الإمارات تختتم التسجيل في الخدمة العسكرية
آخر تحديث GMT03:16:20
 العرب اليوم -
إرتقاء طفلين جراء إنفجار لغم من مخلفات الحرب بمنطقة كفر بطنا بريف دمشق أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم .
أخر الأخبار

الإمارات تختتم التسجيل في الخدمة العسكرية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الإمارات تختتم التسجيل في الخدمة العسكرية

الإمارات تختتم التسجيل في الخدمة العسكرية
أبو ظبي ـ العرب اليوم

يختتم ،الأربعاء، تسجيل الذكور والإناث الحاصلين على الثانوية العامة في الخدمة الوطنية، فيما تواصلت، الثلاثاء، عملية التسجيل لليوم التاسع للذكور والرابع للإناث.
 وشهدت شعبة تجنيد معسكر آل نهيان في أبوظبي توافدًا محدودًا من جانب الذكور فيما كان إقبال الإناث ضعيفا جدًا، حيث لم تتقدم سوى اثنتين فقط حتى الساعة الواحدة من بعد ظهر الثلاثاء.
وأكد شباب الوطن أن التحاقهم بالخدمة الوطنية شرف عظيم لا يضاهيه شرف آخر، لأنها خدمة للوطن المعطاء ورد الجميل له وللقيادة الرشيدة، والمساهمة في صون وحماية المنجزات الحضارية والنهضة الشاملة التي حققتها الدولة، وأنه آن الأوان لأبناء الوطن أن يؤدوا دورهم تجاه وطنهم الذي ولدوا وترعرعوا فيه ولم يبخل عليهم بغال ونفيس، مؤكدين أن قانون الخدمة الوطنية والاحتياطية أتاح أمام الشباب هذه الفرصة الثمينة.
وقال عبد الرحمن سالم الشملان الحاصل على الثانوية من مدرسة عبد القادر الجزائري بالشهامة بمجموع 83% إنه يشعر بالفخر والاعتزاز لانضمامه إلى الخدمة الوطنية لرد جزء من الجميل للوطن، وتجعله يستعد للدراسة بالجامعة لأن أداء الطلبة للخدمة الوطنية قبل استكمال مشوارهم الجامعي، يعد من الأمور الإيجابية التي من شأنها أن تعود عليهم بالنفع والفائدة، سواء على صعيد مستقبله التعليمي أو المهني.
من جانبه قال راشد علي المزروعي الحاصل على الثانوية العامة من مدرسة الفلاحية بالسمحة بمجموع 65% إن تلبية نداء الوطن الذي لم يبخل على أبنائه في شيء، شرف ما بعده شرف وأنه سيبقى في القوات المسلحة بعد انتهاء فترة التجنيد لأنه يرغب أن يكون أحد أفرادها، وأن شباب هذا الوطن المعطاء لن يتأخروا عن بذل الغالي والنفيس في سبيل تلبية نداء الواجب تجاه دولتنا الفتية.
بدوره قال فاضل محمد المنصوري الحاصل على الثانوية من مدرسة الفلاحية بالسمحة بمجموع 73% إنه سبق وتلقى دورتين للتدريب العسكري في المرحلة الثانوية، وإنه سعيد بالانضمام إلى أول دفعة في الخدمة الوطنية والتي ستؤدي إلى غرس العديد من القيم النبيلة في نفوس أبناء هذا الوطن المعطاء، وإن الالتحاق بالخدمة الوطنية شرف عظيم ووسام على صدر كل مواطن للذود عن بلاده وحماية أراضيها وحدودها والمشاركة الفاعلة في مسيرة النهضة على أرض الدولة.
قال محمد الحوسني الحاصل على الثانوية العامة من مدرسة الورود الخاصة في أبوظبي بمجموع 81% إن قانون الخدمة الوطنية والاحتياطية في الدولة، سيعزز ويرسخ الانتماء وحب الوطن في نفوس الشباب، ويخلق جيلاً قادراً على تحمل المسؤولية والاعتماد على النفس.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تختتم التسجيل في الخدمة العسكرية الإمارات تختتم التسجيل في الخدمة العسكرية



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 13:25 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

آبل تواجه غرامات تصل إلى 27 مليار دولار

GMT 09:49 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

قائمة أفضل سيارات الـSUV الكبيرة في 2021

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 03:43 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 12:33 2021 الإثنين ,05 إبريل / نيسان

لاند روفر تطلق أيقونتها Discovery الجديدة

GMT 06:00 2020 الجمعة ,25 كانون الأول / ديسمبر

امرأة بريطانية تضع 3 توائم من رحمين منفصلين

GMT 06:42 2013 السبت ,30 آذار/ مارس

سر لمعان العين في نشاط الكبد

GMT 05:51 2013 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

دبلوماسية الجغرافية المائية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab