أكاديمية شرطة دبي تنظم مؤتمرها العلمي الـ 7 بشأن الخدمة الوطنية
آخر تحديث GMT20:25:14
 العرب اليوم -

أكاديمية شرطة دبي تنظم مؤتمرها العلمي الـ 7 بشأن الخدمة الوطنية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أكاديمية شرطة دبي تنظم مؤتمرها العلمي الـ 7 بشأن الخدمة الوطنية

اكاديمية دبي للشرطة
دبي - العرب اليوم

تحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي تعقد أكاديمية شرطة دبي مؤتمرها العلمي السابع حول "الخدمة الوطنية .. حماية للحاضر وضمانة للمستقبل" وذلك خلال الفترة من 25 إلى 27 حزيران المقبل .

ويأتي موضوع المؤتمر تقديرا وتثمينا من أكاديمية شرطة دبي للقانون الاستراتيجي الصادر من الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة بإصدار القانون الاتحادي رقم 6 لسنة 2014 بشأن الخدمة الوطنية والاحتياطية وسيرا على خطى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والذي يدعو دائما إلى تكريس الانتماء في قلوب ووجدان شباب الوطن بكافة الوسائل ومختلف الطرق.

وأكد اللواء الدكتور محمد أحمد بن فهد مساعد القائد العام لشرطة دبي لشئون الأكاديمية والتدريب خلال مؤتمر صحافي الثلاثاء حرص الأكاديمية في مواكبتها للأحداث العظيمة التي تمر بها دولتنا الغالية ومنها "القانون الاتحادي الصادر في شأن الخدمة الوطنية والاحتياطية" حيث قررت الأكاديمية أن تكون الخدمة الوطنية هي الموضوع الذي يدور حوله مؤتمرها العلمي السابع سعيا لتناوله بالتحليل والتأصيل ودراسة بعض تجارب الدول الأخرى في شأنه بما يساهم في الوصول إلى مقترحات تفيد صاحب القرار بما يخدم وطننا الحبيب.

ونوه مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون الاكاديمية والتدريب إلى أهمية الخدمة الوطنية لأي دولة من الدول باعتبار أنها الركيزة الأساسية لحماية أمنها القومي الداخلي والخارجي والأداة الفاعلة والناجعة لحماية حاضرها ومكتسباته وضمانة لتوفير الأمن والأمان لمستقبلها.

وأشار إلى أن انخراط شباب الوطن في الخدمة الوطنية ومشاركتهم في الخدمة وصفوف القوات المسلحة ووزارة الداخلية وبعض الهيئات والمؤسسات الأخرى ذات النظام العسكري يساهم في تنمية روح الولاء والانتماء للوطن ويعمق الهوية الوطنية.

 وأضاف أن المؤتمر سيتناول في جلساته أوراق عمل لمفكرين وخبراء وقادة يتطرق بعضها إلى تجارب إقليمية ودولية لعدد من الدول العربية والأجنبية ذات الخبرة الطويلة في مجالات الخدمة الوطنية حيث تدور محاور المؤتمر حول الأهمية الاستراتيجية للخدمة الوطنية لدولة الإمارات والخدمة الوطنية والمحافظة على المكتسبات الوطنية والخدمة الوطنية وتنمية الهوية الوطنية والتعريف بالخدمة الوطنية والاحتياطية وفقا للقانون الاتحادي رقم 6 لسنة 2014 ومقارنات مرجعية للخدمة الوطنية في بعض الدول العربية والأجنبية والخدمة الوطنية ودورها في إعداد قادة المستقبل وفي تأمين المستقبل.


المصدر : وام

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أكاديمية شرطة دبي تنظم مؤتمرها العلمي الـ 7 بشأن الخدمة الوطنية أكاديمية شرطة دبي تنظم مؤتمرها العلمي الـ 7 بشأن الخدمة الوطنية



اعتمدت أقراطًا ذهبية وتسريحة شعر ناعمة

كيت ميدلتون تتألَّق بالكنزة الصفراء في آخر ظهور لها

لندن ـ العرب اليوم

GMT 02:22 2020 الجمعة ,10 إبريل / نيسان

الصين تعتمد عقارا يابانيا لعلاج فيروس كورونا

GMT 13:35 2020 الجمعة ,10 إبريل / نيسان

السعودية تعلن تسجيل 364 إصابة جديدة بكورونا

GMT 16:32 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

كشف حقيقة ظهور إيهاب توفيق على الشرفة أثناء حريق منزله

GMT 09:00 2016 الأحد ,31 تموز / يوليو

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab