الإمارات تحيي ذكرى مؤسسها بمبادرات للعمل الإنساني
آخر تحديث GMT15:36:08
 العرب اليوم -
الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني ينفي إصابته بفيروس كورونا إرتقاء طفلين جراء إنفجار لغم من مخلفات الحرب بمنطقة كفر بطنا بريف دمشق أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية
أخر الأخبار

الإمارات تحيي ذكرى مؤسسها بمبادرات للعمل الإنساني

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الإمارات تحيي ذكرى مؤسسها بمبادرات للعمل الإنساني

وزارة الخارجية الاماراتية
أبوظبي ـ العرب اليوم

نظمت الفعاليات الرسمية والشعبية، بدولة الامارات العربية المتحدة، احتفالات متعددة، بذكرى يوم زايد للعمل الإنساني، الذي يصادف يوم السادس من تموز ذكرى رحيل مؤسس الامارات وباني نهضتها وموحد إماراتها السبع الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

ومن ابوظبي الى دبي والعين والشارقة ورأس الخيمة وام القيوين والفجيرة، نظم حكام الامارات احتفالات اليوم الاثنين، لأحياء هذا اليوم الانساني، وللسنة الرابعة على التوالي، عبر الاعلان عن مبادرات إنسانية ومشاريع للعمل الخيري على مستوى الامارات و العالم.

وذكر تقرير لوزارة الخارجية الاماراتية ان دولة الإمارات قامت خلال السنوات الماضية بالعديد من المبادرات الإنسانية العالمية التي تخدم وتعزز قدرات الملايين من البشر في اكثر من 137 دولة ومنطقة حول العالم.

وبحسب تقرير الخارجية، قامت دولة الإمارات العربية المتحدة بتقديم القروض والمنح والمساعدات لكثير من المشاريع التنموية في مايزيد عن 300 بلد في جميع أنحاء العالم بما يقارب 300 مليار درهم إماراتي، تعادل نحو 82 مليار دولار، إضافة إلى ما يزيد عن 100 مليار درهم إماراتي، تعادل نحو 27 مليار دولار، عن طريق المنظمات الدولية مثل البنك الدولي وصندوق النقد الدولي.

وجرى تكليف هيئة الهلال الأحمر الاماراتية، بإقامة مستشفى ميداني متكامل في قطاع غزة وتجهيزه لإسعاف ضحايا العدوان الإسرائيلي الذي أودى بحياة المئات من الشهداء وأوقع الآلاف من الجرحى الأبرياء بين المدنيين والنساء والأطفال.

وقالت إدارة المشروع الإماراتي في باكستان أنه تم إعطاء 86 مليون جرعة تطعيم لأطفال باكستان ضد شلل الأطفال في 53 منطقة بإقليم خيبر بختونخوا وإقليم المناطق القبلية فتح وإقليم بلوشستان وإقليم السند.

من جانبه أطلق الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مبادرة بتقديم 120 مليون دولار مساهمة في دعم الجهود العالمية لاستئصال مرض شلل الأطفال بحلول عام 201.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تحيي ذكرى مؤسسها بمبادرات للعمل الإنساني الإمارات تحيي ذكرى مؤسسها بمبادرات للعمل الإنساني



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 13:25 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

آبل تواجه غرامات تصل إلى 27 مليار دولار

GMT 09:49 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

قائمة أفضل سيارات الـSUV الكبيرة في 2021

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 03:43 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 12:33 2021 الإثنين ,05 إبريل / نيسان

لاند روفر تطلق أيقونتها Discovery الجديدة

GMT 06:00 2020 الجمعة ,25 كانون الأول / ديسمبر

امرأة بريطانية تضع 3 توائم من رحمين منفصلين

GMT 06:42 2013 السبت ,30 آذار/ مارس

سر لمعان العين في نشاط الكبد

GMT 05:51 2013 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

دبلوماسية الجغرافية المائية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab