الإسعاف الوطني يتداول خطته الإستراتيجية لتطوير الخدمات
آخر تحديث GMT05:53:06
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

"الإسعاف الوطني" يتداول خطته الإستراتيجية لتطوير الخدمات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الإسعاف الوطني" يتداول خطته الإستراتيجية لتطوير الخدمات

الاسعاف الوطني
أبوظبي- راشد الظاهري

ناقش الإسعاف الوطني الخطة الإستراتيجية 2015 - 2020، المتضمنة تطوير وتحديث الخدمات وفرص التحسين لزيادة رضا المتعاملين، على نحو يسهم في تقليل زمن الاستجابة وفق رؤية الحكومة في هذا الشأن.

وعقد اجتماعٌ للإسعاف الوطني، برئاسة محمد إبراهيم العامري؛ تداول خدمات الرعاية التي تلبي احتياجات المتعاملين ما قبل المستشفى، وتقديم الرعاية الطبية والصحية للمصابين والمرضى قبل الدخول إلى المستشفى.

وصرح نائب المدير التنفيذي أحمد صالح الهاجري، بأن الخطة الإستراتيجية 2015 - 2020 ترتكز على محاور عدة، من شأنها تطوير منظومة العمل والرقي بالخدمات ومواكبة مستجدات عمل الإسعاف، وإدخال أحدث التقنيات المستخدمة والتوسع في الخدمات، مشيرًا إلى مراجعة مهام الإسعاف الوطني ومساهماته في المجتمع وتقديم الخدمات بسرعة فائقة من دون أخطاء، لتجنب المخاطر ومضاعفات إصابات الحوادث المختلفة.

وذكر الهاجري أنه تم التركيز على استبيان قياس رضا المتعاملين للتعرف إلى ملاحظاتهم ومقترحاتهم لتطوير الخدمات، لافتاً إلى وضع برنامج "SWOT" لتحليل نقاط القوة والضعف، والفرص والتحديات في التحليل الرباعي، لبحث فرص التحسين، والارتقاء بالمستوى واستخدام أفضل التقنيات في مجال الإسعاف.

وأشار إلى استعراض الدراسات التحليلية وفرص التطوير، وعوامل ومراجعة تطبيق الخطة الإستراتيجية في المدى القصير والطويل 2015-2020، مؤكدًا التركيز على تقليل زمن سرعة الاستجابة، للوصول إلى موقع الحدث بأسرع وقت ممكن لتقديم الخدمة الطبية والعلاجية للحالات، من خلال زيادة سيارات الإسعاف وعدد النقاط والمراكز حسب الاحتياجات على نحو يتجاوز أفضل المعايير المطبقة عالمياً في الدول التي لها سبق في المجال.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإسعاف الوطني يتداول خطته الإستراتيجية لتطوير الخدمات الإسعاف الوطني يتداول خطته الإستراتيجية لتطوير الخدمات



درة زروق تتألق بقفطان تونسي فخم في أحدث إطلالاتها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 16:19 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك
 العرب اليوم - كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab