تعرف على السيرة الذاتية لهاني سعد زوج الفنانة درّة
آخر تحديث GMT00:48:01
 العرب اليوم -

تعرف على السيرة الذاتية لهاني سعد زوج الفنانة درّة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعرف على السيرة الذاتية لهاني سعد زوج الفنانة درّة

درة زروق
القاهره_العرب اليوم

يبحث نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حالياً عن هاني سعد فارس أحلام النجمة التونسية درة زروق الذي خطف قلب جميلة العرب بعد عزوفها عن الزواج لمدة طويلة، خصوصاً بعد إعلانها عقد قرانها في الجونة.وأعلنت درة، عقد قرانها في أجواء عائلية من خلال حفل بسيط اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين من الوسط الفني.وكتتب درة: "ما جمعه الله في الحبّ لا يفرقه إنسان، الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات تم عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر.. شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا"نرصد لكم أبرز معلومات عن هاني سعد زوج النجمة التونسية درة:ـ

ـ هاني سعد يعمل مهندس ديكور من مواليد القاهرة عام 1980.ـ تخصص في مجال الهندسة المعمارية، وأصبح أحد المهندسين المعمارين في فن الديكور في الوطن العربي والعالم.ـ يمتلك شركة كبرى بعنوان Hany Saad innovations للتصميمات الداخلية والديكورات في منطقة التجمع الخامس والتي تعتبر واحدة من أهم الشركات في هذا المجال.

ـ بدأ مشواره في فن الديكورات عام 2003، وقدم العديد من المشاريع الهامة في مختلف دول العالم، وتضم شركته ما يقرب من 500 موظف.ـ سبق له الزواج من قبل ولديه طفلين، ويحرص طوال الوقت على مشاركة أصدقائه بصورهما على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفديوهات الشهير إنستغرام.ـ تربطه علاقة صداقة وطيدة بين العديد من الفنانين والمخرجين في الوسط الفني المصري ومنهم النجمان أمير كرارة وخالد سليم.

ـ شبه الكثيرون بأن ملامحه تشبه المخرج محمد سامي شقيق الفنانة ريم سامي وزوج النجمة مي عمر.ـ وعلى الرغم من أن درة ولدت في تونس إلا أنها عاشقة لمصر، حيث انتقلت للعيش بالقاهرة منذ طفولتها وهي في العاشرة من عمرها لدرجة أنها تتحدث باللهجة المصرية.

ـ درست الحقوق قبل دخولها عالم التمثيل، حيث حصلت على درجة البكالوريوس في الحقوق من كلية الحقوق والعلوم السياسية بتونس، ثم حصلت على ماجستير العلوم السياسية من جامعة القديس يوسف بلبنان.ـ بدأت أولى خطواتها الفنية في مصر من خلال فيلم "هى فوضى" مع النجم يوسف الشريف ومنة شلبي والراحل خالد صالح، ثم شاركت في فيلم "الأولة في الغرام" مع النجم هاني سلامة والذي يعتبر نقلة كبيرة في حياتها الفنية.

ـ قدمت مجموعة كبيرة من الأفلام وأبرزها، الحب كدة، جنينة الأسماك، كلاشنكوف، المسافر، ليلة البيبي دول، بتوقيت القاهرة، حديد، المعدية، كدبة كل يوم، تصبح على خير، شيخ جاكسون، عنترة ابن ابن ابن شداد، مولانا، الباب يفوت أمل، سامي أكسيد الكربون، يوم وليلة.

قد يهمك أيضا:

الفنانة التونسية درّة تنتهي من وضع اللمسات الأخيرة على حفل زفافها
تعرف على تفاصيل حفل زفاف الفنانة درّة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على السيرة الذاتية لهاني سعد زوج الفنانة درّة تعرف على السيرة الذاتية لهاني سعد زوج الفنانة درّة



النجمات اللبنانيات بتصاميم فساتين عصرية مُميزة

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 11:12 1970 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

مبابي لن يشارك في كلاسيكو البداية أمام برشلونة
 العرب اليوم - مبابي لن يشارك في كلاسيكو البداية أمام برشلونة

GMT 14:17 2024 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

يوفنتوس يكشف عن قميصه الجديد فى الموسم المقبل

GMT 04:37 2024 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

هزة أرضية بقوة 4.6 تضرب جنوب غرب إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab