الأشغال تطلق رقميها الموحد والمجاني لخدمة متعامليها
آخر تحديث GMT03:30:44
 العرب اليوم -

الأشغال تطلق رقميها الموحد والمجاني لخدمة متعامليها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأشغال تطلق رقميها الموحد والمجاني لخدمة متعامليها

وزارة الأشغال العامة
دبي ـ العرب اليوم

أطلقت وزارة الأشغال العامة اليوم الرقم الموحد / 600500500 / لمركز الإتصال التابع لها ومكاتبها وأفرعها في مختلف الإدارات والرقم المجاني / 8006679 / المخصص للإستفسارات المتعلقة بالإسكان والطرق والملاحظات والشكاوي.

يأتي ذلك بناء على توجيهات الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير الأشغال العامة وفي إطار سعي الوزارة إلى تطوير مركز خدمة المتعاملين "آمر" وتقديم باقات تخصصية من الخدمات للجمهور وتعديل بعض الإجراءات الداخلية للمركز بهدف تطويره وذلك ابتداء يوم غد " الثلاثاء.

و من المقرر أن يستقبل المركز المكالمات أيام الدوام الرسمي من الساعة السابعة والنصف صباحا وحتى الرابعة والنصف مساء على أن يتم تسجيل المكالمات الواردة بخلاف تلك الفترة والرجوع إليها في اليوم التالي .

وتهدف الأرقام الموحدة التي تندرج ضمن منظومة تطوير العمل بمركز خدمة المتعاملين إلى إمكانية تواصل مختلف شرائح المجتمع مع وزارة الأشغال العامة من خلال مركز إتصال متقدم يقوم بإستقبال الإستفسارات والملاحظات وتقديم المقترحات وغيرها وتقديم خدمات الوزارة لجمهور المتعاملين عن طريق برامج تقنية عالية تضبط مسار العمل وتساهم في تدوين كل ما يرد إلى المركز بهدف متابعتها من قبل الجهة المسؤولة واتخاذ اللازم حيالها .

و قال محمد جمعة مدير إدارة الاتصال الحكومي في وزارة الأشغال العامة ان إطلاق الرقم الموحد يأتي ضمن إطار برامج تطويرية شاملة لمركز خدمة المتعاملين "آمر" الذي أطلقته الوزارة لتقديم الخدمة وفق أرقى المعايير والمواصفات المتبعة وسعيا للإرتقاء بمستوى العمل وجودة الأداء وضبط الإجراءات في سبل تحقيق السعادة لمتعاملي الوزارة الأمر الذي يشكل إحدى اللبنات الأساسية التي ترتكز عليها رؤية الإمارات 2021 وأجندتها الوطنية.

ولفت إلى أن نهج الوزارة فيما يتعلق بتطوير مركز خدمة المتعاملين وإطلاقها الرقم الموحد يستند بشكل أساس على ميثاق خدمة المتعاملين الموحد الذي أطلقه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي حيث أكد من خلال ذلك أن تميز الخدمات الحكومية هو واجب وظيفي على جميع العاملين في الحكومة الإتحادية وأولوية إستراتيجية بإعتباره جزءا رئيسيا من رؤية الحكومة الإتحادية التي تسعى لتطوير خدمات تتمحور حول المتعاملين .

وأكد سعي الوزارة من خلال تطويرها مركز خدمة المتعاملين وتعديل بعض الإجراءات الداخلية المتعلقة بذلك إلى رفع معايير التميز في تقديم الخدمات ووصولها إلى مستويات جديدة تتماشى مع المعايير العالمية للخدمة المتميزة التي تستند على السرعة في الأداء واللباقة في التعامل والمهنية العالية في توفير الخدمات وغيرها .. لافتا إلى أنه تم تصميم مشروع الرقم الموحد الجديد وفقا لأفضل الممارسات في هذا المجال حيث سيمكن جميع متعاملي الوزارة من الوصول إلى خدماتها بكل يسر وسهولة دون تكبدهم العناء والمشقة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأشغال تطلق رقميها الموحد والمجاني لخدمة متعامليها الأشغال تطلق رقميها الموحد والمجاني لخدمة متعامليها



موديلات فساتين سهرة كم طويل من وحي غادة عبد الرازق

القاهرة - العرب اليوم

GMT 04:15 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

هوندا تكشف عن سيفك 2022 الجديدة كليًا

GMT 07:37 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

Civic الأسطورية من هوندا أصبحت أكبر وأكثر جاذبية

GMT 05:02 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

تويوتا تطلق سيارتها Yaris Cross الجديدة

GMT 20:05 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

جي باور تحقن بي إم دبليو M2 COMPETITION بقوة خارقة

GMT 21:04 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

سيارات أوروبية شهيرة فشلت بالسوق الأمريكية

GMT 23:13 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

دراسة توضّح كيف يشق "كوفيد-19" طريقه إلى الدماغ

GMT 03:27 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab