منة فضالي في أزمة بسبب مخرج فيلمها الجديد وتستغيث بزملائها
آخر تحديث GMT00:21:12
 العرب اليوم -

منة فضالي في أزمة بسبب مخرج فيلمها الجديد وتستغيث بزملائها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - منة فضالي في أزمة بسبب مخرج فيلمها الجديد وتستغيث بزملائها

الفنانة المصرية منة فضالي
القاهرة - العرب اليوم

منة فضالي كشفت عن أزمة تعرضت لها بسبب أحد المخرجين لأحدث أفلامها حيث أوضحت أن بعض العاملين معها في الفيلم الجديد تعرضوا للتهديد بعد مطالبتهم بالحصول على أجورهم، ووجهت الفنانة المصرية استغاثة من أجل إنقاذها وإعادة حقوقها وحق طاقم العمل في الفيلم.

منة فضالي ظهرت في بث مباشر عبر حسابها على "فيس بوك" تحدثت فيه عن مشاركتها في فيلم جديد مع المخرج صفاء الدين عايدي وأن الفيلم يشارك فيه كذلك مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم الفنان مجدي كامل، وأكدت أنها وافقت على بطولة الفيلم لكن بعد بداية تصويره اكتشفت عدم حصول العديد من المشاركين فيه على أجورهم، وأن هناك اعتداءات على طاقم الفيلم من قبل بعض العاملين مع المخرج.

فقالت منة فضالي: "لدي مشكلة كبيرة وأريد أن أطرحها للجمهور وكذلك لزملائي من أجل تقديم حلول، لقد شاركت في بطولة فيلم جديد مع المخرج صفاء الدين عايدي، وبدأت التصوير بالفعل لكن اكتشفت أن فريق العمل تغير بالكامل ولن يبقى إلا الفنان مجدي كامل فصدمت بالإضافة إلى أن هناك من فريق العمل يطالب بأمواله ولا أحد يستجيب له، كما أن هناك من تعرض للإهانة وتم تأخير الفيلم لأكثر من شهر وجاء صفاء الدين عايدي لمنزلي مع المخرج حاتم فاروق الذي أكد أنه سوف يستكمل إخراج الفيلم وطلب كل منهما مني أن اتحمل هذه الظروف وأن أعود لاستكماله".

منة فضالي أكدت أنها اعتذرت عن المشاركة في أعمال أخرى بسبب فيلمها المؤجل، لكن عند عودتها لاستكماله اكشفت أنه تم تغير فريق عمل الفيلم من أجل عدم إعطائهم حقوقهم، ولذلك لجأت إلى نقابة المهن التمثيلية من أجل تقديم شكوى وقام كذلك العديد من المشاركين في الفيلم بنفس خطواتها.

فقالت منة فضالي :"اعتذرت عن عمل في لبنان بسبب هذا الفيلم الذي قام طاقم إنتاجه بتغير فريق العمل حتى لا يعطي أحد منهم حقوقهم، لدرجة أن أي شخص يطالب بأمواله يقومون بالأعتداء عليه، لذلك نحن الآن مهددون ومعرضون للاعتداء ولقد لجأت لنقابة المهن التمثيلية وهذا ما فعله أيضا مدير التصوير أسامة بركات قدم كذلك شكاوى من أجل الحصول على حقوقه، حيث أن القائمين على الفيلم قاموا بتغيير فريق العمل أكثر من مرة والمخرج حاتم فاروق قال: (أنا حر واللي مش عاجبه ليس لديه مكان معي ولا حقوق)".

منة فضالي أوضحت أيضا أن الفنان عبدالعزيز مخيون شارك في بطولة الفيلم رغم مرضه لكنهم استبدلوه بالفنان سامي مغاوري، وأكدت منة فضالي أنها في انتظار حل من قبل النقابة برئاسة الدكتور أشرف زكي، كما طالبت بمنع عرض هذا الفيلم وألا يخرج إلى النور وأكدت أن حياة النجوم المشاركين في الفيلم معرضة للخطر حيث أن المنتجة الفنية تم توجيه رسائل تهديد لها.

فقالت منة فضالي: "من النجوم الذين شاركوا في الفيلم الفنان عبدالعزيز مخيون، لكنهم استبدلوه بالفنان سامي مغاوري، لماذا نصل إلى هذه المرحلة التي يقوم بها البعض تجاه الممثلين وأخذ حقوقهم، وفي انتظار أي حل يطرحه البعض وأتمنى أن لا يخرج هذا الفيلم للنور، حياتنا معرضة للخطر فالمنتجة الفنية للعمل ارسل لها رسائل تهديد، وأنا في انتظار قرار النقابة كونها دائما تقف بجوار الممثلين وأتمنى أن تعود الحقوق لأصحابها وإن شاء سوف أعود ببث مباشر من جديد مع مجموعة من زملائي".

قد يهمك ايضا 

منة فضالى تنتهي من تصوير دورها بـ نسل الأغراب وتوجه رسالة لـ محمد سامي

منة فضالي في أحدث جلسة تصوير

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منة فضالي في أزمة بسبب مخرج فيلمها الجديد وتستغيث بزملائها منة فضالي في أزمة بسبب مخرج فيلمها الجديد وتستغيث بزملائها



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab