إخماد حريق بمستودع إطارات في صناعية العين
آخر تحديث GMT19:24:21
 العرب اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في أوروبا إلى أكثر من 45 ألف وفاة وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 7851 والوفيات إلى 43 وزارة الصحة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد حالات الإصابات الحرجة بفيروس كورونا إلى 6838 بعد أن كانت 6662 أمس وزارة الصحة المصرية تعلن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 5 وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية وزارة الصحة المصرية تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 71 والإصابات إلى 1070 عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 8 آلاف والإصابات أكثر من 300 ألف وزارة الصحة القطرية تعلن تسجيل 250 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية السلطات الإيطالية تعلن تراجع عدد الحالات التي تستدعي عناية مركزة لأول مرة إيطاليا تسجل 681 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع العدد الإجمالي إلى 15,362 وزارة الصحة الجزائرية تعلن ارتفاع العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا إلى 1251 والوفيات إلى 130
أخر الأخبار

إخماد حريق بمستودع إطارات في صناعية العين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إخماد حريق بمستودع إطارات في صناعية العين

إخماد حريق بمستودع إطارات في صناعية العين
العين - العرب اليوم

سيطرت فرق الدفاع المدني الإماراتي والتدخل السريع على حريق شب صباح أمس الخميس في مستودع لتخزين الإطارات بالمنطقة الصناعية في العين بالقرب من تجمع لمعارض السيارات، أسفر عن خسائر مادية فقط دون وقوع خسائر بشرية. حيث استمرت عمليات إخماد النيران أكثر من 4 ساعات.
 وقد أوضح  مدير مديرية شرطة العين، العميد حمد عجلان العميمي أن غرفة عمليات شرطة العين تلقت بلاغًا من أحد أفراد الجمهور أفاد فيه باندلاع حريق في المستودع، وعلى الفور تحركت الجهات الشرطية المعنية بالحادث لإخماد الحريق، ممثلة بالدفاع المدني والإسعاف والإنقاذ والطوارئ والسلامة العامة، ومركز شرطة فلج هزاع الذي استدعى بدوره كل الجهات المختصة، حيث تم تطويق موقع الحادث، والحيلولة دون انتشار النيران وامتدادها للمخازن والمستودعات المجاورة.
ومن جانبه ناشد مدير إدارة الدفاع المدني في العين، المقدم راشد حمر عين الدرمكي القائمين على المستودعات ضرورة التقيد باشتراطات الوقاية والسلامة الواجبة في المستودعات والمصانع والشركات الهندسية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إخماد حريق بمستودع إطارات في صناعية العين إخماد حريق بمستودع إطارات في صناعية العين



تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت" لمتضرري "كورونا"

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab