الإطلاع  على  إجراء الإستبيانات وجودتها في شرطة دبي
آخر تحديث GMT13:53:24
 العرب اليوم -
أعداد الوفيات في بريطانيا بسبب فيروس كورونا تتخطى 2900 شخص أكثر من 6 ملايين و600 ألف شخص يتقدمون بطلبات إعانة البطالة في الولايات المتحدة بسبب فيروس كورونا الصحة السعودية تعلن تسجيل 165 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليبلغ إجمالي الإصابات 1885 إدارة الغذاء والدواء الأميركية تقرر سحب دواء حرقة المعدة الشهير "زانتاك" نهائيا من الأسواق ومنع تداوله أو تصنيعه. الداخلية السعودية منع ممارسة أي أنشطة تجارية داخل الأحياء السكنية في مكة والمدينة عدا الصيدليات ومحلات المواد التموينية ومحطات الوقود والخدمات البنكية الداخلية السعودية تعلن قصر التنقل بالسيارات داخل الأحياء السكنية في مكة المكرمة والمدينة المنورة لشخص واحد إضافة إلى قائد المركبة سويسرا تعلن تسجيل 432 حالة وفاة بفيروس كورونا و 18267 إصابة حتى الآن تسجيل أول حالة وفاة بفيروس كورونا في زامبيا إصابة 900 متشدد يهودي في إسرائيل بكورونا تجاوز عدد المصابون بفيروس كورونا في إيران الـ50 ألف حالة
أخر الأخبار

الإطلاع على إجراء الإستبيانات وجودتها في شرطة دبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الإطلاع  على  إجراء الإستبيانات وجودتها في شرطة دبي

مقر شرطة دبي
دبي ـ العرب اليوم

إستقبلت الإدارة العامة للجودة الشاملة بشرطة دبي، وفدا من مديرية شرطة العين برئاسة الرائد محمد حمدان المنظري، مدير فرع التخطيط والدراسات ، وكان في استقبالهم الرائد خالد محمد الشامسي، مدير مركز 6 سيجما للتحسين المستمر، وحمدة الشامسي، مدير مركز استطلاع الرأي العام، بالإدارة العامة للجودة الشاملة في شرطة دبي، وذلك بهدف الاطلاع على تجربة شرطة دبي في إجراء الإستبيانات الإلكترونية.

وأكد الرائد خالد الشامسي خلال اللقاء حرص شرطة دبي على مد كافة جسور التعاون مع جميع الهيئات والمؤسسات الحكومية في إطار التعاون والتنسيق وتعزيز تبادل الخبرات والمعلومات، مشيراً إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار الزيارات المتبادلة التي تقوم بها الدوائر والمؤسسات الحكومية بهدف المقارنات المرجعية، والاطلاع على أفضل الممارسات والتجارب المطبقة فيها.

وقدم الرائد الشامسي للوفد نبذة تعريفية عن الإدارة العامة للجودة الشاملة وهيكلها التنظيمي، بالإضافة إلى الإنجازات التي تحققت منذ تأسيس الإدارة والشهادات التي حصلت عليها في مجال الجودة، والمواصفات والمقاييس العالمية التي تسعى الإدارة لتطبيقها مستقبلاً، وانضمامها لمؤسسات وجامعات عالمية متخصصة في مجال تطبيق معايير الجودة الشاملة، إضافة إلى تميز شرطة دبي ونيلها العديد من جوائز برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز خلال العشر سنوات الماضية، والمنهجيات المستخدمة في آليات العمل في جميع الإدارات العامة ومراكز شرطة دبي.

ومن جانبها أكدت حمدة الشامسي، على حيادية ودقة ونزاهة استطلاعات الرأي التي ينفذها المركز، سواء أكانت استطلاعات الرأي المنفذة حول شرطة دبي أو الدوائر والمؤسسات والهيئات الأخرى، وذلك بالإشارة إلى قانون المركز الذي يمنح مدير المركز الصلاحية في الموافقة أو رفض إجراء التعديلات الخاصة بأسئلة الاستطلاع والنتائج والعينات.

وقدمت عرضا إلكترونياً شمل الهدف والنشأة للمركز ومنهجيات إجراء الاستطلاعات، والمراحل، كما استعرضت نموذجا لعرض نتائج استطلاع الرأي مشيرة إلى الأهداف العامة للمركز، مؤكدة أن الهدف الرئيسي للمركز وخلال قيامه بعمل استطلاعات الرأي للجهات والهيئات الحكومية والخاصة بالدولة، هو نشر هذه الثقافة وتعميم تجربة شرطة دبي في توظيف نتائج الاستطلاعات لصالح تطوير بيئة العمل والخدمات المقدمة.

من جانبه أشاد الرائد محمد حمدان المنظري ، بتجربة شرطة دبي بوصفها الرائدة في تفعيل عمليات قياس الرأي العام وتبني هذه النتائج في صياغة القرارات، كما أثنى على التعاون الكبير الذي أبداه مركز استطلاع الرأي العام في تقديم المعلومات ونقل المعارف والخبرات وتجربته المتميزة في هذا الحقل.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإطلاع  على  إجراء الإستبيانات وجودتها في شرطة دبي الإطلاع  على  إجراء الإستبيانات وجودتها في شرطة دبي



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها السمراء

خيارات مميزة للنجمة جينيفر لوبيز بأكثر من ستايل وأسلوب

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 08:08 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

خبراء يكشفون عن الفرق بين مشاعر الحب والشهوة

GMT 13:54 2014 الثلاثاء ,29 تموز / يوليو

عبارات حماسية فعالة تحفزك لأداء تمارين اللياقة

GMT 01:55 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

توقعات صادمة للعرافة البلغارية بابا فانغا لعام 2019

GMT 20:25 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

"شخوص البصر" أبرز علامات موت الإنسان

GMT 05:21 2019 السبت ,21 كانون الأول / ديسمبر

"غوغل" تكشف النقاب عن هاتف "Pixel 3" الجديد

GMT 19:17 2018 الإثنين ,16 إبريل / نيسان

رجل يبيع جسد زوجته لصديقه ويموت أثناء معاشرتها

GMT 10:20 2013 السبت ,29 حزيران / يونيو

طرق إرضاء الرجل العنيد

GMT 13:53 2019 الإثنين ,08 تموز / يوليو

بوابات فلل خارجية بتصاميم مميزة وعصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab