أعلنت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي
آخر تحديث GMT16:09:48
 العرب اليوم -

أعلنت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أعلنت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي

إقامة دبي
دبي ـ وام

 أعلنت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي عن إغلاق المبنى الرئيس في منطقة الجافلية ابتداء من الأول من فبراير المقبل ولمدة /3/ أيام متواصلة لاغراض الصيانة والترميم وسيتوقف المبنى عن استقبال المتعاملين اعتبارا من هذا التاريخ.

وجهزت الإدارة مراكزها الخارجية لتوفير خدماتها لكافة الجمهور والمتعاملين على مستوى الإمارة بشكل كامل ليعود العمل بصورة طبيعية في مبناها الرئيس بعد الانتهاء من الصيانة فورا اعتبارا من 4 فبراير المقبل .

وقال اللواء محمد أحمد المري مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي إن الإدارة تحرص على إسعاد جميع الناس والاهتمام بجودة الخدمات المقدمة إليهم والارتقاء بمستوى المرافق الخدمية ويعد إغلاق قطاعات خدمة العملاء في المبنى الرئيس خطوة مهمة لبدء برنامج أعمال وتحديث المبنى الأمر الذي دفع إلى تحويل كافة معاملات المتعاملين إلى مراكز بديلة لمزودي الخدمة في بردبي وبرديرة لتقديم أفضل الحلول الرامية إلى إنهاء معاملاتهم بالشكل المطلوب ودون تأخير مما يسهم في رفع نسبة رضا المتعاملين وإسعادهم وفق أفضل المعايير العالمية لتواكب الإدارة عملية تطبيق المنهج السليم لعملية التغيير.

ونوه سعادته بأن الإدارة حددت مواعيدها لكافة المتعاملين في المراكز الخارجية الأخرى من الساعة السابعة والنصف صباحا إلى الساعة العاشرة مساء بشكل متواصل وتتيح تلك المراكز جميع الخدمات المتوفرة في المبنى الرئيس مما سيحافظ على سرعة تقديم الخدمات عند البدء باستخدام البدائل المتاحة للمبنى التي سيتم إغلاقه.

ودعا متعاملي الإدارة إلى استخدام مراكزها الأخرى البديلة المنتشرة في دبي خلال تلك الفترة الآنفة الذكر وهي أقسام مركز الخدمة الخارجية لبردبي والتي تضم قسم المنطقة الحرة "جبل علي" وقسم المنطقة الحرة "جبل علي" وقسم مركز المنارة وقسم أبراج بحيرات جمبرا وقسم خدمات مطار دبي الدولي ..أما قسام مراكز الخدمات الخارجية لبر ديرة فتشمل قسم المنطقة الحرة "مطار دبي" وقسم مركز الطوار الجديد وقسم الفيستفال سنتر وقسم مركز العربي وقسم مركز بن سوقات وقسم دناتا ديرة.

وتتوفر في المراكز جميع خدمات الإدارة ويمكن للجمهور معرفة مواقع المراكز عبر الموقع الرسمي للإدارة .

وأكدت "إقامة دبي" حرصها على تطوير جميع خدمات أقسامها لتضاهي مراكز خدمة المتعاملين التابعة لها وتعدد قنوات تقديم الخدمة والإبداع وتمكينها من تقديم أرقى الخدمات للمتعاملين بما ينسجم مع معايير "مشروع تصنيف مراكز خدمة المتعاملين" والوصول بها إلى مستوى /7 نجوم/.

وناشدت الإدارة المتعاملين إلى التواصل معها عند الحاجة عبر قنوات الاتصال الخاصة بها سواء عبر الخط المجاني "آمر" /8005111/ أو الرقم الدولي هاتف رقم / 3139999/ 04/ الذي يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع أو من خلال صفحات التواصل الاجتماعي على مواقع " انستغرام ""فيسبوك" و"تويتر"بالإضافة إلى الخيارات المتعددة من الفاكس والبريد الالكتروني والمحادثة الالكترونية .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أعلنت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي أعلنت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي



تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت" لمتضرري "كورونا"

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 14:55 2020 الخميس ,02 إبريل / نيسان

وفاة 4 نجوم في 24 ساعة بسبب فيروس كورونا

GMT 14:44 2020 الأربعاء ,18 آذار/ مارس

الصين تفضح ترامب وتقلب موازين لعبة كورونا

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab