سمية الخشاب تقاضي رامز جلال بتهمة التعذيب
آخر تحديث GMT13:32:11
 العرب اليوم -

سمية الخشاب تقاضي رامز جلال بتهمة التعذيب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سمية الخشاب تقاضي رامز جلال بتهمة التعذيب

سمية الخشاب
القاهره - العرب اليوم

اتجهت الفنانة سمية الخشاب لمقاضاة رامز جلال بتهمة التعذيب والخداع بسبب برنامج رامز جاب من الآخر والذي تعرضت بسببه الفنانة الشهيرة لإصابات في ساقها أثرت على تصوير مسلسلها الرمضاني وقتها.

وتقدم المحامي أشرف إبراهيم، نيابة عن موكلته، سمية الخشاب، ببلاغ إلى نيابة الإسكندرية، والذي يحمل رقم 706809 لسنة 2024 المكتب الفني للنائب، ضد رامز جلال، ومخرج ومعدة برنامجه الذي يقوم من خلاله بخداع المشاهير للإيقاع بهم في فخ مقلبه الرمضاني.

وفي البلاغ أكدت سمية الخشاب على تعرضها لإصابات خطيرة خلال استضافتها في البرنامج، مما استدعى دخولها مستشفى في دبي. وفي التقرير اطبي الذي تقدم به محامي الفنانة الشهيرة أثبت إصابة موكلته في القدم اليسرى وكسر وخلع في طرف الكعب،  فضلاً عن تمزق كلي بأربطة الكاحل الأيسر الخارجية وكدمات عديدة، ووجه تهمة تعريض حياة موكلته للخطر لرامز جلال وفريق برنامجه.

سمية الخشاب في برنامج رامز جاب من الآخر

وفي رمضان 2024 وقعت الفنانة سمية الخشاب ضحية لإحدى حلقات برنامج رامز جلال  حيث جمعها مع الفنانة آيتن عامر،بعد قطيعة كبرى وقعت بين الثنائي بسبب فستان، حيث آيتن عامر فستان كانت قد ارتدته سمية الخشاب من قبل وبعد تداول الصور ومواجهة آيتن عامر في أحد البرامج قالت الأخيرة إنها لم تقلد سمية الخشاب وإنها لا يعجبها ذوقها  وأدلت بتصريحات أغضبت سمية الخشاب حيث قالت: "أنا حتى مش متابعة سمية الخشاب على إنستغرام  لأن في النهاية لما الواحد بيقرر بيتابع  حد بيتابع ناس بتعرف تلبس لكن أنا أتابع سمية الخشاب ليه!".

برنامج رامز جاب من الآخر حلقة سمية خشاب

وفي مقلب رامز جلال ظهر الثنائي في نوبة ضحك، وغنت سمية الخشاب في البرنامج لتنافسها آيتن عامر، والتي اعترفت بالخطأ  في حق سمية الخشاب قائلة إنه من غير المفترض أن ترتدي فنانة فستان كانت ارتدته فنانة أو زميلة أخرى، ولكنها لم تكن تعلم أن الفنانة المصرية كانت قد ارتدت نفس الفستان، حسب قولها.

وأثيرت تساؤلات بعد حلقة رامز جلال، وإعلان سمية الخشاب نيتها في مقاضاة نجم برامج المقالب الشهير، ليسأل متابعين عن سبب المقاضاة رغم ظهورها متفاعلة للغاية في البرنامج ولم يظهر عليها أي علامة من علامات الاستياء.
سمية الخشاب تكشف خداع رامز جلال

وقالت سمية الخشاب في تصريحاتها بعد عرض حلقة برنامج رامز جاب من الآخر إن البرنامج  خلال الأعوام الماضية كانت تتم حلقاته بالاتفاق مع الضيف قائلة إنها كانت تذهب للحلقات وهي تعلم أنها ستتعرض للمقلب وتفاصيله، على عكس هذا العام والذي تمت دعوتها فيه على أنه برنامج حواري وهو ما أغضبها بعد أن اكتشفت أن البرنامج مقالب وليس حوارياً.

وعن تفاصيل إصابتها كانت الفنانة سمية الخشاب ظهرت مع الإعلامية سارة دندراوي وكشفت المزيد من التفاصيل قائلة:  "كل ضيوف البرنامج تعرضوا للإصابة، أقل فنان فيهم من المصابين خرج من البرنامج مصاباً بكدمات متعددة، لا أعرف في الحقيقة سبب تعمد الإيذاء بهذه الطريقة، ولا أفهم كيف استمر تصوير الحلقات مع تكرار الإصابات". مشيرة إلى إصابتها  بتمزق في أربطة الكتف والساق وكسر في كعب القدم.

 وكشفت سمية الخشاب وقتها عن أنها لم تتلق العلاج المناسب بسبب تزامن الإصابة مع تصوير مسلسلها بـ١٠٠ راجل،  وهو ما أثر على عملها خاصة  بعد أن نصحها الأطباء براحة تامة لمدة 10 أيام وهو ما تسبب في التأثير على تصوير المسلسل لتضطر  إلى التخلي عن جبيرة القدم لاستئناف عملها وهو ما تسبب في حدوث مضاعفات لها. وأعلنت وقتها أنها ستتقدم بشكوى إلى النائب العام المصري فور عودتها إلى بلدها لإيجاد حل للأضرار التي يتسبب فيها رامز جلال كل عام.

قد يهمك أيضــــاً:

سمية الخشاب تكشف أزمات تصوير "بـ100 راجل" وسبب بكائها

"بـ 100 راجل" لـ سمية الخشاب يتصدر نسب المشاهدة في مصر

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سمية الخشاب تقاضي رامز جلال بتهمة التعذيب سمية الخشاب تقاضي رامز جلال بتهمة التعذيب



GMT 10:49 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك
 العرب اليوم - افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 10:36 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها
 العرب اليوم - أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 00:01 2024 الأحد ,19 أيار / مايو

هل نفد الصبر المصرى من إسرائيل؟

GMT 22:12 2024 السبت ,18 أيار / مايو

مقتل شخص وإصابة 6 في اشتباكات في غرب ليبيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab