الإمارات تنظم عددًا من الفعاليات بمناسبة يوم زايد
آخر تحديث GMT03:30:44
 العرب اليوم -

الإمارات تنظم عددًا من الفعاليات بمناسبة يوم زايد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الإمارات تنظم عددًا من الفعاليات بمناسبة يوم زايد

يوم زايد للعمل الإنساني
أبوظبي ـ العرب اليوم

نظمت مواصلات الإمارات مجموعة من الفعاليات المتنوعة والمبادرات الإنسانية في الذكرى الـ 11 لوفاة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله والتي تصادف 19 رمضان من كل عام وذلك ضمن يوم زايد للعمل الإنساني.

وقال  محمد عبدالله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات إن الشيخ زايد رحمه الله أسس هذه الدولة على التعاون والتسامح وستظل الإمارات نموذجا فريدا في العمل الإنساني لبقية دول العالم وما قدمه طيب الله ثراه من العطاء والرحمة والخير يؤكد للعالم إنسانية التفكير في عقل زايد وسعة رحمة قلبه.

وأكد أن الشيخ زايد رحمه الله كرس اهتمامه بالإنسان باعتباره محور التنمية وغايته لذلك استحق لقب زعيم الإنسانية وخير زايد وحبه لم يكن مقصورا على مواطني الدولة فقط بل كان المغفور له أول المبادرين إلى نجدة المحتاجين في سائر البلدان إبان وقوع الأزمات والكوارث الطبيعية وتوفير كل ما يلزم لهم وبذلك كسب محبة العالم أجمع وكان مثالا للحكمة والكرم والإنسانية ورجلا للخير والعطاء.

وأضاف الجرمن ان دولة الإمارات ترتقي يوما بعد يوم في سلم البناء والعطاء وتستمر في تحقيق إنجازاتها العظيمة في مجال العمل الإنساني ..مشيرا إلى مبادرة الإمارات لصلة الأيتام والقصر والتي أطلقها مؤخرا صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله ..مؤكدا على مقولته "إن مجتمعنا الإماراتي نموذج عالمي للتراحم والتماسك والتآلف بين جميع فئات المجتمع .. ولهذا نحرص دائما على تقديم الدعم لجميع الفئات بما فيها فئة الأيتام والقصر".

ودعا مدير عام مواصلات الإمارات موظفي المؤسسة إلى أهمية الاستفادة من ذكرى رحيل زايد من خلال المضي قدما على نهجه الإنساني وبذل الخير والعطاء واعتباره قدوة في التفكير بالآخرين ومقابلة هذا الخير برد الجميل للوطن من خلال العمل الجاد والمخلص والمشاركة في مختلف المبادرات الإنسانية التي يتم إطلاقها باعتبار جزءا من التزام كل شخص تجاه مجتمعه لافتا إلى ضرورة تعزيز أواصر الترابط الداخلي بين الموظفين كأفراد في أسرة واحدة يسودها التعاون والعمل الجماعي.

وفي هذا الإطار أطلقت مواصلات الإمارات مجموعة من المبادرات الخيرية والإنسانية من بينها مبادرة "كسوة العيد" تحت شعار ن لبسهم لن فرحهم والتي من خلالها يتبرع الموظفون بملابس العيد لأكثر من 1000 يتيم حول العالم.

وبحضور السيدة فريال توكل المدير التنفيذي لدائرة الخدمات المؤسسية تم تنفيذ فعالية يوم زايد للعمل الإنساني في مواصلات الإمارات وتم خلالها تسليم جميعة دار البر صناديق التبرع بكسوة العيد وكذلك تسليم الجمعية شيك مشروع "بيتي في الجنة" وهو حصيلة تبرع الموظفين ومساهماتهم لبناء مسجد في إحدى الدول النامية.

واختتمت الفعالية بالدعاء للشيخ زايد بن سلطان آل نهيان بأن يتغمده الله بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته وأن تستمر مسيرة الخير دائما وأبدا في تحقيق إنجازاتها بقيادة خير خلف لخير سلف صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تنظم عددًا من الفعاليات بمناسبة يوم زايد الإمارات تنظم عددًا من الفعاليات بمناسبة يوم زايد



موديلات فساتين سهرة كم طويل من وحي غادة عبد الرازق

القاهرة - العرب اليوم

GMT 04:15 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

هوندا تكشف عن سيفك 2022 الجديدة كليًا

GMT 07:37 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

Civic الأسطورية من هوندا أصبحت أكبر وأكثر جاذبية

GMT 05:02 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

تويوتا تطلق سيارتها Yaris Cross الجديدة

GMT 20:05 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

جي باور تحقن بي إم دبليو M2 COMPETITION بقوة خارقة

GMT 21:04 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

سيارات أوروبية شهيرة فشلت بالسوق الأمريكية

GMT 23:13 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

دراسة توضّح كيف يشق "كوفيد-19" طريقه إلى الدماغ

GMT 03:27 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab