الإمارات تعلن تسريح أول دفعة من التجنيد الإلزامي الشهر المقبل
آخر تحديث GMT16:18:07
 العرب اليوم -
الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني ينفي إصابته بفيروس كورونا إرتقاء طفلين جراء إنفجار لغم من مخلفات الحرب بمنطقة كفر بطنا بريف دمشق أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية
أخر الأخبار

الإمارات تعلن تسريح أول دفعة من التجنيد الإلزامي الشهر المقبل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الإمارات تعلن تسريح أول دفعة من التجنيد الإلزامي الشهر المقبل

الإمارات تعلن تسريح أول دفعة من التجنيد الإلزامي
أبوظبي- فيصل المنهالي


أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية أن موعد تسريح دفعة لمجندي الخدمة الوطنية "الإلزامية" تقرر في 28 مايو/أيار المقبل، مشيرة إلى أنها "ستصرف بطاقة تفيد بانتهاء المجند لمتطلبات الخدمة الوطنية، وسيحال ملفه الشخصي إلى قيادة الاحتياط".

والتحقت الدفعة الأولى من الطلبة المكلفين بتأدية الخدمة الوطنية في 30 أغسطس/آب الماضي في معسكرات التدريب، وشملت معسكر سيح اللحمة، ومعسكر العين، ومعسكر ليوا، ومعسكر المنامة، وللإناث في مدرسة خولة بنت الأزور.

وذكرت هيئة "الخدمة الوطنية والاحتياطية" أن فترة التجنيد تستمر لمدة  9 أشهر يتلقى خلالها المجندين برامج تدريبية وتمارين عسكرية وأمنية، فضلًا عن تهيئة وتنمية الأساليب والحياة الصحية للمجندين، ورفع لياقتهم البدنية والصحية من خلال التغذية السليمة وممارسة الرياضة، الأمر الذي يدعم المجند في تلبية المتطلبات البدنية في أي واجب يؤديه خلال التحاقه بالخدمة".

يُذكر أن الهيئة كانت قد سجلت الدفعة الأولى للخدمة الوطنية والتي خصصت للحاصلين على شهادة الثانوية العامة العام الماضي اعتبارًا من يوم 13 يونيو/حزيران الماضي، واستمرت لمدة أسبوع، وتم تمديها لأكثر من مرة إلى حين الانتهاء من استيعاب كل الدفعة والتي أنهت فترة التدريب الأساسي لمدة ثلاثة أشهر.

وفتحت الهيئة الباب بعدها مباشرة لتسجيل الدفعة الثانية وهم من مواليد 30 آيار/مايو 1984 ولغاية 30 آيار/مايو1989 ما عدا العسكريين العاملين في وزارة الدفاع والقوات المسلحة ووزارة الداخلية والتي استمرت إلى السادس من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

 واستقبلت معسكرات التدريب منتسبي الدفعة الثانية يوم السبت الموافق 20 ديسمبر / كانون الأول الماضي والتي لاتزال  تؤدي فترة الخدمة الإلزامية .

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تعلن تسريح أول دفعة من التجنيد الإلزامي الشهر المقبل الإمارات تعلن تسريح أول دفعة من التجنيد الإلزامي الشهر المقبل



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 13:25 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

آبل تواجه غرامات تصل إلى 27 مليار دولار

GMT 09:49 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

قائمة أفضل سيارات الـSUV الكبيرة في 2021

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 03:43 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 12:33 2021 الإثنين ,05 إبريل / نيسان

لاند روفر تطلق أيقونتها Discovery الجديدة

GMT 06:00 2020 الجمعة ,25 كانون الأول / ديسمبر

امرأة بريطانية تضع 3 توائم من رحمين منفصلين

GMT 06:42 2013 السبت ,30 آذار/ مارس

سر لمعان العين في نشاط الكبد

GMT 05:51 2013 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

دبلوماسية الجغرافية المائية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab