ابنة رجاء الجداوي تُخلي مسؤوليتها من اقتحام الحشرات مقبرة والدتها
آخر تحديث GMT07:59:19
 العرب اليوم -

ابنة رجاء الجداوي تُخلي مسؤوليتها من اقتحام الحشرات مقبرة والدتها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ابنة رجاء الجداوي تُخلي مسؤوليتها من اقتحام الحشرات مقبرة والدتها

رجاء الجداوي
القاهره_العرب اليوم

أخلت أميرة مختار، ابنة الفنانة المصرية الراحلة رجاء الجداوي، مسؤوليتها بشأن اقتحام "الحشرات" لمقبرة والدتها بسبب عدم الترميم الذي تعانيه المقبرة، موضحة أنها غير منوط بها معالجة هذا الأمر كونها أصغر من يتواجد في عائلة والدتها وأن هناك من هو مسؤول عن معالجة الوضع.وقالت مختار إن مقبرة والدتها تحدث بها ترميمات منذ أكثر من عام، منوهة بأن الترميم لا يزال مستمرًا لأن هناك مساحة من المقابر ستنضم لشارع رئيسي بالقرب من المقبرة، وذلك في معرض ردها على متابعة أكدت أنها شاهدت مقطع فيديو أثار الحزن بداخلها بسبب الوضع السيئ للمقبرة لاسيما وأن هذا لا يليق بفنانة كبيرة مثل رجاء الجداوي.

وقالت المتابعة التي تُدعى "مونيا غريب" في تعليق لها عبر إحدى منشورات أميرة مختار في حساب والدتها رجاء الجداوي عبر موقع "إنستغرام: "الله يرحمها، معلش يا أميرة تقبلِ مني الكلمتين، أنا دخلت على فيديو طلعلي المدفن بتاع مدام رجاء، هو مالو المدفن مكسر وكأنو صار له سنين، ومكسور على الجنب وفيه فتحة كبيرة وتدخل فيه الحشرات".

وأضافت المتابعة قائلة: "والله حزنت لأننا نحبها وفنانة شيك وكل العالم حزن عليها، وهي صارت بتهم كل الناس، ياريت يترتب المدفن ويكون يليق بفنانة قديرة، وأنا استسمحك يا أميرة لو تدخلت بس حزنت عليها ياريت تأخذها بعين الاعتبار كانت كل التعليقات هي بنتها فين؟".وجاء رد ابنة رجاء الجداوي تقول: "هو بالفعل هو تحت الترميم من أكثر من سنة، ومازال تحت الترميم والفتحة الخلفية لأن هذه المساحة سوف تؤخذ لتكملة الشارع، أما عن سؤال أين ابنتها فأنا غير مسؤولة عن الترميم، هناك كِبار العائلة هم المسؤولين".

وتابعت أميرة مختار قائلة: "ومامي كانت تدير ذلك لأنها الكبيرة لكن المدفن ده مدفن العائلة وأنا أصغر العائلة.. وشكرًا للاهتمام وكما كانت تقول أمي، مش مهم فوق شكله إيه، المهم تحت منور قد إيه، اللهم أَنِر قبورنا جميعًا".وكانت الفنانة المصرية رجاء الجداوي، قد فارقت الحياة في 5 يوليو الماضي عن عمر يناهز 82 عامًا، إثر تدهور حالتها الصحية، بعد صراعها مع فيروس كورونا، ومكوثها بمستشفى العزل في محافظة الإسماعيلية حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

قد يهمك أيضا:

توتر بين إبنة رجاء الجداوي وإبنة محمود ياسين في عزائه
مدفن رجاء الجداوي في حالة يُرثى لها وابنتها تعلق

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ابنة رجاء الجداوي تُخلي مسؤوليتها من اقتحام الحشرات مقبرة والدتها ابنة رجاء الجداوي تُخلي مسؤوليتها من اقتحام الحشرات مقبرة والدتها



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab