الإماراتيون يتمتعون بحياة أفضل من غالبية الأوروبيين
آخر تحديث GMT15:43:29
 العرب اليوم -

الإماراتيون يتمتعون بحياة أفضل من غالبية الأوروبيين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الإماراتيون يتمتعون بحياة أفضل من غالبية الأوروبيين

الامارتيين يتفوقون بنسبة السعادة
دبي - كونا


 اظهر استطلاع للرأي هنا اليوم ان مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة يعتقدون أنهم يتمتعون بنوعية حياة أفضل من غالبية مواطني الدول الأوروبية.اوضح الاستطلاع الذي اجرته مؤسسة (تي إن إس) الشرق الأوسط وأفريقيا "ان هذه المستويات العالية من الرضا لا توجد إلا في دولة يسود فيها الشعور العام بالتفاؤل والإيجابية".
ونقلت وكالة انباء الامارات عن المدير التنفيذي في المؤسسة ستيف هاملتون كلارك القول ان "الدعائم الاقتصادية القوية لدولة الإمارات والاستقرار المستمر بالإضافة إلى تركيز الحكومة على رفاهية مواطنيها والتنمية المحلية كل ذلك ساهم في تحسين معدل الرضا عن جودة الحياة وجعله يرتفع إلى مستويات أعلى".
وأشار كلارك الى أن استطلاع المؤسسة التي تعد اكبر مؤسسة لدراسات السوق في العالم هو تكرار لدراسة مشابهة أجرتها عام 2011 كشف عن رضا غالبية المواطنين في جميع أنحاء الإمارات عن مستوى ونوعية حياتهم بصورة عامة حيث أشار 97 بالمئة من المشاركين في الاستطلاع إلى أنهم (راضون جدا) أو (راضون نوعا ما) بزيادة قدرها ستة بالمئة مقارنة مع 2011".
واضاف ان معدل الرضا لدى الإماراتيين هو نفس مستوى الدول الاسكندنافية والتي تصنف على أنها (المعيار الذهبي) في مثل هذه الاستطلاعات مشيرا الى ان معدل 97 بالمئة من الرضا في الإمارات يزيد أيضا على (مؤشر جميع دول أوروبا) والذي يقف عند 72 بالمئة.
وقال ان معدل رضا الاماراتيين على نوعية الحياة التي يتمتعون بها يتجاوز أيضا دولا أوروبية رائدة مثل بلجيكا التي يبلغ معدل رضا المواطنين فيها 93 بالمئة والمملكة المتحدة 90 بالمئة وألمانيا 89 بالمئة.
وبالمقارنة مع مقياس مشابه وهو مقياس أراء الجمهور الأوروبي (اليورو بارومتر 80) أشار كلارك إلى أن كلا من الدنمارك والسويد تتمتع أيضا بالمستويات ذاتها من الرضا حيث أشار 97 بالمئة من المواطنين إلى انهم يشعرون بدرجة عالية من الرضا.
وتم استخلاص نتائج هذا الاستطلاع الذي أجرته مؤسسة (تي إن إس) وشمل عينة سكانية تتألف من خمسة آلاف مواطن ومواطنة في جميع أنحاء الدولة.
وقالت المؤسسة ان هذا الاستطلاع يشكل جزءا من دراسة إماراتية تم إجراؤها بين شهري ديسمبر 2013 ومارس 2014 تهدف إلى قياس الشعور العام للسكان ومدى رضاهم عن نوعية الحياة التي يعيشونها.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإماراتيون يتمتعون بحياة أفضل من غالبية الأوروبيين الإماراتيون يتمتعون بحياة أفضل من غالبية الأوروبيين



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أبرز موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 22:00 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أغرب 6 قصص عن اغتصاب نساء لرجال بالقوة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab