الإمارات تختتم التسجيل في الخدمة العسكرية
آخر تحديث GMT21:03:47
 العرب اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في أوروبا إلى أكثر من 45 ألف وفاة وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 7851 والوفيات إلى 43 وزارة الصحة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد حالات الإصابات الحرجة بفيروس كورونا إلى 6838 بعد أن كانت 6662 أمس وزارة الصحة المصرية تعلن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 5 وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية وزارة الصحة المصرية تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 71 والإصابات إلى 1070 عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 8 آلاف والإصابات أكثر من 300 ألف وزارة الصحة القطرية تعلن تسجيل 250 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية السلطات الإيطالية تعلن تراجع عدد الحالات التي تستدعي عناية مركزة لأول مرة إيطاليا تسجل 681 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع العدد الإجمالي إلى 15,362 وزارة الصحة الجزائرية تعلن ارتفاع العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا إلى 1251 والوفيات إلى 130
أخر الأخبار

الإمارات تختتم التسجيل في الخدمة العسكرية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الإمارات تختتم التسجيل في الخدمة العسكرية

الإمارات تختتم التسجيل في الخدمة العسكرية
أبو ظبي ـ العرب اليوم

يختتم ،الأربعاء، تسجيل الذكور والإناث الحاصلين على الثانوية العامة في الخدمة الوطنية، فيما تواصلت، الثلاثاء، عملية التسجيل لليوم التاسع للذكور والرابع للإناث.
 وشهدت شعبة تجنيد معسكر آل نهيان في أبوظبي توافدًا محدودًا من جانب الذكور فيما كان إقبال الإناث ضعيفا جدًا، حيث لم تتقدم سوى اثنتين فقط حتى الساعة الواحدة من بعد ظهر الثلاثاء.
وأكد شباب الوطن أن التحاقهم بالخدمة الوطنية شرف عظيم لا يضاهيه شرف آخر، لأنها خدمة للوطن المعطاء ورد الجميل له وللقيادة الرشيدة، والمساهمة في صون وحماية المنجزات الحضارية والنهضة الشاملة التي حققتها الدولة، وأنه آن الأوان لأبناء الوطن أن يؤدوا دورهم تجاه وطنهم الذي ولدوا وترعرعوا فيه ولم يبخل عليهم بغال ونفيس، مؤكدين أن قانون الخدمة الوطنية والاحتياطية أتاح أمام الشباب هذه الفرصة الثمينة.
وقال عبد الرحمن سالم الشملان الحاصل على الثانوية من مدرسة عبد القادر الجزائري بالشهامة بمجموع 83% إنه يشعر بالفخر والاعتزاز لانضمامه إلى الخدمة الوطنية لرد جزء من الجميل للوطن، وتجعله يستعد للدراسة بالجامعة لأن أداء الطلبة للخدمة الوطنية قبل استكمال مشوارهم الجامعي، يعد من الأمور الإيجابية التي من شأنها أن تعود عليهم بالنفع والفائدة، سواء على صعيد مستقبله التعليمي أو المهني.
من جانبه قال راشد علي المزروعي الحاصل على الثانوية العامة من مدرسة الفلاحية بالسمحة بمجموع 65% إن تلبية نداء الوطن الذي لم يبخل على أبنائه في شيء، شرف ما بعده شرف وأنه سيبقى في القوات المسلحة بعد انتهاء فترة التجنيد لأنه يرغب أن يكون أحد أفرادها، وأن شباب هذا الوطن المعطاء لن يتأخروا عن بذل الغالي والنفيس في سبيل تلبية نداء الواجب تجاه دولتنا الفتية.
بدوره قال فاضل محمد المنصوري الحاصل على الثانوية من مدرسة الفلاحية بالسمحة بمجموع 73% إنه سبق وتلقى دورتين للتدريب العسكري في المرحلة الثانوية، وإنه سعيد بالانضمام إلى أول دفعة في الخدمة الوطنية والتي ستؤدي إلى غرس العديد من القيم النبيلة في نفوس أبناء هذا الوطن المعطاء، وإن الالتحاق بالخدمة الوطنية شرف عظيم ووسام على صدر كل مواطن للذود عن بلاده وحماية أراضيها وحدودها والمشاركة الفاعلة في مسيرة النهضة على أرض الدولة.
قال محمد الحوسني الحاصل على الثانوية العامة من مدرسة الورود الخاصة في أبوظبي بمجموع 81% إن قانون الخدمة الوطنية والاحتياطية في الدولة، سيعزز ويرسخ الانتماء وحب الوطن في نفوس الشباب، ويخلق جيلاً قادراً على تحمل المسؤولية والاعتماد على النفس.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تختتم التسجيل في الخدمة العسكرية الإمارات تختتم التسجيل في الخدمة العسكرية



تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت" لمتضرري "كورونا"

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab