أول ظهور لـ محمد رمضان فى كواليس مسلسل موسى بعد إلغاء الإيقاف
آخر تحديث GMT00:57:09
 العرب اليوم -

أول ظهور لـ محمد رمضان فى كواليس مسلسل موسى بعد إلغاء الإيقاف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أول ظهور لـ محمد رمضان فى كواليس مسلسل موسى بعد إلغاء الإيقاف

الفنان محمد رمضان
القاهرة ـ العرب اليوم

نشرت الفنانة عبير صبرى صورة من كواليس تصوير مسلسل "موسى" والذى يشهد أول ظهور للفنان محمد رمضان بعد أزمته الأخيرة والتى انتهت بإلغاء الإيقاف. وعلقت عبير عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام : "موسى رمضان ٢٠٢١ إن شاء الله النجم محمد رمضان الأستاذ الكبير رياض الخولي تاليف ناصر عبد الرحمن اخراج العالمي محمد سلامه انتاج سينيرجي ". وكان نشر الفنان محمد رمضان تعليقا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام بعد قرار شطب الدعوى القضائية الخاصة باتهامه بالتطبيع مع اسرائيل. وقال محمد رمضان: " "الحمد لله رب العالمين كانت ثقتي في الله ثم في القضاء المصري".

وقررت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، المنعقدة بمجمع محاكم عابدين برئاسة المستشار أحمد يوسف والسكرتارية أحمد سالم، شطب الدعوى المقامة ضد الفنان محمد رمضان بتهمة تحدي الشعب المصري، ونشر صورة له مع ممثل إسرائيلي شهير على مواقع التواصل الاجتماعي وقالت الدعوى التي تقدم بها هاني جاد المحامي، إن محمد رمضان ظهر بصورة على وسائل التواصل الاجتماعي تجمعه وأحد أشهر الممثلين "عومير أدام"، في الكيان الصهيوني، ونشرها على حسابه ضاربا بذلك كافة الأعراف، وضاربا بذلك شعور المصريين ومدى كراهية المصريين للكيان الصهيوني، في تحدٍ سافر غير مسئول اعتاد عليه محمد رمضان أو "نمبر 1"، كما يدعي لنفسه، خلاف تلك الصورة كانت أعماله التي لا ترقى حتى أن تكون بهلوانية لا فنية متعمدًا إثارة الفتن بين الشعب المصري سواء بأعماله على الشاشات أو صور منشورة له والذي أصبح سرطانا يهدم ما هو باقي من أخلاق أو من انتماء للدولة.

وأضافت الدعوى أن محمد رمضان تناسى أن الكيان الصهيوني عدو بلادنا الأول بل الأوحد والعقيدة المرابطة بصدور قلوب أبناء هذه الدولة هذا الكيان المستفحل الذي لا يفعل شيئا إلا وقد قتل وسفك دماء المصريين والذي قام بالاستيلاء على أراضى بلادنا، بالإضافة إلى ما قام به رمضان من أخذ الشباب له قدوة غير حميدة سواء في مسلسلاته أو أفلامه التي تهدف إلى البلطجة وهدم أخلاق المجتمع ومحو روح التسامح وزرع بين الشباب حب الانتقام و الرجولة الزائفة من خلال قتل وضرب وتنكيل المعتدين والقوة المفرطة واستخدام السلاح الناري لقتل خصومه وطالب مقدم الدعوى بمنع ظهور محمد رمضان على القنوات الرسمية للدولة وكذلك القنوات الفضائية ومنعه من إقامة أية حفلات غنائية داخل الأراضي المصرية أو تصوير أي أعمال فنية داخل مصر وشطبه من نقابة المهن الموسيقية والسينمائية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

عبير صبري تنشر صورة من كواليس "موسى" مع محمد رمضان

محمد رمضان ينشر أول صورة من كواليس تصوير مسلسل "موسى"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أول ظهور لـ محمد رمضان فى كواليس مسلسل موسى بعد إلغاء الإيقاف أول ظهور لـ محمد رمضان فى كواليس مسلسل موسى بعد إلغاء الإيقاف



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab