أتلانتس النخلةوتحقيق أمنية يتعاونون لتحقيق أمنيات الأطفال ذو الاحتياجات
آخر تحديث GMT17:01:39
 العرب اليوم -
استشـهاد فلسطينيين 2 وإصابة ثالث بجراح خطيرة برصاص الاحتلال الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني ينفي إصابته بفيروس كورونا إرتقاء طفلين جراء إنفجار لغم من مخلفات الحرب بمنطقة كفر بطنا بريف دمشق أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح
أخر الأخبار

"أتلانتس النخلة"و"تحقيق أمنية" يتعاونون لتحقيق أمنيات الأطفال ذو الاحتياجات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "أتلانتس النخلة"و"تحقيق أمنية" يتعاونون لتحقيق أمنيات الأطفال ذو الاحتياجات

منتجع أتلانتس النخلة في دبي
أبو ظبي ـ و ا م

/ أعلن منتجع أتلانتس النخلة في دبي ضمن سعيه نحو دعم العمل الإنساني بجميع أشكاله توقيع إتفاقية تعاون مع مؤسسة "تحقيق أمنية" للعام الثاني على التوالي .

و تهدف الإتفاقية إلى دعم الأطفال الذين يعانون من بعض الأمراض المستعصية سعيا لتخفيف معاناتهم وتحقيق أمنياتهم بزيارة المنتجع أو الإقامة فيه وإختبار مختلف التجارب الترفيهية التي ينفرد بها المنتجع عن غيره.

و بموجب الإتفاقية سيستقبل المنتجع أربعة أطفال مع ثلاثة أفراد من أسرهم ممن لديهم الطموح للإقامة في الفندق .. بينما سيقوم منتجع أتلانتس بترتيب زيارة الأطفال مع عائلاتهم ممن لديهم أمنيات مختلفة والمتمثلة باللعب مع الدلافين أو زيارة الحديقة المائية أكوافنتشر أو الحجرات المفقودة وغيرها من الأنشطة الترفيهية.

و يأتي التعاون بين المنتجع ومؤسسة "تحقيق أمنية" التي ترأسها فخريا حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة الشيخة شيخة بنت سيف آل نهيان في إطار الجهود التي يعتمدها منتجع أتلانتس في مجال العمل الإنساني والخيري.

وقالت ليندا عبد الحي مدير العلاقات العامة في منتجع أتلانتس النخلة: "يسرنا التعاون مع مؤسسة " تحقيق أمنية "في إطار حرصنا على المساهمة في العمل الإنساني.. ونثمن في " أتلانتس " جهود مؤسسة " تحقيق أمنية " لإدخال الفرح والبهجة إلى قلوب الأطفال المصابين بالأمراض المزمنة من خلال تحقيق أمنياتهم.. لذا فإننا نحرص أن نكون جزءا من هذه المبادرات الإنسانية التي تهدف إلى مساعدة الأطفال في رحلتهم نحو الشفاء".

من جانبه قال هاني الزبيدي الرئيس التنفيذي لمؤسسة " تحقيق أمنية " : يسعدنا التعاون مجددا مع منتجع أتلانتس النخلة في دبي هذا العام ..لافتا الى حرص أتلانتس على المشاركة في مبادره المؤسسة سنويا بتقديم إقامة مثالية للطفل وعائلته ما يساهم في تعزيز الوضع النفسي للطفل خلال رحلة علاجه وإضافة البهجة والسرور له ولأفراد عائلته ".

وإستطاعت مؤسسة " تحقيق أمنية "منذ إنشائها بالتعاون مع عدد كبير من المتطوعين والمتبرعين لتحقيق مئات الأماني لأطفال مرضى حيث تعمل على تحقيق أحلام وأمنيات الأطفال من المواطنين والمقيمين والذين يعانون من أمراض خطيرة تهدد حياتهم.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أتلانتس النخلةوتحقيق أمنية يتعاونون لتحقيق أمنيات الأطفال ذو الاحتياجات أتلانتس النخلةوتحقيق أمنية يتعاونون لتحقيق أمنيات الأطفال ذو الاحتياجات



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 10:41 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 05:17 2015 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

المعالم الأثرية والطبيعة الخلابة في الصويرة تجذب السياح

GMT 05:19 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

فولكس فاجن ID.4 تفوز بجائزة سيارة العام
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab