الإمارات تطلق حملة مساعدات ضخمة خلال رمضان في فلسطين
آخر تحديث GMT20:02:58
 العرب اليوم -
القناة 12 في التلفزيون الإسرائيلي: إصابة خط أنابيب نفط بين إيلات و عسقلان في هجوم صاروخي من غزة مقتل إسرائيلي وإصابة 8 آخرين جنوب تل أبيب بقصف صاروخي من قطاع غزة وسائل إعلام إسرائيليّة تعلن عن إطلاق صَلية من الصواريخ على مطار بن غورويون في تل أبيب أعلنت السلطات السعودية عن "تعذر رؤية هلال شوال في تمير، وعليه يكون الخميس أول أيام عيد الفطر" جيش الإحتلال يقتل فلسطينيين اثنين على حاجز زعترة جنوب نابلس في الضفة الغربية البنتاغون يؤكد أن الولايات المتحدة "لديها إلتزام صارم بأمن إسرائيل وتأكيد تفوقها العسكري النوعي" إرتفاع عدد الشهداء والجرحى في قطاع غزة إلى 28 شهيد من بينهم 10 اطفال وسيدة و152 اصابة بجراح مختلفة وزير الخارجية الجزائري يؤكد أن القصف الوحشي للمدنيين الفلسطينيين هو جوهر سياسة الاحتلال المقيتة مقتل امرأتين إسرائيليتين نتيجة إطلاق الصواريخ من غزة القصف العنيف من غزّة بعشرات الصواريخ على أسدود وعسقلان خلّف حتى الآن قتيلين و 21 إصابة
أخر الأخبار

الإمارات تطلق حملة مساعدات ضخمة خلال رمضان في فلسطين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الإمارات تطلق حملة مساعدات ضخمة خلال رمضان في فلسطين

مساعدات ضخمة خلال رمضان في فلسطين
أبوظبي - فهد الحوسني

أعلنت هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية عن انتهاء استعداداتها لإطلاق حملة "جسور الخير" الأضخم من نوعها خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام في فلسطين بقيمة أربعة ملايين دولار.

وجاء الإعلان خلال الاجتماع الموسع الذي دعا إليه وزير الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطيني الشيخ يوسف دعيس لرؤساء لجان أموال الزكاة العاملة في الضفة الغربية والقدس في مقر وزارة الأوقاف.

وأشاد الوزير دعيس بالمبادرات الخلاقة والمشاريع والبرامج النوعية التي تنفذها هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية في فلسطين والتي أكد أنها "تركت بصمات واضحة ومهمة في كثير من تفاصيل الحياة الفلسطينية".

وتناول طبيعة العلاقة القائمة ما بين لجان أموال الزكاة والهيئات الإماراتية والتي أكد أنها "قائمة على الشراكة الحقيقية في تحديد الاحتياجات والأولويات والتخفيف من معاناة العائلات المحتاجة والفقراء والأيتام والشرائح الضعيفة في المجتمع الفلسطيني".

وأشار إلى أن "إجمالي ما قدمه ونفذه صندوق الزكاة الفلسطيني ولجان الزكاة في المحافظات الشمالية خلال الفترة الممتدة منذ مطلع العام الماضي ولغاية 31 من آذار/ مارس الماضي بلغ عشرة ملايين دولار وذلك في إطار رسالته الهادفة إلى الإسهام في الحد من الفقر وتضييق انتشاره في المجتمع والانتقال من الرعاية الاجتماعية والمساعدات الإغاثية إلى التنمية المستدامة".

يُذكر أن "هيئة الهلال الأحمر الإماراتية والمؤسسات الخيرية الإماراتية الأخرى لها برامج موسمية ثابتة في الأراضي الفلسطينية وتنفذ من خلالها عدة أنشطة أبرزها موائد الرحمن وإفطارات الصائم وتوزيع زكاة الفطر وكسوة العيد وغيرها من المشاريع التي تتم في هذا الشهر الفضيل".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تطلق حملة مساعدات ضخمة خلال رمضان في فلسطين الإمارات تطلق حملة مساعدات ضخمة خلال رمضان في فلسطين



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab