلي: إصابة خط أنابيب نفط بين إيلات و عسقلان في هجوم صاروخي من غزة مقتل إسرائيلي وإصابة 8 آخرين جنوب تل أبيب بقصف صاروخي من قطاع غزة وسائل إعلام إسرائيليّة تعلن عن إطلاق صَلية من الصواريخ على مطار بن غورويون في تل أبيب أعلنت السلطات السعودية عن "تعذر رؤية هلال شوال في تمير، وعليه يكون الخميس أول أيام عيد الفطر" جيش الإحتلال يقتل فلسطينيين اثنين على حاجز زعترة جنوب نابلس في الضفة الغربية البنتاغون يؤكد أن الولايات المتحدة "لديها إلتزام صارم بأمن إسرائيل وتأكيد تفوقها العسكري النوعي" إرتفاع عدد الشهداء والجرحى في قطاع غزة إلى 28 شهيد من بينهم 10 اطفال وسيدة و152 اصابة بجراح مختلفة وزير الخارجية الجزائري يؤكد أن القصف الوحشي للمدنيين الفلسطينيين هو جوهر سياسة الاحتلال المقيتة مقتل امرأتين إسرائيليتين نتيجة إطلاق الصواريخ من غزة القصف العنيف من غزّة بعشرات الصواريخ على أسدود وعسقلان خلّف حتى الآن قتيلين و 21 إصابة
أخر الأخبار

"الخدمة الوطنية" في الإمارات ينهين فترة الحجز بمعنويات عالية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الخدمة الوطنية" في الإمارات ينهين فترة الحجز بمعنويات عالية

المنتسبات للخدمة الوطنية
دبي - العرب اليوم

أكملت الدفعة الأولى من المنتسبات للخدمة الوطنية، فترة تدريبهن بمعنويات عالية، بعد أسبوعين من التحاقهن بمعسكر مدرسة خولة بنت الأزور.

عفراءالفلاسي: معنويات جميع المنتسبات لا تزال إلى اليوم مرتفعة، وما زلن يرغبن بالاستمرار، بل ويشجعن الدفعة الثانية التي ستلتحق فيما بعد وأكدت قائدة مدرسة خولة بنت الأزور العسكرية، المقدم عفراء سعيد الفلاسي، أن معنويات المنتسبات منذ يومهن الأول أثبتت مدى جاهزيتهن لتأدية الخدمة الوطنية، ولذلك، فإن إصرارهن واجتهادهن جاء واضحاً على الرغم من إمكانية عدم استكمال الخدمة الوطنية للإناث، إلا أنهن تابعن وبكل تفان وعزيمة تأديتهن لهذا الواجب المقدس.

 

كما أكدت قائدة المدرسة أنه تم تقديم الدعم الكامل للمنتسبات، متضمناً الدعم الصحي والنفسي وتدريبهن على أن يقمن بدعم بعضهن البعض في حال استدعت الحاجة، وتعاونهن هذا يعد جزءاً مهماً وأساسياً من التدريب، بالإضافة إلى إثراء روح التنافس ما بين الفصائل المختلفة، إذ تحاول كل فصيلة أن تقدم الأفضل في روح تنافسية إيجابية مع الفصائل الأخرى، كما أن بقاءهن مع بعضهن طوال الوقت جعلهن يشعرن بأنهن أسرة واحدة، وهذا أيضاً جزء من أهدافنا في الخدمة الوطنية.

وقالت الفلاسي: "إن معنويات جميع المنتسبات لا تزال إلى اليوم مرتفعة، وما زلن يرغبن بالاستمرار، بل ويشجعن الدفعة الثانية التي ستلتحق فيما بعد".

كما عبّرت الفلاسي عن تفاؤلها بأن هذه الدفعة الأولى ستكون مثالاً صالحاً وحماسياً للدفعات التالية، فمن ترغب بالانضمام ورأت أن هناك من سبقتها، فلابد أن هذا سيشجعها على الانضمام هي أيضاً.

أما عن الاتصال الهاتفي مع أهاليهن، فقالت الفلاسي: "إنه تم السماح للمنتسبات بالاتصال بذويهن مرة واحدة، بعد مرور الأسبوع الأول، واليوم ها هن يخرجن لملاقاة ذويهن بعد انتهاء مدة الحجز".

نقلاً عن "وام"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخدمة الوطنية في الإمارات ينهين فترة الحجز بمعنويات عالية الخدمة الوطنية في الإمارات ينهين فترة الحجز بمعنويات عالية



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab