دينا الشربيني تعترف بشرائها المُخَدِّرات وتُنكِر صلتها بالتاجر والمضبوطات
آخر تحديث GMT09:01:46
 العرب اليوم -

دينا الشربيني تعترف بشرائها المُخَدِّرات وتُنكِر صلتها بالتاجر والمضبوطات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - دينا الشربيني تعترف بشرائها المُخَدِّرات وتُنكِر صلتها بالتاجر والمضبوطات

القاهرة - هشام شاهين

أنكرت الفنانة دينا الشربيني صلتها بالمتهم أو المضبوطات التي وجدتها قوات المباحث داخل الشقة في منطقة الزمالك، رغم اعترافها بشراء تذكرة كوكايين بعد القبض عليها في إحدى الشقق في صحبة عاطل متهم بالاتجار في المخدِّرات. وبدأت نيابة وسط القاهرة، ظهر الخميس، تحقيقاتها في واقعة ضبط الممثلة الشابة دينا الشربيني داخل إحدى الشقق في رفقة عاطل، وفي حوزتهما كوكايين وسلاح آلي وبعض الأموال. وبحسب ما نشرته بوابة "الوطن" الإخبارية من تحقيقات النيابة، فإن دينا أنكرت صلتها بالمتهم، وقالت إنها ذهبت فقط للشقة لشراء تذكرة كوكايين. واعترفت دينا الشربيني في التحقيقات بأنها اعتادت الذهاب إلى المتهم في شقته لشراء حاجاتها من المخدرات. وألقت قوات الأمن القبض على دينا الشربيني أثناء شرائها "الكوكايين" من منزل عاطل في منطقة الزمالك، بحسب ما ذكرته بوابة "الوطن" الإخبارية. وداهم رجال الأمن في القاهرة المنزل، وتم القبض على الممثلة شابة أثناء وجودها في شقة تاجر مخدرات في الزمالك، وعثروا على ٢٣٠ غرام كوكايين وبندقية آلية وذخيرة، ومبلغ 26 ألف جنيه. وفور إخطار مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة اللواء أسامة الصغير، أمر بالتحفظ على المضبوطات لحين عرضها، والمتهمين على النيابة للتحقيق. ووردت معلومات لمدير مباحث العاصمة اللواء جمال عبد العال، تفيد باتخاذ تاجر مخدرات شقته في الزمالك وكرًا لبيع وترويج المواد المخدرة على زبائنه. وعلى الفور هُرِعت قوات الأمن بقيادة مأمور قسم شرطة قصر النيل العميد هاني جرجس، بالاشتراك مع ضباط مكافحة المخدرات، وتمكنوا من ضبط المتهم وفي حوزته ٢٣٠ غرام كوكايين وبندقية آلية وذخيرة حية، وكان في صحبته الفنانة "د. ا" التي قررت أنها موجودة في الشقة لشراء كوكايين. وقد تنضم الفنانة دينا الشربيني لقائمة طويلة من الفنانين المصريين الذين قبعوا خلف القضبان لسنوات بسبب تعاطيهم مواد مخدرة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دينا الشربيني تعترف بشرائها المُخَدِّرات وتُنكِر صلتها بالتاجر والمضبوطات دينا الشربيني تعترف بشرائها المُخَدِّرات وتُنكِر صلتها بالتاجر والمضبوطات



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab