أحمد بن طحنون يشيد بانتماء أبناء الوطن ويؤكد أنهم مبعث فخر واعتزاز
آخر تحديث GMT03:16:20
 العرب اليوم -
إرتقاء طفلين جراء إنفجار لغم من مخلفات الحرب بمنطقة كفر بطنا بريف دمشق أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم .
أخر الأخبار

أحمد بن طحنون يشيد بانتماء أبناء الوطن ويؤكد أنهم مبعث فخر واعتزاز.

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أحمد بن طحنون يشيد بانتماء أبناء الوطن ويؤكد أنهم مبعث فخر واعتزاز.

أحمد بن طحنون آل نهيان رئيس هيئة الخدمة الوطنية
أبو ظبي- العرب اليوم

 استقبلت مراكز التدريب بالقوات المسلحة  الدفعة الأولى من منتسبي الخدمة الوطنية الذين بدأوا التدريب فجر الأحد الموافق 31 أب وذلك تنفيذا للقانون رقم /6/ لسنة 2014 الذي أصدره الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة .

وقد أنهت هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية كافة الاستعدادات المطلوبة لاستقبال الدفعة الأولى من المنتسبين في إطار خطة شاملة حيث اصبحت معسكرات التدريب جاهزة بالكامل بما فيها ميادين التدريب وأماكن السكن وقاعات المحاضرات والمرافق الأخرى ..بالاضافة الى اعداد برامج التدريب اللازمة بمناهجها المختلفة متضمنة التدريب العسكري والتمارين الرياضية والمحاضرات.

وأكدت الهيئة أن فرق التدريب المختصة أصبحت الآن على أهبة الاستعداد للقيام بواجباتها اعتبارا من صباح الاثنين .

وهنأ اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون آل نهيان رئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة  وأخاه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وأعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات والفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بهذه المناسبة العزيزة.

وأعرب عن سعادته بهذه المناسبة وقال إن يوم الحادي والثلاثين من شهر أب لعام 2014 هو يوم تاريخي إذ إن هذه اللحظات سيتم تسجيلها على أنها المرة الأولى في التاريخ الحديث لدولة الإمارات التي يقوم شباب وشابات الوطن بأداء خدمتهم الوطنية ليحذوا حذوهم في المستقبل آلاف ممن يتلهفون لتأدية الخدمة الوطنية.

وأكد رئيس الهيئة أن الهدف من أداء الخدمة الوطنية ليس زيادة عدد العسكريين بل أن الهدف الأسمى هو تنشئة الأجيال القادمة تنشئة وطنية سليمة ومساعدتها على إدراك التحديات التي قد تواجهها وكيفية التصدي لها بمنتهى المسؤولية والحرص.

وقال اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون آل نهيان إن الحياة العسكرية من شأنها أن تصقل شخصية الشاب والشابة وتعيد تشكيلها من جديد وتتعزز لديهم السلوكيات الإيجابية.. مشددا على أهمية تعزيز قيم الولاء للوطن والوفاء لترابه فالدفاع عن الحدود هو مسؤولية تقع على عاتق الجميع ولن يكون إلا بتعاون أبناء الوطن كافة ..وقال إن خريجي هذه الدفعة سيشهدون بعد انقضاء الأشهر التسعة نتائج مشرفة.

وقد التقى رئيس الهيئة خلال زيارته مراكز التدريب اليوم عددا من أولياء أمور منتسبي الدفعة الأولى الذين قاموا باصطحاب أبنائهم وطمأنهم قائلا أن أبناءهم هم أبناء الوطن وفي أيد أمينة ..وقال إن الفوائد التي ستعود عليهم من خلال التدريب لا يمكن حصرها حيث تبدأ بتطوير المهارات القيادية وتعزيز قدراتهم للعمل كفريق واحد والاعتماد على النفس.

وأكد أن مدة الحجز لن تتجاوز الثلاثة أسابيع للذكور والأسبوعين للإناث وتكون فقط عند بداية الالتحاق ..أما بعد انتهاء مدة الحجز فسيعود المجندون إلى منازلهم نهاية كل أسبوع خلال الثلاثة أشهر الأولى ويتم بعد ذلك توزيعهم على الوحدات التخصصية ليصبح الدوام كما هو متبع في القوات المسلحة.

وأشاد اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون آل نهيان بشجاعة وانتماء أبناء الوطن ..مؤكدا للأهالي أن مراكز التدريب ستوفر الأمان لأبنائهم من منتسبي الخدمة كما لو أنهم في بيوتهم ومع أسرهم وألا تدريبات عسكرية أو بدنية تفوق طاقة تحم لهم ..كما سيتم تجنب التدريب الخارجي أثناء فترات الظهيرة بالإضافة إلى توفير الرعاية الطبية في الميادين طيلة فترة التدريب.

 

وضمن إطار استعداداتها لاستقبال الدفعة الأولى كانت هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية قد باشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي نشر معلومات تحمل الفائدة للمنتسبين عند التحاقهم بمراكز التدريب حيث نشرت الهيئة نصائح حول أهمية ممارسة الرياضة بالنسبة للمنتسب والغذاء الصحي المناسب للقيام بأنشطة بدنية بالإضافة إلى مواقع مراكز التدريب ..منوهة بأنه سيتم تأمين المواصلات للمنتسبين بعد الانتهاء من فترة الحجز.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد بن طحنون يشيد بانتماء أبناء الوطن ويؤكد أنهم مبعث فخر واعتزاز أحمد بن طحنون يشيد بانتماء أبناء الوطن ويؤكد أنهم مبعث فخر واعتزاز



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 13:25 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

آبل تواجه غرامات تصل إلى 27 مليار دولار

GMT 09:49 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

قائمة أفضل سيارات الـSUV الكبيرة في 2021

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 03:43 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 12:33 2021 الإثنين ,05 إبريل / نيسان

لاند روفر تطلق أيقونتها Discovery الجديدة

GMT 06:00 2020 الجمعة ,25 كانون الأول / ديسمبر

امرأة بريطانية تضع 3 توائم من رحمين منفصلين

GMT 06:42 2013 السبت ,30 آذار/ مارس

سر لمعان العين في نشاط الكبد

GMT 05:51 2013 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

دبلوماسية الجغرافية المائية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab