أحمد بن طحنون يزور معسكر الرحمانية وتمديد فترة تسجيل الخدمة
آخر تحديث GMT20:02:58
 العرب اليوم -
القناة 12 في التلفزيون الإسرائيلي: إصابة خط أنابيب نفط بين إيلات و عسقلان في هجوم صاروخي من غزة مقتل إسرائيلي وإصابة 8 آخرين جنوب تل أبيب بقصف صاروخي من قطاع غزة وسائل إعلام إسرائيليّة تعلن عن إطلاق صَلية من الصواريخ على مطار بن غورويون في تل أبيب أعلنت السلطات السعودية عن "تعذر رؤية هلال شوال في تمير، وعليه يكون الخميس أول أيام عيد الفطر" جيش الإحتلال يقتل فلسطينيين اثنين على حاجز زعترة جنوب نابلس في الضفة الغربية البنتاغون يؤكد أن الولايات المتحدة "لديها إلتزام صارم بأمن إسرائيل وتأكيد تفوقها العسكري النوعي" إرتفاع عدد الشهداء والجرحى في قطاع غزة إلى 28 شهيد من بينهم 10 اطفال وسيدة و152 اصابة بجراح مختلفة وزير الخارجية الجزائري يؤكد أن القصف الوحشي للمدنيين الفلسطينيين هو جوهر سياسة الاحتلال المقيتة مقتل امرأتين إسرائيليتين نتيجة إطلاق الصواريخ من غزة القصف العنيف من غزّة بعشرات الصواريخ على أسدود وعسقلان خلّف حتى الآن قتيلين و 21 إصابة
أخر الأخبار

أحمد بن طحنون يزور معسكر الرحمانية وتمديد فترة تسجيل الخدمة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أحمد بن طحنون يزور معسكر الرحمانية وتمديد فترة تسجيل الخدمة

اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون آل نهيان
الشارقة ـ العرب اليوم

 قام اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون آل نهيان رئيس هيئة الخدمة الوطنية والإحتياطية بزيارة تفقدية إلى معسكر الرحمانية في الشارقة للاطلاع على مجريات عملية تسجيل خريجي الثانوية العامة صباح اليوم علما بأن مراكز التسجيل قد شهدت إقبالا فاق كافة التوقعات بسبب اندفاع وشجاعة شباب الإمارات المتحمس لأداء خدمته الوطنية.
وتعاملت الجهات المنظمة مع هذه الوفرة بالأعداد بالسرعة القصوى حيث زادت أعداد موظفي التسجيل وفتحت مراكز إضافية للفحص الطبي ليتم تخفيض المدة الزمنية لعملية تسجيل الأوراق إلى 10 دقائق لا غير وعملية الفحص الطبي إلى ساعة ونصف تقريبا باستثناء الحالات التي تحتاج إلى استشارات ولجان طبية إضافية.
وأعلنت الهيئة - عبر حساباتها في مواقع التواصل الإجتماعي - اليوم عن قرار تمديد فترة التسجيل للخدمة الوطنية لمدة إسبوع إبتداء من يوم الأحد الموافق الثالث من أغسطس المقبل وحتى السابع منه وذلك لإستيعاب الأعداد الكبيرة من المتقدمين الأمر الذي أدى إلى تشكيل إزدحاما في مراكز وشعب التجنيد.
وكان عدد المسجلين لتحديد موقفهم من التجنيد قد وصل إلى ما يزيد عن 8500 من الذكور والإناث خلال الإسبوعين الماضيين على أن يتم استلام البطاقات العسكرية للمجندين المستوفين للشروط والحاصلين على موافقة اللجنة بدءا من الأسبوع الأول من شهر أغسطس القادم ليلتحقوا بالمعسكرات التدريبية في الحادي والثلاثين من أغسطس 2014 وبذلك تكون قد التحقت الدفعة الأولى من مجندي الخدمة الوطنية والاحتياطية في تاريخ الإمارات العربية المتحدة الحديث بمعسكرات التدريب التي تم توزيعها على مختلف أرجاء الدولة.
  وفي لقاءات للتعرف على انطباعات المسجلين من الشباب أكدوا بأنهم يفضلون الالتحاق بالخدمة الوطنية قبل متابعتهم للدراسة الجامعية وذلك عوضا عن تأجيل أداء الخدمة إلى ما بعد الانتهاء من الدراسة فالواجب لا ينتظر ونحن أبناء زايد معتادون على تلبية النداء.
ولم تكن همة الإناث أقل من همة اخوانهن من الذكور على تلبية نداء خدمة الوطن فمنهن من تنتظر إتمامها للثامنة عشرة لتتمكن من الانضمام إلى صفوف الخدمة الوطنية .. وقالت إحدى الشابات من اللواتي أنهين إجراءات التسجيل أنها تتمنى لو تستوفي الشروط المطلوبة للدخول في الدفعة الأولى في شهر أغسطس.
يذكر ان هيئة الخدمة الوطنية والإحتياطية أعدت وسائل إتصال عديدة تتيح من خلالها سهولة التواصل مع الجمهور وتأكيدا على الرد على إستفساراتهم بأسرع وقت ممكن سواء عبر رقم مركز الإتصال 800555 أو حسابها بتطبيق "إنستغرام" UAENSR أو موقع تويتر الإلكتروني UAENSR أو عبر البريد الإلكتروني info uaensr.ae .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد بن طحنون يزور معسكر الرحمانية وتمديد فترة تسجيل الخدمة أحمد بن طحنون يزور معسكر الرحمانية وتمديد فترة تسجيل الخدمة



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab