حقائق لا تعرفها عن حورية فرغلي ملكة جمال مصر أبرزها وفاة خطيبها ليلة زواجهما
آخر تحديث GMT11:01:24
 العرب اليوم -

حقائق لا تعرفها عن حورية فرغلي ملكة جمال مصر أبرزها وفاة خطيبها ليلة زواجهما

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حقائق لا تعرفها عن حورية فرغلي ملكة جمال مصر أبرزها وفاة خطيبها ليلة زواجهما

حورية فرغلي
القاهرة- العرب اليوم

ممثلة مصرية تعد واحدة من أبرز نجمات جيلها وأشهر الفنانات على الساحة الفنية، تمتلك قدرات تمثيلية قوية حيث تعلمت أصول التمثيل في أمريكا، استطاعت أن تخطف أنظار الجميع في وقت قصير، أنها النجمة حورية فرغلي التي خلعت ملابسها بناء على طلب المخرج خالد يوسف، ولم تتزوج بسبب السحر، وتتمنى الموت بعد سخرية جمهورها من وجهها بعد إجرائها 7 عمليات تجميل خلال عامين فقط، ومات خطيبها قبل زفافهما بيوم واحد.

ولدت حورية فرغلي يوم 18 أكتوبر من عام 1976 في دولة الإمارات العربية المتحدة، عاشت جميع مراحل طفولتها بالإمارات لديها الجنسية الإماراتية والمصرية، حصلت على الشهادة العليا من كلية إدارة الأعمال في دولة انجلترا، شاركت في مسابقة ملكة جمال مصر عام 2002 وفازت فيها، إلا إنها تنازلت عن اللقب بعد ذلك لوصيفتها "نور السمري" لأسباب مجهولة، ومن هواياتها المفضلة ممارسة الفروسية حيث مثلت من قبل منتخب الإمارات للفروسية.

درست التمثيل في مدرسة مروة جبريل السينمائية، ثم حصلت على اجازة في التمثيل على النهج الأمريكي، دخلت مجال التمثيل عن طريق الصدفه من خلال مشاركتها بدور بارز في فيلم "كلمني شكراً" بطولة الفنان عمرو عبد الجليل ويعتبر دورها "فجر" نقلة كبيرة في مشوارها الفني.وقالت "حورية" في حوار صحفي لها: "لا أنكر أبداً أن خالد يوسف ظلمني جداً في فيلم كلمني شكراً، خاصة أن مشهد الإغراء الذي جسدته بالعمل لم يكن موجوداً في السيناريو وأصر على تصويره، وظلمت بسبب هذا المشهد على المستوي الفني والإنساني، وقررت من بعدها عدم تقديم مثل هذه المشاهد مرة أخرى، وأنني لن أخلع ملابسي بهذا الشكل، وحاولت أن أغير نظرة الجمهور لي في الأعمال الأخرى التي شاركت بها".

قدمت عدد من الأفلام وهم، كلمني شكراً، كف القمر، رد فعل، مصور قتيل، عبده موته، حلم عزيز، نظرية عمتي، قلب الأسد، القشاش، سالم أبو أخته، ديكور، هز وسط البلد، طلق صناعي، حملة فرعون، استدعاء ولي عمرو، براءة ريا وسكينة.شاركت في بطولة مجموعة من المسلسلات وأبرزها، دوران شبرا، الشوارع الخلفية، لحظات حرجة، سيدنا السيد، حكايات بنات، المنتقم، زين، بدون ذكر أسماء، دكتور أمراض نسا، ساحرة الجنوب، الحالة ج، مملكة الغجر، واكينها والعة.

حققت نجاح غير مسبوق من خلال شخصية الساحرة "روح" في مسلسلها الشهير "ساحرة الجنوب" والذي يعد من أهم المسلسلات في تاريخ الدراما المصرية، حيث تأثرت بشدة بدورها حتى ظننت أنها ملبوسة بـ "الجن" فعلاً وكانت تمتنع عن الطعام أثناء التصوير لتظهر هزيلة ولديها نفس ردود أفعال المصابات بمس من الجن.

واعترفت أن السحر مذكور في القرآن قائلة: "أنها تظن أن العفريت قد لبسها بالفعل من بعد المسلسل، طول النهار لا بتعور ولا بيحصلي حاجة شكله لبسني فعلاً".كشفت حورية فرغلي أن السبب الرئيسي وراء تصريحها في أحد البرامج أنها تتمنى "الموت" لأنها في تلك الفترة كانت تمر بحالة نفسية سيئة بسبب سخرية البعض من شكلها ووصفهم لها بأنها "مشوهة"، فمرت بحالة من الاكتئاب تمنت من خلالها أن تمت.

وأضافت: "غضبت من اتهام البعض لي بأني أجريت عملية تجميل تسببت في تشوه أنفي، وما حدث كان حادث، ولو الناس تعلم كم الآلام المبرحة الجسدية والنفسية بسبب العمليات التي أجريتها وهم 7 عمليات خلال سنتين فقط، لن يسخروا مني أو يقولوا عني ما قالوه، وأي شخص يقول إني أجريت عمليات تجميل شوهتني أتمنى أن ربنا يديله اللي عندي عشان يحس بيا".

وأكدت "فرغلي" في لقاء تلفزيوني أنها واجهت العديد من الصعوبات في حياتها الشخصية والعملية حيث اكتشفت قيام أحد الأشخاص بعمل "عمل" لها بعدم الزواج والإنجاب وأن تصبح مريضة طريحة الفراش، مؤكدة أن كل ما كتب في السحر تحقق لها بالفعل فهي مرضت لمدة عامين ولم تنجب بسبب إزالة الرحم.وروت تفاصيل وفاة خطيبها قبل إتمام زواجهما بيوم واحد فقط، بإنهما اتفقا سويا على موعد الزواج وقبل مراسم حفل الزفاف بيوم واحد توفى خطيبها في حادث سير.

وعلقت حورية عن خطيبها المتوفي قائلة: "خطيبي اتوفى قبل فرحي بيوم 2002، كان حادث عربية، وكانت قصة الحب الوحيدة في حياتي وبعد الـ 40 كنت بفكر هو أنا كنت بحبه لقيت لقيت لأ، كنت بحب حبه لي، لأن أنا من أسرة مفككة بابا وماما مطلقين وعمري ما شفتهم مع بعض، وعلشان كده حسيت إن الرجل مش مهم في حياتي".

قد يهمك ايضا 

حورية فرغلي تكشف عن إجبار خالد يوسف لها على "الإغراء"

استئناف دعوى إسقاط عضوية المخرج خالد يوسف من البرلمان

arabstoday
المصدر :

Wakalat | وكالات

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حقائق لا تعرفها عن حورية فرغلي ملكة جمال مصر أبرزها وفاة خطيبها ليلة زواجهما حقائق لا تعرفها عن حورية فرغلي ملكة جمال مصر أبرزها وفاة خطيبها ليلة زواجهما



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 22:06 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

3 عمليات حوثية ضد سفن ومدمرات أميركية وإسرائيلية

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 22:17 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

تونس تنتشل 14 جثة لمهاجرين غير شرعيين قبالة جربة

GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 10:46 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab