أبو هشيمة يغيب عن إطلالات زوجته ياسمين صبري لشهر كامل
آخر تحديث GMT22:41:52
 العرب اليوم -

أبو هشيمة يغيب عن إطلالات زوجته ياسمين صبري لشهر كامل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أبو هشيمة يغيب عن إطلالات زوجته ياسمين صبري لشهر كامل

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة
القاهرة- العرب اليوم

لأول مرة منذ زواجهما الذي مضى عليه ما يقارب العام ، يغيب رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، عن إطلالات زوجته الفنانة ياسمين صبري، التي تشارك بها متابعيها، عبر حسابها على إنستغرام، خلال أكثر من شهر، وأرجعت مصادر مقربة ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، هذا الغياب إلى خلافات بينهما ، ازدادت حدتها بعد استضافة ياسمين صبري في برنامج " رامز مجنون " في رمضان الماضي، لتصل في الأخير إلى انفصال أبو هشيمة عن صبري، وكان  رواد بمواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا خلال الأيام القليلة الماضية، أنباء عن انفصال أحمد أبوهشيمة عن مواطنته وزوجته ياسمين صبري ، وعودته إلى طليقته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

واحدثت هذه الانباء ضجة كبيرة، على مواقع التواصل ، خاصة أن أبو هشيمة وياسمين صبري،  لم يكملا بعد العام على زواجهما.

وفي السطور التالية نتعرف معًا على ما حدث وفقاً لمصادر مقربة ومطلعة: قال مصدر مقرب من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، أن زوجته الفنانة ياسيمن صبري عادت مؤخراً من اليونان إلى مصر ، بمفردها، بعد رحلة سياحية دامت عدة أيام.

وأضاف بأن عودة ياسيمن صبري جاءت بعد أيام من  مغادرة زوجها لليونان وتركها وراءه . مشيرا إلى أن الفنانة المصرية ، فور عودتها انتقلت إلى منزلها في القاهرة للسكن فيه بدلا من بيت زوجها.

كشف المصدر، عن حقيقة الأنباء المتداولة حول عودة رجل الأعمال المصري أبو هشيمة، إلى طليقته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وتخليه عن زوجته الفنانة ياسمين صبري، بعد تركه لها في اليونان قبل انتهاء إجازتهما المحددة مسبقا.

وقال المصدر إن أبو هشيمة ،قطع إجازته بشكل مفاجئ وغادر اليونان إلى القاهرة،  تاركاً خلفه زوجته الحالية مواطنته ياسمين صبري . مشيرا إلى أن الخلافات بينه الزوجين أبو هشيمة وصبري بدأت منذ استضافة الزوجة في برنامج "رامز مجنون" في رمضان الماضي، والذي ردت فيه عن سؤال حول سبب إعجابها بأحمد أبو هشيمة، بأن ذلك يعود إلى كونه يضحكها، ثم تبع ذلك احتضان رامز جلال لها بعد سقوطها في الماء وحديثه معها بكلمات تتضمن إيحاءات جنسية ، وظهور ملابسها الداخلية.

 

وأوضح المصدر بإن رجل الأعمال المصري أبو هشيمة، قرر قطع إجازته والعودة إلى مصر ، بعد أيام قليلة من شرائه سيارة حديثة لزوجته ياسمين صبري، ليتابع أعماله ويستعيد ذكرياته مع طليقته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

وبالتزامن بدأ أبو هشيمة خوض غمار السياسة بتأسيس حزب الشعب الديمقراطي وزيارة مقره الرئيسي استعدادا لافتتاحه رسمياً ، بعد لقاء طويل عقده مع شخصيات سياسية مصرية ، في شقة طليقته هيفاء وهبي وسط القاهرة.

وأدلى رجل الأعمال المصري، خلال زيارته التفقدية لمقر حزب الشعب الديمقراطي بتصريحات صحفية خلت لأول مرة من ذكر زوجته ياسمين صبري، أو حتى الإشارة إلى إسمها، منذ زواجهما.

وفي السياق، ذكرت مصادر مطلعة أن أحمد أبو هشيمة، أصدر توجيهاً للمستشار القانوي لشركاته لرفع دعوى قضائية ضد الفنان رامز جلال، بتهمة إهانة زوجته وارعابها وانتهاك حياتها الخاصة، في برنامج "رامز مجنون" الذي عرض في رمضان الماضي، إلا أن الأخيرة حالت دون تنفيذ توجيه أبو هشيمة.

وقالت المصادر إن شرخ حصل في العلاقة الزوجية بين أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري ، بعد رفضها رفع دعوى قضائية ضد رامز جلال، وما أعقب ذلك من سخرية تجاه الأول بسبب تداول قول الأخيرة "أعجبني لأنه بيضحكني"، في برنامج " رامز مجنون " .


قد يهمك ايضا :

إطلالات صيفية تُناسب أجواء البحر على طريقة ياسمين صبري تعرفي عليها

أبرز خيارات النجمات العربيات من المجوهرات تعرّفي عليها

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبو هشيمة يغيب عن إطلالات زوجته ياسمين صبري لشهر كامل أبو هشيمة يغيب عن إطلالات زوجته ياسمين صبري لشهر كامل



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله
 العرب اليوم - ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab