سيف بن زايد يفتتح مبنى التحريات الجديد في أبوظبي
آخر تحديث GMT15:50:12
 العرب اليوم -
الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني ينفي إصابته بفيروس كورونا إرتقاء طفلين جراء إنفجار لغم من مخلفات الحرب بمنطقة كفر بطنا بريف دمشق أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية
أخر الأخبار

سيف بن زايد يفتتح مبنى "التحريات" الجديد في أبوظبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سيف بن زايد يفتتح مبنى "التحريات" الجديد في أبوظبي

جانب من الافتتاح
أبو ظبي - العرب اليوم

أكد الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية حرص قيادة الوطن على توفير كافة سبل الاستجابة الفاعلة لضمان أمن وسلامة المجتمع وأفراده من مواطنين ومقيمين وزائرين وتقديم الخدمة الرفيعة لهم بما يتواكب ومستوى التقدم والنهضة التي تشهدها البلاد في مختلف المجالات.

جاء ذلك خلال افتتاح المبنى الجديد لإدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة أبوظبي قرب مقر القيادة العامة لشرطة أبوظبي بشارع السعادة يرافقه اللواء ناصر لخريباني النعيمي الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية والعميد عمير المهيري نائب مدير عام العمليات الشرطية والعقيد الدكتور راشد محمد بورشيد مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية وعدد من كبار الضباط.

وجال سموه في أقسام ومرافق المبنى الجديد الذي يضم 8 طوابق حيث اطلع على قاعة استقبال الجمهور وخدمة العملاء و أقسام وأفرع الإدارة وقاعات الاجتماع والتدريب والصالة الرياضية والمختبر الجنائي الإلكتروني والتجهيزات التقنية .

كما قام سموه بتجريب ميدان الرماية الإلكتروني وبرامج المحاكاة فيها وما تقدمه من سيناريوهات تدريبية أمنية مطلقا سموه أولى طلقات الذخيرة الحية فيها للوقوف على مدى دقتها وجاهزيتها لتدريب الكوادر فيها.

واطلع على خطط وبرامج عمل الإدارة الراهنة والمستقبلية منها حاثا العاملين فيها للمحافظة على ما يتوفر عليه المبنى الجديد من تجهيزات حديثة واستدامتها والنهوض المستمر بأساليب العمل فيه والحرص على جودته والتفاني في خدمة الجمهور بوجوه باشة وقلوب مؤمنة بقيمة العمل وقدسيته.

وقال العقيد الدكتور راشد محمد بورشيد مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية إن المبنى الجديد تم تشييده وفق أحدث التصاميم والنظم الهندسية الحديثة ويتميز بقربه من وسط مدينة أبوظبي مما يتيح سرعة الوصول إليه بكل يسر وسهولة وتقديم خدمات متميزة للجمهور في بيئة مثالية ملائمة للعمل ..موضحا أنه تم توفير عشرات المواقف للمراجعين فضلا عن مبنى خاص لمواقف الموظفين ..مؤكدا سعي شرطة أبوظبي إلى تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين والمراجعين تجسيدا للأهداف الاستراتيجية التي وضعتها شرطة أبوظبي.

وتعد المباني الجديدة للشرطة والتي أشرفت عليها إدارة المشاريع الهندسية بوزارة الداخلية صديقة للبيئة وتضم وسائل ترشيد واستهلاك الكهرباء والمياه ونظام تهوية خاصا وفقا لأفضل المعايير العالمية المتقدمة والمتطلبات المستقبلية التي تتناسب مع تطلعات الحكومة في تحقيق أهدافها الرئيسية المتمثلة في إيجاد بيئة عمرانية جذابة ومستدامة وملائمة للعمل تضمن توفر مختلف أشكال البنى التحتية والخدمات الضرورية بصفة منتظمة.

وتعكس مفاهيم "المباني المستدامة" الاهتمام المتنامي لدى شرطة أبوظبي بقضايا التنمية الاقتصادية في ظل حماية البيئة وخفض استهلاك الطاقة والاستغلال الأمثل للموارد الطبيعية بقدرتها على التدوير الكامل والاعتماد بشكل أكبر على مصادر الطاقة المتجددة.
نقلًا عن "وام"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيف بن زايد يفتتح مبنى التحريات الجديد في أبوظبي سيف بن زايد يفتتح مبنى التحريات الجديد في أبوظبي



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 13:25 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

آبل تواجه غرامات تصل إلى 27 مليار دولار

GMT 09:49 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

قائمة أفضل سيارات الـSUV الكبيرة في 2021

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 03:43 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 12:33 2021 الإثنين ,05 إبريل / نيسان

لاند روفر تطلق أيقونتها Discovery الجديدة

GMT 06:00 2020 الجمعة ,25 كانون الأول / ديسمبر

امرأة بريطانية تضع 3 توائم من رحمين منفصلين

GMT 06:42 2013 السبت ,30 آذار/ مارس

سر لمعان العين في نشاط الكبد

GMT 05:51 2013 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

دبلوماسية الجغرافية المائية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab