البيت متوحد في رأس الخيمة يؤكد على الولاء للقيادة والوطن
آخر تحديث GMT12:20:45
 العرب اليوم -

"البيت متوحد" في رأس الخيمة يؤكد على الولاء للقيادة والوطن

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "البيت متوحد" في رأس الخيمة يؤكد على الولاء للقيادة والوطن

مجلس البيت الموحد
رأس الخيمة - العرب اليوم

أكد المهندس الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة أن البيت متوحد بفضل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وإخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات ومن خلفهم الشعب الاماراتي وحبهم وولائهم ضاربين المثل الأعلى في التعاضد والتلاحم بين القيادة والشعب ومجسدين الولاء العظيم للوطن وقائده.
وقال المهندس الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي - خلال تنظيمه المجلس الرمضاني "البيت متوحد" في مجلسه بمنطقة الدهيسة في رأس الخيمة مساء أمس - ان هذا ساهم في أن يكون شعب الإمارات من أسعد شعوب الأرض ..منوها بمقولة "البيت متوحد" التي أطلقها الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة حيث كانت بمثابة رسالة للعالم بأن الامارات بيت واحد وصف واحد وعلى مصير وقلب وهدف واحد كما انها جسدت تكاتف وتلاحم كل أفراد شعب الإمارات فيما بينهم والدفاع عن هذا الوطن كل في موقعه.
وثمن إطلاق قانون الخدمة الوطنية استجابة لدعوة قيادتنا الرشيدة وقرار مجلس الوزراء الذي ساهم في تعميق ولاء الشعب لقيادته الرشيدة من خلال انخراط الشباب في الخدمة الوطنية للحفاظ على الوطن ..داعيا الشباب إلى إنتهاج الوسطية وعدم الانصياع إلى الدعوات المغرضة التي تؤدي بهم إلى التطرف الديني .
وأكد ان الجهود الكبيرة التي توليها الدولة محليا وخارجيا في نصرة الاسلام والمسلمين والوقوف مع المحتاجين من مواطني الدول الصديقة تأتي من منطلق سياسة القيادة الحكيمة التي خطها المؤسسون وواصلت مسيرتهم قيادتنا الرشيدة.
ورفع المهندس الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي - خلال المجلس الرمضاني الذي بث على الهواء مباشرة عبر أثير إذاعة رأس الخيمة إف . ام وقدمه الإعلامي سالم محمد - أسمي آيات التهاني والتبريكات للقيادة والوطن بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم .
حضر المجلس الرمضاني - الذي ناقش ثلاثة محاور هي الولاء لصاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله والخدمة الوطنية ودعوة الشباب إلى عدم الانصياع إلى التطرف - الشيخ ماجد بن سلطان بن صقر القاسمي والشيخ سالم بن خالد بن حميد القاسمي والشيخ ارحمه بن سعود بن خالد القاسمي نائب مدير عام شركة اسمنت الاتحاد برأس الخيمة وعدد من المسؤولين والمواطنين من مختلف شرائح المجتمع.
وأكد سعادة سعيد ناصر الخاطري عضو المجلس الوطني الاتحادي في مداخلته أن شعب الإمارات محظوظ بقيادته الرشيدة والحكيمة ..وقال ان البيت متوحد بالفعل من خلال تعزيز روح الانتماء لهذا الوطن العزيز والولاء لقيادته المعطاءة المخلصة.
وبين المهندس أحمد بن درويش المستشار في وزارة الأشغال العامة ان ما تشهده هذه الحقبة من مسيرة دولتنا المظفرة من تحديث طال مختلف مجالات الحياة الاجتماعية والتعليمية والمعيشية والأمنية والاقتصادية وغيرها من قطاعات التنمية التي تتمحور حول الإنسان - العمود الفقري - جعل من أبناء الإمارات أسعد شعوب العالم ..معربا عن امتنانه الكبير للقيادة الرشيدة على الإنجازات التي حققتها والمستقبل الزاهر الذي ينتظر أبناء الدولة.
وأشار العقيد يوسف أحمد الزعابي مدير إدارة شؤون المنافذ في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في رأس الخيمة إلى مقولة مؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" أن من لا ماضي له لا حاضر ولا مستقبل له ..مؤكدا على ولاء وانتماء أبناء الإمارات للوطن والقيادة ..وثمن جهود القيادة في توفير الحياة الكريمة لأبناء الإمارات التي طالت مختلف الامارات ومناطق ومدن الدولة الحضرية والنائية.
وأوضح عارف العبار رئيس نادي دبي للهواة أن النادي وهو أحد الأندية الرياضية الثقافية في الدولة يعمل بشكل دائم على غرس الولاء والانتماء في نفوس أعضائه من الشباب بمختلف أعمارهم وذلك من خلال الفعاليات الوطنية والزيارات التي تشمل مختلف إمارات الدولة للتعرف عن قرب على التراث والموروث الشعبي الإماراتي الضارب في جذور التاريخ.
وأكد فضيلة الشيخ محمد جاسم مكي المستشار الأسري في دائرة محاكم رأس الخيمة أن الجهود الكبيرة التي توليها مختلف أجهزة الدولة بتوجيهات القيادة الرشيدة من توفير المساكن الشعبية النموذجية وصندوق الزواج والمساعدات الاجتماعية ساهمت في مجملها في توفير الاستقرار الأسري بين المواطنين مقارنة مع دول العالم كافة.
ولفت منذر بن شكر الزعابي مدير عام دائرة بلدية رأس الخيمة الى أن هناك ولاء متبادلا بين القيادة والشعب ..داعيا إلى تكاتف الجهود بين كافة الجمعيات والأندية في الدولة في تعزيز الولاء والانتماء في نفوس النشء.
وأكد سعادة فيصل عبدالله بن جمعة الطنيجي عضو المجلس الوطني الاتحادي أن الأسرة هي أساس المجتمع ..داعيا الآباء والأمهات إلى متابعة أبنائهم وإبعادهم عن رفقاء السوء وتعزيز الوسطية في نفوسهم لحمايتهم من أن يغرر بهم من أعداء الدين.
وقال خلف سالم بن عنبر مدير عام جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية إن الجمعية تعد إحدى جمعيات الدولة التي تساهم في صقل وتعزيز الانتماء والولاء للوطن والقيادة ..مبينا أن رسالة وأهداف الجمعية تصب في خدمة شرائح المجتمع عامة والنشء خاصة من خلال استقطابهم وحمايتهم من مخاطر الفراغ.
وأشار الإعلامي يعقوب العوضي إلى أهمية الترابط الأسري للحفاظ على الأبناء من خلال تكوين الأسرة الإماراتية المتماسكة الذي ينعكس بالحب والولاء للقيادة والوطن ..منوها بأن دولة الإمارات تعتبر من الدول الشابة من خلال الفئات العمرية بين مواطنيها ولذلك فإن حب الولاء مغروس بوعي وإدراك في نفوسهم منذ الصغر وهذا يجعل منهم أقوياء ضد أي أعمال تطرف خارجية.
وشكر الإعلامي محمد غانم مصطفي مدير هيئة إذاعة رأس الخيمة المهندس الشيخ سالم القاسمي على تنظيمه المجلس الذي عكس مدى تلاحم أبناء الإمارات في الولاء والانتماء للوطن وقيادته ..مبينا أن المجلس استقبل أكثر من 200 رسالة نصية من مستمعي إذاعة رأس الخيمة تشيد بالمحاور التي ناقشها والتي بثت على الهواء مباشرة.
وقال محمد الحوسني نائب رئيس مجموعة 32 الشبابية ان الجمعيات الشبابية في الدولة تساهم بشكل كبير في الحفاظ على التلاحم المجتمعي من خلال غرس الولاء والانتماء للقيادة والوطن وتوعية الشباب بعدم الانصياع لأعمال التطرف الديني الذي يوجه لهم من قبل فئات بعيدة كل البعد عن ديننا الحنيف الذي يدعو للوسطية.
نقلًا عن "وام"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البيت متوحد في رأس الخيمة يؤكد على الولاء للقيادة والوطن البيت متوحد في رأس الخيمة يؤكد على الولاء للقيادة والوطن



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أبرز موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 18:24 2020 الخميس ,26 آذار/ مارس

طبيب أميركي يوضح حقيقة مؤلمة عن كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab