سيلينا غوميز تعود للتفكير في الاعتزال من جديد
آخر تحديث GMT01:08:01
 العرب اليوم -

سيلينا غوميز تعود للتفكير في الاعتزال من جديد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سيلينا غوميز تعود للتفكير في الاعتزال من جديد

النجمة العالمية سيلينا غوميز
واشنطن - العرب اليوم

فكرت سيلينا غوميز في اعتزال الموسيقى في عام 2021 وتراجعت عن ذلك، والآن، بعد أقل من ثلاث سنوات، تتحدث النجمة الأمريكية، عن ترك الصناعة وراءها مرة أخرى، وعادت للتفكير في الاعتزال من جديد.

ظهرت المغنية والممثلة سيلينا غوميز في برنامج SmartLess لجيسون بيتمان وشون هايز وويل أرنيت، وناقشت سبب رغبتها في الاستمرار في التمثيل مستقبلاً، مفضلة هذا المجال على الغناء بشكل قاطع.

وقالت سيلينا غوميز في تصريحاتها المتلفزة: "لقد بدأت أستمتع كثيراً بالموسيقى ثم أصبحت الرحلة ممتعة حقاً. لكنني كنت أقوم بتقديم برنامجي التلفزيوني في نفس الوقت "Wizards of Waverly Place"، وقد وجدته شيئاً ممتعاً حقاً، لذا واصلت المضي قدماً، ولكن كلما تقدمت في السن، كلما أردت الاستقرار على شيء ما".

الاعتزال بعد التعب

أضافت سيلينا غوميز أن الأمر له علاقة بالضغوط النفسية والأعباء التي تتعرض لها في عملها بالموسيقى، خاصة بسبب العمل في سن مبكرة قائلة: "ذهبت إلى مركز متخصص للأمراض النفسية وألغيت إحدى جولاتي، بسبب حجم العمل والضغط المرتبط بكوني نجمة بوب، حسناً لقد وصل الأمر إلى ذلك لأنني أحب العمل، وهو يصرفني عن الأشياء السيئة".

وكشفت سيلينا غوميز أنه سيظل هناك ألبوم واحد جديد على الأقل، وهو الألبوم الذي كانت تشوق جمهورها له منذ بعض الوقت. قالت: "أشعر وكأنني أملك ألبوماً آخر بداخلي، لكن من المحتمل أن أختار التمثيل، حال إذا طُلب مني الاختيار بينه وبين الموسيقى"، وعندما أشار المضيفون إلى أنها ليست بحاجة إلى الاختيار بينهما وأنه يمكنها القيام بالأمرين معاً، أجابت: "أنتم على حق، لكنني أريد أن أشعر بالاسترخاء لأنني متعبة".

أجبروني على الغناء

وعن بداياتها في عالم الموسيقى، تحدثت سيلينا غوميز من خلف الكواليس، مؤكدة أن ديزني أجبرتها على الغناء في البداية، حتى تتمكن من غناء الأغنية الرئيسية لبرنامجها على قناة ديزني Wizards of Waverly Place، لافتة إلى أن هذا ليس غريباً على ديزني التي تتعامل باحترافية شديدة لتقديم موهبة شاملة، بغض النظر عمّا يسببه ذلك من ضغوطات للشخص نفسه.
وقالت سيلينا غوميز إنها لم تكن تنوي أبداً أن تصبح مغنية في البداية، لكنها اعتقدت أن إطلاق ألبوم خاص سيكون أمراً ممتعاً عندما أعطتها ديزني الخيار، وقالت: "لا أعتقد أنني أفضل مغنية، لكني أعرف كيف أروي القصص وأحب كوني متمكنة من تأليف الأغاني".
حديث سابق عن الاعتزال

في إحدى المقابلات الصحفية السابقة عام 2021، تحدثت سيلينا غوميز عن رغبة عابرة تراودها حول الاعتزال، إلا أن الأمر لم يكن يتعدى خواطر داخلية، لم تخرج للعلن بشكل جاد.

وقالت سيلينا غوميز وقتها: "لا أعتقد أنني سأتوقف عن صناعة الموسيقى أبداً"، مضيفة أنها لا تزال تشعر بالحاجة إلى إثبات نفسها في هذا المجال بالذات وتابعت:  "أنا لا أقول إنني أريد جائزة غرامي، أشعر وكأنني أبذل قصارى جهدي، وأن الأمر كله يتعلق بي، في بعض الأحيان، أشعر بالموسيقى تتسلل داخلي"

أضافت قائلة إن الموسيقى بالنسبة لها هي أمر خاص جداً، بالمقارنة مع التمثيل، حيث تلعب دوراً لشخصية ما، وشرحت قائلة: "من خلال كتابة وتأليف الموسيقى أنت تُخرج الطاقة بداخلك".

في سياق منفصل، تواعد سيلينا غوميز حالياً المنتج بيني بلانكو، وأكدت علاقتها على إنستغرام، وقالت إنه "أفضل شيء حدث لها على الإطلاق".

قد يهمك أيضــــاً:

سيلينا غوميز تخصص جزءاً من أرباحها لإغاثة ضحايا غزة

سيلينا غوميز تعلن ابتعادها عن السوشيال ميديا بسبب الأحداث في غزة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيلينا غوميز تعود للتفكير في الاعتزال من جديد سيلينا غوميز تعود للتفكير في الاعتزال من جديد



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 00:15 2024 الخميس ,02 أيار / مايو

الخاسر الأكبر جامعات أميركا

GMT 03:41 2024 الخميس ,02 أيار / مايو

تسرب نفطي خطير في ميناء عدن

GMT 06:09 2024 الخميس ,02 أيار / مايو

زلزال بقوة 4.5 ريختر يضرب أفغانستان

GMT 18:14 2024 الأربعاء ,01 أيار / مايو

مقتل 5 أشخاص بضربات روسية على مناطق أوكرانية

GMT 18:37 2024 الأربعاء ,01 أيار / مايو

زلزال بقوة 4 درجات يضرب ميانمار

GMT 16:11 2024 الأربعاء ,01 أيار / مايو

زلزال بقوة 5ر4 درجة يضرب أفغانستان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab